إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب إيران للردع وجمع المعلومات ونقل عملاء

الحالة
موضوع مغلق

B M W

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2010
المشاركات
37
إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب إيران

قالت مصادر إسرائيلية إن إسرائيل تعتزم نشر ثلاث غواصات ألمانية الصنع قادرة على حمل رؤوس نووية في الخليج بالقرب من السواحل الإيرانية. وقالت المصادر المطلعة لصحيفة «صنداي تايمز» البريطانية أمس إنه جرى إرسال أول الغواصات على خلفية المخاوف الإسرائيلية من إمكانية أن تصيب الصواريخ الباليستية التي طورتها إيران وسورية وحزب الله أهدافا داخل إسرائيل، من بينها قواعد جوية ومنصات لإطلاق الصواريخ.

رابط الخبر

اضاهر هالازمه الاقتصاديه لن تنتهي الا بحرب والله يستر
 

B M W

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2010
المشاركات
37
ايران تنفي انتشار غواصات اسرائيلية في ‎مياه الخليج *******

وفقا لما أفادته وکالة أهل البیت (ع) للأنباء ـ ابناـ وصف مسؤول عسكري ايراني هذا الخبر بالكذب، واكد أن قوات بلاده على وعي كامل في مراقبة حدودها البرية والجوية والبحرية.

وحذر هذا المسؤول من اي اخطاء يرتكبها الكيان الاسرائيلي ستؤدي الى نتائج وخيمة عليه.

وكانت صحيفة صنداي تايمز البريطانية ذكرت أمس الاحد، أن الكيان الاسرائيلي يعتزم ارسال غواصات قادرة على حمل رؤوس نووية الى الخليج ******* قرب السواحل الايرانية، وان اولى هذه الغواصات ارسلت بالفعل الى المنطقة.

ونقلت الصحيفة عن قائد اسطول الغواصات کولونيل أو قوله أن الهدف من نشر هذه الغواصات هو جمع المعلومات الاستخباراتية، ونقل عملاء للموساد، وهي قوة هجومية تحت الماء.
 

أبوفلاح

عضو نشط
التسجيل
12 فبراير 2010
المشاركات
70
لعنة الله على اليهود والمجوس
 
التسجيل
12 أبريل 2010
المشاركات
641
الإقامة
السعوديه بلدي
ايران خطر حطر علي الخليج زين لو يطقونه
 

كمون

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2009
المشاركات
101
راى

بسم الله الرحمن الرحيم


لماذا بيت العنكبوت من اوهن البيوت


لان العنكبوت لا يستقر فى بيت واحد واى عاصفه قويه


سوف تدمر هذا البيت


والله ودنا زوالهم

فات الكثير وباقى القليل :mad:
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
الترحيل أو السجن لمتضامني "الحرية"

تستعد إسرائيل لترحيل أو سجن أفراد أسطول الحرية الذين هاجمتهم قواتها البحرية فجر يوم أمس وقتلت منهم 19 على الأقل وجرحت 26 آخرين، في وقت كانوا يحملون فيه مساعدات إنسانية إلى سكان قطاع غزة المحاصرين منذ نحو ثلاث سنوات.


وقالت متحدثة باسم شرطة الهجرة الإسرائيلية إنه تم اعتقال أكثر من 80 ناشطا بحلول مساء أمس، وتوقعت اعتقال مئات آخرين خلال الليل. وأشارت إلى أن 25 محتجزا وافقوا على ترحيلهم، في حين سيتم اقتياد آخرين إلى السجن.

وقال وزير الداخلية الإسرائيلي إسحاق أهارونوفيتش إنه سيتم الإفراج عن معظم المحتجزين عقب الانتهاء من عمليات التدقيق والتحقيق معهم، لكنه أشار إلى أنه سيتم الإبقاء على من يشتبه في تورطه في أعمال عنف قيد الاعتقال بغية توجيه الاتهام ضده.


دبلوماسيون وصحفيون
وأورد موقع صحيفة هآرتس الإسرائيلية على الإنترنت أن من رفضوا التوقيع على وثيقة لطردهم فورا من إسرائيل، تم إيداعهم في سجن قريب من مدينة بئر السبع جنوبا.


وتبين أن دبلوماسيين من الجزائر والسويد والولايات المتحدة بين النشطاء الذين تم إنزالهم بعدما اقتادت البحرية الإسرائيلية سفن الأسطول الست إلى ميناء أسدود، وقد تم تسليم الدبلوماسيين لوزارة الخارجية الإسرائيلية.


وكانت سفن أسطول الحرية -التي هاجمها مئات الجنود الإسرائيليين فجر يوم أمس- تحمل على متنها نحو 650 متضامنا، إضافة إلى نحو عشرة آلاف طن من المساعدات الإنسانية الموجهة إلى سكان غزة.


وبين المتضامنين الذين هاجمتهم إسرائيل في المياه الدولية عدد من الصحفيين، منهم طاقم شبكة الجزيرة المكون من سبعة صحفيين ومصورين، وصحفي ومصور بلغاريان بالإضافة إلى صحفي إماراتي.


وكان رئيس هيئة الإغاثة التركية محمد كايا قال في وقت سابق يوم أمس إن 15 شخصا على الأقل استشهدوا في الهجوم الإسرائيلي، في حين أكد متحدث باسم الجيش الإسرائيلي مقتل عشرة على الأقل من أفراد طاقم أسطول الحرية، بينما ذكر التلفزيون الإسرائيلي أن الهجوم أوقع 19 قتيلا.


وذكر تقرير إسرائيلي أن الجيش نقل 34 جريحا من نشطاء الأسطول إلى المستشفيات، وقال موقع صحيفة هآرتس إن تسعة منهم في حالة خطيرة.


تصميم تركي
وطالبت الحكومة التركية في وقت متأخر من يوم أمس إسرائيل بالإفراج عن النشطاء وبالكشف عن جثث القتلى منهم، وقال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان "يجب إطلاق سراح السفن وكل النشطاء على متنها فورا.. نريد معلومات كاملة عن الضحايا.. ونطالب بنقل الجثث ومساعدة المصابين على الفور".


ومن جهته أكد وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو تصميم بلاده على محاسبة إسرائيل بشأن الهجوم على أسطول الحرية، وتمسكها بضرورة أن يكون التحقيق في الهجوم الإسرائيلي دوليا.


وحدد أوغلو في تصريحات للجزيرة عدة مطالب يجب على إسرائيل القيام بها من أجل تجاوز التدهور في العلاقات التركية الإسرائيلية، ومنها أن تقدم اعتذارا واضحا لكل الدول التي كان لها مواطنون على متن السفن بما في ذلك تركيا، ولكل المجتمع الدولي وللأسر التي فقدت أقارب لها.


وأضاف أن على الإسرائيليين أن يكونوا مستعدين للإجابة على الأسئلة المرتبطة بالقضية، وألا ينسوا أنهم يتحملون مسؤولية ما حدث، وأن يقدموا إجابات واضحة عن أسباب قتلهم المدنيين في المياه الدولية.


وقال أوغلو إنه بناء على التحقيق الدولي يجب أن يكون هناك تعويض على الأرواح التي فقدت في هذا العدوان.
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
واشنطن تعيق إدانة مجزرة الأسطول

قال مراسل الجزيرة في مقر الأمم المتحدة إن الوفد الأميركي بمجلس الأمن الدولي عطل إدانة الهجوم الإسرائيلي على سفن أسطول الحرية الذي كان يحمل مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة .

وأضاف المراسل أن الولايات المتحدة عطلت مشروع البيان الرئاسي الذي تقدمت به تركيا بدعم عربي إلى مجلس الأمن بشأن الهجوم الإسرائيلي ورفضت إدانة إسرائيل، وعطلت مطالبة البيان بتحقيق مستقل في الهجوم خلال ثلاثين يوما.

وكانت تركيا قد وافقت على تخفيف لغة البيان ليكتفي بالإعراب عن الأسف للأرواح التي فقدت خلال الهجوم الإسرائيلي، كما تخلت عن مطالبة الأمم المتحدة بالتحقيق في الحادث.

وفي وقت سابق أجمعت بيانات أصدرها أعضاء المجلس قبل الجلسة على إدانة الهجوم الإسرائيلي والمطالبة برفع الحصار عن قطاع غزة. وقد كانت الجلسة مفتوحة لمدة ساعة ونصف، ثم أغلقت لمناقشة مشروع البيان.

ووصف مندوب مصر لدى الأمم المتحدة ماجد عبد الفتاح الذي كان يتحدث باسم حركة عدم الانحياز التي ترأسها بلاده، الهجوم الإسرائيلي بأنه "غير مبرر" وأنه "انتهاك صارخ للقانون الدولي".

وطالب المندوب المصري في تصريح للصحفيين بنيويورك، إسرائيل بالإفراج فورا عن الركاب الذين كانوا على متن الأسطول والمحتجزين لديها وتعيدهم إلى أوطانهم، كما دعا إلى إجراء تحقيق "مستقل ونزيه" في الهجوم الإسرائيلي.

توضيحات لأميركا
من جهته عبر الرئيس الأميركي باراك أوباما في مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن أسفه العميق لسقوط قتلى في الهجوم.

وقال البيت الأبيض في بيان مقتضب إن أوباما عبر لنتنياهو عن ضرورة معرفة كل الحقائق والمعلومات عن هذا الهجوم في أقرب وقت ممكن.

وفي السياق أوضح وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك في مكالمة هاتفية مع وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون ومستشار الأمن القومي الأميركي جيمس جونز، ملابسات الهجوم.

وأكد بيان صادر عن مكتب باراك أنه اعتبر أن الهجوم الإسرائيلي على سفن الأسطول -والذي تم في المياه الدولية- ليس فيه أي خرق للقانون الدولي والقوانين البحرية.

واتهم البيان المتضامنين على متن إحدى سفن الأسطول بأنهم هاجموا الجنود الإسرائيليين بكل ما كانوا يملكون من أدوات وجرحوا بعضهم، وقال إن الجنود دافعوا عن أنفسهم.

وبدوره قال نتنياهو إن الجنود الإسرائيليين صعدوا إلى إحدى السفن من أجل التأكد من خلوها من السلاح، لكن ناشطين هاجموهم بالسكاكين والهري، حسب زعمه. وتابع "لقد ضربوهم وطعنوهم، وهناك تقرير حتى عن استخدام سلاح ناري".

إرهاب دولة
وفي وقت سابق من يوم أمس وصف رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية بأنه "إرهاب دولة"، وأكد وقوف بلاده إلى جانب المحاصرين في قطاع غزة.

وقال أردوغان في اتصال هاتفي مع قناة التركية العربية من تشيلي التي كان في زيارة رسمية لها قبل أن يقطعها ويعود إلى بلاده، إن القضية تدار من داخل تركيا أولا بأول، وإن هناك سلسلة من الاتصالات تجري بين أنقرة وعدد من الدول، بما فيها اتصال جرى مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

ورفض المبررات التي سوغت بها إسرائيل مهاجمة قواتها لسفن الأسطول، وقال "أريد أن أقول للعالم ولرؤساء الدول والحكومات إن هذه السفن التي انطلقت من تركيا ومن دول أخرى تم تفتيشها بطريقة صحيحة وفقا لقوانين الملاحة الدولية، وقد كانت محملة بمساعدات إنسانية فقط، ولم يكن على متنها سوى متطوعين مدنيين".

تنديد دولي
وقد لقي الهجوم الإسرائيلي تنديدا دوليا واسعا، حيث دعت المفوضة العليا للأمن والسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون إسرائيل إلى إجراء تحقيق كامل في القضية، كما عقد سفراء الدول الأعضاء بالاتحاد اجتماعا طارئا لبحث الموقف.

وفي برلين أبلغت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل رئيسي وزراء إسرائيل وتركيا "قلقها الشديد" للهجوم على "أسطول الحرية".

وصدرت إدانات للهجوم من الصين وروسيا، وأعرب بيان لوزارة الخارجية في موسكو عن "إدانتها وقلقها"، واعتبرت استخدام القوة المسلحة ضد المدنيين واحتجاز سفن في البحر المفتوح بدون مسوغ قانوني "انتهاكا واضحا للقانون الدولي".

أما وزير الخارجية البرازيلي سيلسو أموريم فقد أدان بدوره الهجوم، وقال إن من كانوا على سفن الأسطول "أناس عزل ومسالمون ولم يكونوا يشكلون أي خطر".

وأصدرت مفوضية الاتحاد الأفريقي بدورها بيانا عبرت فيه عن صدمتها العميقة بسبب الهجوم الدامي على قافلة المساعدات الإنسانية، وطالبت بالتحقيق لتحديد المسؤول عنه.

وكانت كل من اليونان والسويد وفرنسا والنمسا وإسبانيا التي تترأس الاتحاد الأوروبي، قد استدعت سفراء إسرائيل المعتمدين لديها لتقديم إيضاحات بشأن التصرف الإسرائيلي.
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
الرجاء من الأخوان المشاركين فى الموضوع عدم التطرق للطائفيه
الموضوع فقط للتضامن مع أخوانا والنقاش, وهذى الأزمه إنشالله توحدنا ما تفرقنا, أسأل الله يفك أزمتهم وينزل بالصهاينه أشد العقاب
ربنا سبحانه فقط راح يعاقب الصهاينه, لا أمم متحده ولا أمريكا
 

Winchester SX3

عضو مميز
التسجيل
4 يناير 2009
المشاركات
7,922
الإقامة
الكويت
عاجل: بشرى سارة، الكويتيون أنهوا التحقيقات وسيرحلون إلى تركيا ثم إلى الكويت

عاجل:

وصلنا خبر بأن الوفد الكويتي بخير وأنهى التحقيقات، وسيُرحّل إلى تركيا ثم إلى الكويت بطائرة أميرية خاصة.

المصدر: نسيب وائل العبدالجادر وخال سندس العبدالجادر وإبن خالة مبارك المطوع

منقول من
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=121769
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
الله يبشرك بالخير عساهم يردون الديره بخير وسلام
 

Winchester SX3

عضو مميز
التسجيل
4 يناير 2009
المشاركات
7,922
الإقامة
الكويت
الاسماء كويتية مو مزدوجه

باحث شرعي وتدور الطلايب؟

النائب وليد الطبطبائي
اسامة الكندري
وليد العوضي
عبد الرحمن الخراز
عبد الرحمن الفيلكاوي
صلاح المهيني
عبدالله الابراهيم
احمد ومريم لقمان
نجوى العمر
الصحفية منى ششتر في وكالة كونا
مبارك المطوع
هيا الشطي
سندس ووائل العبد الجادر
صلاح الجارالله
سنان الاحمد

طلعلي مزدوج بينهم ممكن؟
 
التسجيل
23 مارس 2010
المشاركات
210
اللي اقصده يا جماعه ان الاسماء هذه كلها اسماء كويتيه
ناس من عوائل معروفه لها وزنها و تاريخا بالبلد
 

بني تميم

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2009
المشاركات
1,004
هل امن الدوله سوف يستقبلونهم بالمطار

وهناك امر ما شاء الله عوايل معروفه اللى رايحه فقط خوش واسطه
 

ahmadosh

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2010
المشاركات
562
ان شاء الله الاستقبال الشعبي راح يكون في المطار
 

Winchester SX3

عضو مميز
التسجيل
4 يناير 2009
المشاركات
7,922
الإقامة
الكويت
اللي اقصده يا جماعه ان الاسماء هذه كلها اسماء كويتيه
ناس من عوائل معروفه لها وزنها و تاريخا بالبلد

مو شفناك طقيت الرصيف ودشيت دعوم عالموضوع وقطيت كلمتين بس :p


قلنا ولّييييييييييه جانا جويهل جديد لكن بستايل شرعي :eek:


قول للي يشكك فيهم

فيك خير سو سواتهم :cool:
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى