مساهمو «التجاري» و«مجموعة الأوراق» سيحصلون على الأولوية في زيادة رأسمال «الثمار»

الديحاني

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2004
المشاركات
243
]كتب المحرر الاقتصادي: علمت«الرأي العام» ان شركة الثمار العقارية التي حصلت أخيرا على موافقة الادراج في سوق الكويت للأوراق المالية ستعمد الى زيادة رأسمالها بنسبة قد تتعدى الـ 300 في المئة، واعطاء الأولوية في الزيادة الى كل من مساهمي البنك التجاري الكويتي وشركة مجموعة الأوراق المالية.
وأوضحت مصادر مطلعة ان رأس المال المستهدف سيتعدى الـ 20 مليون دينار بدلا من 5 ملايين دينار، لافتة الى ان هذه الزيادة ستفتح افاقا وفرصا كبيرة للشركة خصوصا انها ستكون شركة عقارية في مجموعة تضم بنكا وشركة استثمارية وشركة غذائية وشركتين صناعيتين.
وتابعت المصادر ان «الثمار» ستطلع خلال الفترة المقبلة بادارة مباني وفروع البنك التجاري، بالاضافة الى دور في تطوير الاراضي التابعة للشركة المتحدة للدواجن وباقي أراضي وعقارات شركات المجموعة.
وبينت المصادر انه بعد الانتهاء من الاكتتاب في الزيادة فإنه سيصبح لدى «الثمار» أصول وأنشطة تمكنها من تحقيق نتائج جيدة تضاف الى سجلها السابق في الأداء.
ومن غير المعروف ان كانت الزيادة ستتم بعد ادراج الشركة في البورصة أم قبل عملية الادراج خصوصا ان وضع الشركة الحالي مطابق لشروط الادراج.
 

alajmiktv

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2004
المشاركات
557
الإقامة
kuwait
س1- هل الاكتتاب فقض للمساهمين في البنك التجاري ومجموعة الاوراق ؟؟
س2- متى يبدأ الاكتتاب ؟؟

واعتقد المقالة كتبت فقط لدعم الطلب على اسهم التجاري ومجموعة الاوراق واذا زاد الطلب ارتفعت القيمة :rolleyes:

خوووش تعويم للمعلووومة

(((ومن غير المعروف ان كانت الزيادة ستتم بعد ادراج الشركة في البورصة أم قبل عملية الادراج خصوصا ان وضع الشركة الحالي مطابق لشروط الادراج.[/QUOTE] )))
 
أعلى