حصري وعاجل..تغيير 180 درجة ادخلو وماراح تندمون

السلام عليكم
معظم الشباب والبنات بشرتهم من غير مايلاحظون تعبانه ومرهقه وفيه ترهلات وشكل صاير يسد النفس ومافي نظاره وسبب من التدخين وحتي اللي مايدخن ويحوشه دخان زقاير او دخان السيارات او غيرها نار وبخور
تخلي البشره تتعب ومافيها نظاره وباهته وتضيق الخلق
بس
في صابونه طبيعيه تستخدم للجسم والوجه
نتايجها مضمونه واصليه
تغسل بالويه او بالجسم وتفرز طبقه فوق الجلد يحمي البشره من كل شي وتنعش وتشد الجلد وتسكر المسمات اللي تفتح وتتمدد بالحراره وتسبب تلوث عميق للبشره
وانا جربتها والله بشرتي تغيييرت 180 درجه شي عجيب
وصلت الدفعه اللي يبي يحجز يرسلي بالخاص
سعر الصابونه
4دك وتوصيل دينار والله محد يندم وبعدين كل صبح وعصر تستخدمه لمدت يومين وبعدها كل صبح
وراح تدعولي

بو شيشه

عضو نشط
شسم الصابونه حاب اسئل عليها اذا نفس الكلام اللي تقولينه ان شاء الله باخذ منج اكثر من وحده

B-A-1983-A-B

عضو نشط
اختى موجنه وايد 4 دنانير على صابونة !! يعني لو تراعينا بالسعر على الاقل الواحد يجرب اذا صابت كان بها خابت على الاقل الواحد مايتحسف بس ادفع 5 على شي موجربة !!

شسم الصابونه حاب اسئل عليها اذا نفس الكلام اللي تقولينه ان شاء الله باخذ منج اكثر من وحده

يابو شيشه
ماراح تلاقي مثله بالكويت ياي من بره وطبي والكل شراه مني
وماباقي غير 30 حبه عقب ماكان 140
وانا جربته ممتااااااااز والله مو هين يكفي انه يفتح بشره ويسكر المسمات ولما اطلع لشمس بشرتي تقول مرايه ماشاءالله

اختى موجنه وايد 4 دنانير على صابونة !! يعني لو تراعينا بالسعر على الاقل الواحد يجرب اذا صابت كان بها خابت على الاقل الواحد مايتحسف بس ادفع 5 على شي موجربة !!

طيب اخوي انت جرب وشوف بعينك وراح تقول يستاهل 10 مو 4 دنانير

يحتوي علي فيتامين e
بماده الواقيه من الشمس
مركب نباتي ميلفاد

بو شيشه

عضو نشط

يابو شيشه
ماراح تلاقي مثله بالكويت ياي من بره وطبي والكل شراه مني
وماباقي غير 30 حبه عقب ماكان 140
وانا جربته ممتااااااااز والله مو هين يكفي انه يفتح بشره ويسكر المسمات ولما اطلع لشمس بشرتي تقول مرايه ماشاءالله

:p
اختي انا سألتج عن اسمه لاني قلت بسأل عنه...ما قلت موجود بالكويت او لأ لأني ادري انه مو موجود من طريقة كلامج...فحاب أتأكد من صحتها واذا لها أضرار او لأ عشان ابي نفس هالصابونه
لا تفكرين غلط بكلامي . . . بالعكس حسسي زباينج بالراحه يوم ياخذون منتجك عشان تكسبينهم
لا تفكرين باخذ اسمه وباجر بطلب منه كراتين وببيعه بالمنتدى وبقطع رزقج فيه...ههههههههههه
موفقه ان شاء الله:)

:p
اختي انا سألتج عن اسمه لاني قلت بسأل عنه...ما قلت موجود بالكويت او لأ لأني ادري انه مو موجود من طريقة كلامج...فحاب أتأكد من صحتها واذا لها أضرار او لأ عشان ابي نفس هالصابونه
لا تفكرين غلط بكلامي . . . بالعكس حسسي زباينج بالراحه يوم ياخذون منتجك عشان تكسبينهم
لا تفكرين باخذ اسمه وباجر بطلب منه كراتين وببيعه بالمنتدى وبقطع رزقج فيه...ههههههههههه
موفقه ان شاء الله:)

ههههههههههههههههههههههههه
الله يجيرك وربي ضحكتني
اسمه بايوديرم
شتنافسني عليه قبل صج ارخيص و
سعره قبل دينارين ونص الحين ارتفع بره صرت اشتريه علي 3 ونص
وماشاءالله ماشي سوقه وبعدين انا الوحيده ووحده نبيعه هي تبيعه علي 4 ونص الله يرزقها

lba_3enk

عضو نشط
اذا انتي واثقه كل هالثقه

خلي اللي مايعجبه يسترجع فلوسه

عشان نشتري واحنا مرتاحين

وبنفس الوقت نثق بكلامج

ولا شراااايج ؟

نبض الهواجر

عضو نشط
مكن صورة العلبه او الغلاف الخاص فيها او اسمها يمكن ماتناسب بشرتيي الله يهداج مو كل شي نجرب موكل شخص بشرته تقبل الاشياء

ياجماعه والله الصابون ممتاز وحلو وزين ماعليه كلاااااااااااام
اللي يبي يتوكل علي الله
واللي ياخذ الاول للعاشر بعطيه بسعر يعجبه

واحد بالخاص انت حاط حظر علي الرسائل
اخوي الكميه جاهزه دز الرقم وباذن الله توصلك بكره
بس احب اعرف 70 حبه ولا 700
لان 700 ماعندي عندي بس العدد 70 اليوم اتصل علي المندوب ويوصله لك لاني طلبت لك دفعتين
يدد

أعلى