عاجل : ايقاف سهم زين

سرور

عضو نشط
نبي نعرف شالطبخة . توقيف السهم ضرر للجميع

بو ساير

عضو نشط
يا المريض

اتق الله في نفسك اللهم ان كنت كادبا فرديده في نحره واصبه في ماله واهله

شفت يا المريض تدعو على الريال و طلع كلامه صحيح خايف على البيزتين اللي قاطهم بزين ,, كله من دفاشتك وقفو السهم !!

اتق الله في نفسك اللهم ان كنت كادبا فرديده في نحره واصبه في ماله واهله

اعوذ بالله لي درجه تحب الفلوس == ياخي اتق الله رجل ماقال عنك شئ ==هذا وهو ماخذ منك شئ تدعي علي اخوك المسلم == الله لا تبلانا في واحد مثل هذا اللهم امين

NEW حاكم السوق

عضو نشط
الأخوان وألأخوات والمشرفين ألأعزاء .....

إقترحنا ... منح أخونا البورصه نت لقب " عضو ثقه" تقديرا له وجبرا بخاطره ونكايه بمن أساؤا أليه
متمنيا قبام المشرفين بإتخاذ الازم بحق من أساء لأخونا "البورصه نت" العضو الثقه... ولم يعتذر

برجاء من الكل ... تأييد الإقتراح أو رفضه ....؟

للمشرفين مع التحيه ....

بورصة نت

عضو نشط
شكرا من الاعماق

الساده رواد واعضاء ومشرفين المنتدى الطيب شكرا من الاعماق علي ردودكم ومواساتكم لي والله ان عندي اهل ووالدين واولاد فمن المجحف السب والقذف والدعوه عليهم وعلي كانت ناقل للخبر والحمدلله الخبر طلع صحيح ولو لم يكن كذلك كان محد تاثر لان الشركة عندما تتوقف يكون ذلك اول السوق وبذلك اكون ما ضريت احد بمعلومتي وهذا اللي مريحني وانا من اول تسجيلي بالمنتدى بتتيني اخبار ومعلومات وتوصيات كثيره وكبيره ومع هذا لم انقلها لكم تفاديا لان اصيب احد بماله فيقوم بالدعاء علي واهلي وحتى المعلومات والتوصيات كنت استشير السادة المحللين المحترمين وبصراحه ما يقصرون معاي وعلي صفات المنتدى اللي اكثر من رائع كنت اطلب السهم ولا اقول عليه توصيه او اطبله واخص بالذكر هنا اخي (ساره 78 ) الله يبارك لها بمالها واولادها كانت تساعدني وايد بالتحليل ولا هانوا باقي الاعضاء عموما شكرا علي كل شئ وارجوا من المشرفين الكرام طي هذه الصفحه واغلاق الموضوع وانشاءلله راح نتواصل بكل ما هو جديد

Austad

عضو نشط
شكرا من القلب

--------------------------------------------------------------------------------

لكل من واساني وخفف علي المي م نالاخوه اللي سبوني ودعوا علي وعلي اهلي (سامحهم الله) وشكرا لكل من واساني الف شكر يا اخوان فهل من تقدير من الساده المشرفين بوضع لقب عضو مميز وثقه وشكرا لفتح موضوعي السابق
:)

ثق بالله لو أني مشرف فى هذا المنتدى لقمت بشطب جميع مشاركات ممن تسرع بالإساءة أو التهجم وإضافتها الى عدد مشاركاتكم :)
وإرجاع عدد مشاركاتهم الى العدد (1) فقط , عقابا على التهكم بالطرح على الإخرين ;)

وشكرا"

سهمك اخضر

عضو نشط
شكرا" شكرا" يابورصه نت

اهنيك على سعه صدرك

وانا اويد الاخوان الي طلبوا من المشر فين منحك المميز

لانك بجد تستاهله

ونشكر خوفك على اخونك الاعضاء وجلب الاخبار لهم اول باول

عندي سؤال مهم عن التوزيعات

هل الشركات اللي موقفة وتملك صناديق فيها اسهم لزين

تستفيد الشركة بشكل مباشر من هالتوزيعات ولا بس اللي مستثمر فيها يستفيد؟

khalid allogah

عضو نشط
أنا آسف اخوىعلى ما بدر منى وارجو ان تقبل اعتداري الى صاير بالسوق مو شى طبيعىز وانا آسف جدا

sound blaster

عضو نشط
نتعلم من هل موضوع عدم الأسائه بالناس والإستعجال بالحكم

وأتمنى ترقية الاخ بورصة إلى عضو مميز

ثالثا : أتمنى الإعتذار ممن أخطأ .. خاصه إن كانوا لا يزالون على قيد الحياة بسبب هذا الخبر

بالتوفيق أخوي

OPTIMISTIC

عضو نشط
الساده اعضاء ومشرفين المنتدى الكرام حزنت علي الدعاوي والكلام اللي انقال في حقي من بعض اعضاء المنتدى واذا كان كلامي غلط فانا ما خسرت احد لان الاعلان عنه سيتم من خلال السوق وقبل افتتاحه اما اذا كان صحيح فاطلب رد اعتبار ما نقلت هذا الخبر الا لمصلحة رواد المنتدى فما اعتقد استاهل منكم هذا التجريح الدعاء وشكرا (عموما المصدر قريب من شركة الساحل للاستثمار )

يعطيك العافية
قرأت الخبر امس و فضلت التريث بالرد
والان ارد
واقول كنت ثقة و اصبحت اكثر ثقة وتؤخذ على محمل الجد اكثر
بس لاتعصب او تتضايق
وتقبل الود

أعلى