شارت منا الالوان تعبر

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته مساكم الله بالخير ماابي اعلق علي الشرت اخلي الالوان تعبر

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
وعليكم السلام
نظرا لاني ما اعرف بالتحليل الفني او الشارت
شنو يعني ؟ :\\

ولو حاطه في صفحة الشركه افضل علشان الكل يستفيد منه

وقواك الله

TAHOE

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته مساكم الله بالخير ماابي اعلق علي الشرت اخلي الالوان تعبر

وعليكم السلام

الله يعطيك العافيه يا اخوي ضيف عابر :)

* انت وضعت شارت ولم تضع اي تعليق عليه فاذا كان شارتك موجه للذي يفهم التحليل الفني فانه ليس به جديد وان كان لمن لا يعرف التحليل فلم توضح له ما يقوله الشارت
* انت وضعت مثلثات في شارتك وهذه المثلثات قد حققت اهدافها وقد ذكرناها من قبل و وذكرها كثير من المحللين وذلك باول كسرها وقبل تحقيق اهدافها لكي يستفيد منها من اراد الخروج او الدخول ,, فالآن قد انتهى مفعولها وهي ليست ذات جدوى للتحليل الكلاسيكي بعد تحقيق اهدافها وقد تهم المحلل اليوتي ولا يدل شارتك على تحليل اليوتي فلا ارى ان هناك داعي لوضعها وملأ الشارت بها
* الخط الاخضر الذى مدتته يقطع الشموع واظن انك تقصد به ان هناك ارتداد سيحدث عنده ,, فهذا الترند لاين تخيلي وهو ضعيف ولا يعول عليه كثير بان هناك ارتداد سوف يحصل عند ملامسته وان كان هناك ارتداد فاعتقد انه سيكون عند قاع قديم عند 164

وتقبل تحياتي

ضيف عابر

عضو نشط
وعليكم السلام

الله يعطيك العافيه يا اخوي ضيف عابر :)

* انت وضعت شارت ولم تضع اي تعليق عليه فاذا كان شارتك موجه للذي يفهم التحليل الفني فانه ليس به جديد وان كان لمن لا يعرف التحليل فلم توضح له ما يقوله الشارت
* انت وضعت مثلثات في شارتك وهذه المثلثات قد حققت اهدافها وقد ذكرناها من قبل و وذكرها كثير من المحللين وذلك باول كسرها وقبل تحقيق اهدافها لكي يستفيد منها من اراد الخروج او الدخول ,, فالآن قد انتهى مفعولها وهي ليست ذات جدوى للتحليل الكلاسيكي بعد تحقيق اهدافها وقد تهم المحلل اليوتي ولا يدل شارتك على تحليل اليوتي فلا ارى ان هناك داعي لوضعها وملأ الشارت بها
* الخط الاخضر الذى مدتته يقطع الشموع واظن انك تقصد به ان هناك ارتداد سيحدث عنده ,, فهذا الترند لاين تخيلي وهو ضعيف ولا يعول عليه كثير بان هناك ارتداد سوف يحصل عند ملامسته وان كان هناك ارتداد فاعتقد انه سيكون عند قاع قديم عند 164

وتقبل تحياتي

الله يعطك العافيه اخويtahoe انا حطيت الالوان ولون الاخضر يوحي بتفائل فصعب علي الرجل العاقل ان يقول دخول علي 168كما هو واضح علي الشارت ممكن ان ينزل السهم ويكسر الترند وبعدين شو يفكك من ادعاء المسلمين عليك اما بخوص المثلثات كانت موجوده من فتره بعيد ماضفت في الوقت الحالي الاالخط الاخضر مشكور علي مشاركتك

بن عدوان

عضو نشط
يعطيك العافيه اخي في الله ضيف عابر

الله يستر على اخواننا ملاكه

فيه قاب تحت بعيد معقوله يروح له ؟؟!!

ضيف عابر

عضو نشط
يعطيك العافيه اخي في الله ضيف عابر

الله يستر على اخواننا ملاكه

فيه قاب تحت بعيد معقوله يروح له ؟؟!!

الله يعافيك ويديمك علي طاعته اخوي سعد عدوان الله يعلم هل يبي يروحله ام لا بس انا اشتري فوق الخط الاخضر وقف خساتي تحت الخط لمدةثلاث ايام مع متابعة السوق وعدم جدية المشترين لمعرفة الجديه السعر ثابت واذا خلصت كمية عرض ضافو كميه ثانيه علي نفس السعر واخيرا اقول الله يعوض علي كل مسلم

الاخ الفاضل ضيف عابر
انا مستثمر من 6شهور الي سنة ماهو السعر الذي تراه مناسب لشراء منا
وادعيلك بالخير اذا انا ربحت بالسهم او خسرت

ضيف عابر

عضو نشط
الاخ الفاضل ضيف عابر
انا مستثمر من 6شهور الي سنة ماهو السعر الذي تراه مناسب لشراء منا
وادعيلك بالخير اذا انا ربحت بالسهم او خسرت

يامربا فيك الكلمه الطيبه والله يعوض عليك وعلي كل مسلم اذا مثل ماتكرمت انت مستثمر افضل المشتري في قاعه السابق بحدود 130الي135وعسانه مانشوف الرقم هذا وانا اتوقع انشالله يرتد الي190-195 تقريبا والله يوفق الجميع بما يحب ويرضا

R-W-H

عضو نشط
يامربا فيك الكلمه الطيبه والله يعوض عليك وعلي كل مسلم اذا مثل ماتكرمت انت مستثمر افضل المشتري في قاعه السابق بحدود 130الي135وعسانه مانشوف الرقم هذا وانا اتوقع انشالله يرتد الي190-195 تقريبا والله يوفق الجميع بما يحب ويرضا

اسمحلي اخوي اخالفك بالرقمين اللي باللون الاحمر طالما السهم يتداول تحت 270 فهو الى 124 والله اعلم

الهدف 2010

عضو نشط
ممكن تجدد تحليلك لسهم منا القابضة
لو سمحت ضيف عابــــــــــر
نبي نشوف نظرتك الفنية
وأن شاءالله تكون ثاقبة
===============
تحياتي

ضيف عابر

عضو نشط
يامرحبا فيك الكلمه الطيبه والله يعوض عليك وعلي كل مسلم اذا مثل ماتكرمت انت مستثمر افضل المشتري في قاعه السابق بحدود 130الي135وعسانه مانشوف الرقم هذا وانا اتوقع انشالله يرتد الي190-195 تقريبا والله يوفق الجميع بما يحب ويرضاوالسلام عليكم ورحمة اللهquote]

الله يبارك فيك ويجعلها بميزان حسناتك.

أعلى