نبحث عن أرض 750م لنا بالمناطق التالية:

Bu Yousef

عضو نشط
نبحث لنا عن أرض 750م بالمناطق التالية:

نبحث لنا عن أرض 750م بالمناطق التالية (مرتبة حسب الأفضلية عندنا):

- السرة أو قرطبة أو الروضة بطن وظهر على ألا تتجاوز 370 ألف

- السلام أو حطين أو الشهداء بطن وظهر على ألا تتجاوز 320 ألف

- الجابرية أو بيان أو مشرف بطن و ظهر على ألا تتجاوز 300 ألف

أخوكم د. بو يوسف ت: 99660142

سويسرا

عضو نشط

ماينفع يابو يوسف ارضين معناة انة الفرز تطلع بلاش اسعار غير مقبولة ومنو الي يبيع

الا اذا كانت ماتفرز الارض

GMC1

عضو نشط
السلام عليكم ,,
أنا أتفق مع كلام الاخ سويسرا
بس سبب مشاركتي بالموضوع ان السلام كمنطقة أغلى من سعر الارض في حطين كمنطقة وحطين أغلى من الشهدا
وهذي عن تجربة يوم كنت أدور أرض في جنوب السرة وبالسلام تحديدا عن طريق كذا مكتب طيب ليش أغلى اقولون انها افضل منطقة في جنوب السرة وبعدها الصديق مع ان الصديق مافي بيت مبني وبعدها تجي حطين والزهراء ثم الشهدا
موفق

Bu Yousef

عضو نشط

ماينفع يابو يوسف ارضين معناة انة الفرز تطلع بلاش اسعار غير مقبولة ومنو الي يبيع

الا اذا كانت ماتفرز الارض

أخي العزيز قبل لا تحكم أن الأسعار مقبولة ولا غير مقبولة ألقي نظرة على كشوفات أدارة التسجيل العقاري وأنت تعرف أن الأسعار المطلوبة أعلى من متوسط أسعار المتر في كل منطقة من المناطق المذكورة. إن واقع الحال هو أن سوق العقار متدهور يوم بعد يوم لقلة الإقبال وبسبب الغلاء والأسعار الخيالية المعروضة دون أي سبب لذلك. وإذا كان لك وجهة نظر شخصية لا تتماشى مع ما هو حاصل ومع أسعار البيع الفعلية (وليس ما يتم من بيعات وهمية لإيهام الناس بالارتفاع والواقع عكس ذلك) فأرجو أن لا تعكس ذلك على غيرك بادعاء أن ما طلبناه "أسعار غير مقبولة" ومن الذي طلب منك قبولها بالأساس. الطلب كان موجه لعامة الأعضاء الكرام فمن وجده مناسبا له فليتفضل ومن لم يجده مناسبا ففي حفظ الله, (ما يشوف شر). وشكرا

قانون 8و9 2008

عضو نشط
والله يابو يوسف ان كلامك عين العقل والصواب لان الناس تقيم السوق حسب الجرايد والاعلانات وهذا كلام فاضي سعر مدفوع اجر دعايته

وعلى فكره اعتقد انك معطي سعر زايد موناقص وانشا الله تلاقي باقل من هالاسعار

Bu Yousef

عضو نشط
والله يابو يوسف ان كلامك عين العقل والصواب لان الناس تقيم السوق حسب الجرايد والاعلانات وهذا كلام فاضي سعر مدفوع اجر دعايته

وعلى فكره اعتقد انك معطي سعر زايد موناقص وانشا الله تلاقي باقل من هالاسعار

مشكور يا أخوي وعسى الله يبلغ كل شاب ورب أسرة يدورله على أرض يبنيها أو بيت لعياله ويرزقنا أكرم بيوت الدنيا وأبركها وأطيب قصور الجنة وأقربها له سبحانه. وأنا والله ما همني أن الأخ اللي علق يسفه عرضي ولا ينتقصه ولكن حبيت أضع الأمور في نصابها وأبين للأخوان اللي يمرون على الموضوع علشان لا ينخدعون بمحاولات الإيهام بمستوى كاذب للأسعار. وعساكم جميعا على القوة ويسامحني الأخ صاحب التعليق السابق على ما ذكرت لأن ما بينا إن شاء الله إلا كل أخوة ولكن نرجو تحري الدقة والأمانة في المشاركات. وشكرا

أعلى