احذروا بنك الخليج حساب الدانه

ابراج

عضو نشط
علي وضعنا الحالي اعقد موظفين البنوك يسكتون ثلاث او اربع سنوات عن الكلام

وبعدها يمكن يقدرون يعلقون علي تحلطم واهات الكوتييين من نصب البنوك

بالوقت الحالي صعبه تدافع عن اي بنك كويتي بعد خراب بيوت وتشتيت العوائل الي حصل منهم

dior-2007

عضو جديد
نصب حساب الدانة

انا عميل حساب الدانه من ثلاث سنوات تقريبا وكل شهر سحب وحاليا كل اسبوع وحاط مبلغ وصل 17الف ونص واسحب منه كل شهر بس مازال المبلغ في الحساب يعني ماسحبت كل الفلوس وللحين ماربحت ولا فلس يعني من ثلاث سنوات معقوله ما اربح هذي فيها شك اثناء السحب والله اعلم وخاصه المبالغ الكبيره من ربع مليون ونص مليون ومليون يربحهم مصري ولا اجنبي

بلاحدود

عضو نشط
انا عميل حساب الدانه من ثلاث سنوات تقريبا وكل شهر سحب وحاليا كل اسبوع وحاط مبلغ وصل 17الف ونص واسحب منه كل شهر بس مازال المبلغ في الحساب يعني ماسحبت كل الفلوس وللحين ماربحت ولا فلس يعني من ثلاث سنوات معقوله ما اربح هذي فيها شك اثناء السحب والله اعلم وخاصه المبالغ الكبيره من ربع مليون ونص مليون ومليون يربحهم مصري ولا اجنبي

هالنوعية من ألاعيب البنوك أسميها (قمار الفقاره)!!

يا اخي حط فلوسك بوديعة افضل من العيش على الوهم..

اصحاب الملايين ما فازوا.. !! هل تتوقع حظك قوي لهالدرجة؟؟

وطبعا الفائزين في الغالب هنود وأجانب.. واللبيب بالاشارة يفهم!!

Legal

عضو نشط
شلكم بالربح الحرام سواء ربح بالدانه او لم يربح .

يا اخوان تجنبوا البنوك الربوية .

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

اللي يحط آلاف في حساب دانة ولا مو دانه أصلا مو عنده سالفة .. اخي يروح يشرى بهم بصل في الشبرا أبركله والله اذا مو حق بورصات ولا يحطهم وديعة في بيتك ولا الدولي ابرك له الف مرة من اللهاث وراء وهم اسمه جوائز كذابه

عموما انا انصح صاحبك يتوجه فورا من باكر الى بنك الكويت المركزي ويقدم فيهم شكوى ويحاول اذا قدر يقابل المحافظ او نائبه لأن السالفة كبيرة وتستحق العقاب الشديد الشديد .. يعني بدها محافظ المركزي يعلمهم الادب هالبنوك اللي يحتالون على العالم .. والله حرام

تحياتي

أعلى