إدارة البورصه

nabeels8

موقوف
مساء الخير
اليوم أنا شفت إعلان المواشي الشركه تعلن إسبوع إللي طاف أعلنوووو عندهم 260 ألف ربح أعتقد
واليوم الشركه تعلن ثلاثه مليون وشوي مو مصخره خلو الناس يقطون يوم الأربعاء واليوم يعدل الربحيه بعد يا خوفك باجر يمكن يقولون راح يوزعون أرباح والله مصخره
على العموم تراني ما أملك بالسهم ولكن مجرد ملاحظه والله يوفقكم يارب

بورصاوي

عضو نشط
ما اعتقد ثلاث ملايين لو ثلاث ملايين تطلع ارباحهم يمكن 15 فلس

Discovery

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير
اليوم أنا شفت إعلان المواشي الشركه تعلن إسبوع إللي طاف أعلنوووو عندهم 260 ألف ربح أعتقد
واليوم الشركه تعلن ثلاثه مليون وشوي مو مصخره خلو الناس يقطون يوم الأربعاء واليوم يعدل الربحيه بعد يا خوفك باجر يمكن يقولون راح يوزعون أرباح والله مصخره
على العموم تراني ما أملك بالسهم ولكن مجرد ملاحظه والله يوفقكم يارب

والله يا خوي نبيل صدقت اداره البورصه تغيب عنها الشفافيه انا وغيري الكثير باعو علي سعر 355 وتفاجئنا باعلان المواشي بتعديل ارباحهم فيجب اتخاذ موقف حازم بالغاء كل الصفقات التي تمت اليوم ويوم الاربعاء الماضي مثل ما حصل بسوق ابوظبي قبل اسبوعين تقريبا حيث تم ايقاف سهم الواحه للتأجير والغاء الصفقات التي تمت ليومين بموضوع شبيه للمواشي

الحمدلله علي كل حال ولكن يجب علي الي باعوا اليوم ويوم الاربعاء التوجه لااداره البورصه والمطالبه بالغاء الصفقات

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أخوي ديسكفوري والله أنا ما شريت المواشي أبداا ولكن مثل هذا الوضع يخوف لأن مثل ما أعلنووو الوطنيه العقاريه 15 + 15
ممكن بعد ما يلمون السهم يغيرون ويقولون 30 منحه
تبون الصج كل إللي بالإداره مونظاف وعليهم علامات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مثل اليوم الرابطه تقول ما رسو عليهم العقد السهم يعلق والله مصخره

Discovery

عضو نشط
اخوي نبيل مساك الله بالخير نمي الي علمي ان مجموعه من الذين باعوا اليوم سيتوجهون غدا صباحا الي اداره البورصه مطالبين بالغاء الصفقات علي تداول اليوم اذا تبين ان تعديل ارباحهم تفوق ال 3 ملايين دينار حسبي الله ونعم الوكيل يا اداره البورصه

nabeels8

موقوف
مساء الخير أخوي ديسكفوري
ما أقول إلا الله يوفقهم وينصرهم على الإداره المنحطه إللي لا ذمه ولا ضمير وأتمنى من الأخوان إللي باجر بيقدمون الكتاب لو ما ردو عليهم خل يشتكون بالجرايد وأنا عندي ناس مستعدين ينشرون الخبر يبون صيده عليهم وعندكم ساحة القضاء مثل ما صار من فتره
والله يوفقكم يارب

saja

عضو نشط
جمبازيه لا وقفوها عن التداول ولا تم الغاء الصفقات

جمبازيه

almotaktak

عضو نشط
شفيكم يا جماعه

فيكم يا جماعة والله ادري كلنا مبطوطه جبودنا على تداول هذه الايام بس مو لدرجة ما نقرون الارقام بدقه الربح اللي اعلنه المواشي 250 دينار فقط وعدلته ل 3500 دينار وليس ثلاث ملايين اصلا اهي كانت متووقعه خساره 4 ملايين واعلنها بالجريده بس بصراحه الجار الله الله يوفقه رغم اني بعتها بس اعتقد بوصوله ل 500 يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 01-03-2005،
والخاص بالبيانات المالية السنوية لشركة نقل وتجارة المواشي للسنة المالية
المنتهية في 31-12-2004، أنه قد تم تعديل هذه البيانات المالية بسبب اعادة
احتساب حصة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وضرائب دعم العمالة، وفقا لما يلي:‏
نتائج أعمال الشركة:‏
البند السنة المنتهية في 31-12-2004‏
صافي الربح(د.ك) 3,486‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 0,02‏

أعلى