ارجو المشاركه للاهميه

الذهين

عضو نشط
هل تعتقدون ياخوان اننا بدانا رحله الصعود من جديد ام ان هذا الارتفاع من باب ذر الرماد في العيون يعني للتصريف

aymutlaq

عضو نشط
السلام عليكم .. اخي الذهين

طالما حزب بوش الحاكم فى امريكا ... فاحرص على اسهم النفط ...

بالتوفيق

ابو عمر

Day_trading

موقوف
aymutlaq قال:
السلام عليكم .. اخي الذهين

طالما حزب بوش الحاكم فى امريكا ... فاحرص على اسهم النفط ...

بالتوفيق

ابو عمر
ابو عمر هل تعتقد ان شركات النفط باقى فيها للحين

تركي2000

عضو محترف
علشان اجاوبك على اسألتك

يبغالك تجاوب على اسئلتي

اوكيه انا ولا افهم ولا شي في السوق حلو

طيب

1- هل الاسواق مجملا تسير وفق التحليل الاساسي وتتبع التقارير الاقتصادية فعلا ام انها تسير وفق تحليل فني اصبح بمثابة الاستراتيجية التي تسمح لصناع السوق من تسير الاسواق لصالحهم

2- هل من المعقول ان الشركات تعاد تقاريرها الاقتصادية سواء ان كانت سنوية او ارباع بنفس الارقام لتسير على نفس السير التاريخي لها

بمعني aapl قبل كم سنة وصل الى 75 دولار وقتها لنقل انها كانت بتاثير تقاريره وارباحه هل فعلا هذه الارقام تكررت على نفس المنوال ليصل الى هذا السعر مجددا مع الاخذ بالاعتبار لجميع نقاط ارتدادات السهم ومقاوماته

3-سوال مهممالذي حدا بالاسواق لتسجيل هاي جديد لعام 2004 وعدم كسر الترند الصاعد الذي تشكل عام 2003 بالرغم من تفجر ازمة النفط حيث قفز السعر الى الدبل وزادعلى ذلك ايضا وايضا دخول امريكا في حرب ودخولها مشروع الحرب الاستباقية وخوفها من التهديدات

اليست هذا نذير شؤؤم ويحسب من ضمن التقارير السياسية التي اعتقد انها دائما صاحبة الحضور الاقوى لانها بشكل او باخر ستكون صاحبة اقوى تأثير على جميع الاقتصاد وعلى غيرها حتى على الحالة الاجتماعية وليس الاقتصادية فقط

5- انخفاض الدولار وتدهور امام العملت الاخرى

قبل الاجابة على تلك الاسئلة

احتاج اجابةواحدة هل هذا من شأنه دعم اي سوق في العالم فضلا عن السوق الامريكي الاكثر حساسية في العالم

اذا كانت بلا

اذا على ماذا تعتمد حركة الاسواق
هل هي تسير وتتبع التحليل الفني

ساقول نعم

لاسباب عدة
اعتقد لم يعد هناك متسع من الوقت لدراسة كل شركة بشكل اساسي او كل تقرير بشكل اساسي فقط اصبحت تمثل نقطة يستعان بها لتاكيدات ان ليس هناك ما يضغط على السوق او بان هناك من يدعم السوق بدون وجود تأثير فعلي يقلب الموازين راسا على عقب

ثانيا ان هذا السوق يضم من جميع شعوب العالم وسوق يمتاز بالتذبذب العالي وهذا ما يميز السوق ويجعله مفضل لدي الجميع على باقي الاسواق

لذا لا اعتقد ان هناك من سيتفرغ لدراسة الناحية الاساسية او بناء القرارات عليها والا لضاعت عليه من الفرص ما يكفي في حين انه اتقن التحليل الفني

اذن سيكون الاولي بالدراسة والاتقان التحليل الفني لسهولته وسرعته في اتخاذ القرار فبالتالي كما اسلفت بان كل ما يكون من تقارير هو للاستعانه فقط كدعم او كضغط بدون تغيير وجه فعليا

طبعا نحن لا نتكلم عن خسائر تلحق بالشركات لانه هذا فعلا سيكون له تأثير
وانما نتكلم عن التبعية الاولي الذي تنقاد وراه الاسواق

اذا وجدت هناك اسباب كانت تدعم السوق في عام 2004 لتحقيقه هاي جديد وتقارير بالفعل تدعم الترند الصاعد من عام 2003 الى يومنا هاذا
بالله ارفع الموضوع

شوف انا حللت السوق على مدي تقريبا اسبوعين وقد قلت رايي مسبقا قبل اسبوعين وشوف وشصار

تقولي قريت تقارير
او تفهم شي في التقارير

راح ارد عليك بابتسامة لا تعنى الا الاحراج
هذا الرابطhttp://www.indexsignal.com/vb/showt...%D4%E6%DD%E6%C7+%E6%D4+%C7%E4%C7+%E3%CD%E1%E1

m&m

عضو محترف
واويد الاخ ابوعمر ايضا بفقره

طالما حزب بوش الحاكم فى امريكا ... فاحرص على اسهم النانو...
بوش ضح 37 بليون لابحاث النانو تكنولوجي

الذهين

عضو نشط
اخوي تركي طولت الشرح جزاك الله خير ومشكور على مجهودك ولكن هل نفهم ان السوق بدا رحله الصعود؟

أعلى