ديروا بالكم من بيوت الشركات التركيب شوفو الصوره

الشاهين1

موقوف

شوفو شلون البيت مافي أعمده وصاير مثل البسكوت بسرعه يتهدم والله يعين صاحب البيت والله يعوضه وأنا بعرف شلون البلديه رخصت لهذه المباني
والله ياجماعه أنا قاعد مع واحد من الي يشتغلون بهذه الشركات يقول نبني البيت خلال 15 يوم

وتقبلوا أحلي تحيه

سويسرا

عضو نشط
مو كل شركة زينة الواحد يبني

منو من الشركات المعتمدة الي تعطي كفالة

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
ان شاء الله بس ما صار في اهل البيت شي

حسبي الله ونعم الوكيل
الناس تدور الرخص وما تسأل ليش رخيص جذي
والمقاولين ما يخافون الله بعضهم

bu sale7

عضو نشط
الله يستر انا شفت بيت بالمنقف ما ادري هو او لا

المطبه

عضو نشط

شوفو شلون البيت مافي أعمده وصاير مثل البسكوت بسرعه يتهدم والله يعين صاحب البيت والله يعوضه وأنا بعرف شلون البلديه رخصت لهذه المباني
والله ياجماعه أنا قاعد مع واحد من الي يشتغلون بهذه الشركات يقول نبني البيت خلال 15 يوم

وتقبلوا أحلي تحيه

أخوي الشاهين لاتهظم حق الأخرين أذكر أن الموضوع منقول من الأخ المتكتك من منتدي النوادي
:(

تقبل تحياتي

كويتي0

عضو نشط
اخوي مو احنا نقول مشكلتنا الشركات اللي تبني برخص وينغش المواطن المسكين والشركات من يديرها التاجر اللي اهوا مصعد ورافع قيمة السكن الخاص يعني نرجع للتاجر وهوا المشكلة الاصل والاساس

مو قلنا نحتاج قانون من الدولة للتاجر اللي يلعب بالمسلمين عشان يشفط بيزاتهم وتالي يخليهم بالشارع يتحسرون لا فلوس ولا سكن ويطقون اصبع

q8ty-x

عضو نشط
البيت اعتقد بالمنقف

الله يعوض صاحب البيت خيرا

almellyarder

عضو نشط
حياكم الله

سلام عليكم

في أعتقادي أن صاحب البيت هو الغلطان بالدرجة الاولى , والدرجة الثانية المقاول إلي مو فاهم بالترميم والبناء عن بيوت التركيب لانها مبنية بدون أعمدة يعني بيوت نظام خفيف بدون خرسانة ولما ترجع للشركة الام التي اسست هذا النظام بطبيعتها حالها غالية فصاحب البيت يلجأ الى المقاول إلي بالشارع ويطلع المقاول ( الخبير ) ابو العريف في كل شئ يعني سبع صنايع والبخت ضايع , تشوف بيت مبني كله من طابوق العازل ( هيبل ) ومسويتها شركة المساكن لابد ترجع للمخطط الاصلي وتشوف الكمر على شنو محمول وشوف في مجال تعدل وتوسع ولا تضيع نفسك وتضيع راعي البيت وياك وتدخلون بالمحاكم بسبب طمع المقاول ( الخبير ) .

طول عمري احاتي من شئ أسمه التوسعة وإزالة الحوائط صج مكسبة للمقاولين بس مصيبتها أكبر .

(رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ) [هود-47] .

نوط بو ربع

عضو نشط
البيت هذا قبال بيتي وقاعد يسوي ترميمات .... بالفنطاس الزراعي

أعلى