طلب افاده رحلة علاج الى دولة التشيك

eezeee2

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني الكرام ممكن احد يفيدني عن دولة التشيك رحلتي لها نشألله في الصيف ز
اسأل عن المصحات وهل السكن افضل فيها او خارج المصحات وكم الاسعار السكن داخل المصحه او خارج .
جزاكم الله خير

بويوسف777

عضو نشط
التشيك مصحاتها على حسب الحاله والمكان والاسعار تفرق من منطقه لمنطقه مثلا الاغلبيه علاج طبيعي يروحون تبليسه منطقه اكثر من روعه هاديه وصغيره ومصحاتها بتهوفن والقيصر ولازني اطفال ودوبي للحالات المقعده الصعبه سكنها يتحكمون فيه العراقيين والاكراد تقريبا 20دينار باليوم غرفتين وصاله علاجهم اذا زحمه اي كلام والسكن فيها اغلى من برى العلاج وسكن واذا بغيت تروح دزلي خاص اضبطك بسكن وسائق خاص من المطار للمطار خوش ولد مصري ومترجم وبتاع كلو تحياتي وماتشوف شر

الشـارخ

عضو نشط
واذا بغيت تروح دزلي خاص اضبطك بسكن وسائق خاص من المطار للمطار خوش ولد مصري ومترجم وبتاع كلو تحياتي وماتشوف شر

اكيد هذا مودي المصري :)

.....

ياغالي بالشيك الحياه سهله جدا يعني من اول يوم تتأقلم السكن 55 يورو تقريبا باليوم المنطقه اسمها تبليسه للعلاج منطقه صغيره وجميله .

أهم شي بانك تسكن خارج المصح ولا تحاول التعرف أو الاحتكاك بالعراقيين لان مجموعهم من 6 الي 10 نصابين اما المستشفي والعلاج تري العمليه سهله للغايه

أنتبه لشي مهم تري الجو جميل ومرات بارد جدا .. والامطار شغاله

q820000

عضو نشط
اكيد هذا مودي المصري :)

.....

ياغالي بالشيك الحياه سهله جدا يعني من اول يوم تتأقلم السكن 55 يورو تقريبا باليوم المنطقه اسمها تبليسه للعلاج منطقه صغيره وجميله .

أهم شي بانك تسكن خارج المصح ولا تحاول التعرف أو الاحتكاك بالعراقيين لان مجموعهم من 6 الي 10 نصابين اما المستشفي والعلاج تري العمليه سهله للغايه

أنتبه لشي مهم تري الجو جميل ومرات بارد جدا .. والامطار شغاله

لالا يااخوي غلطان بكلامك تبليسه منطقه صحيح جميله حلوه بس تحكم على ناس العراقين نصابين هنك غلطان بحكم انى كويتى والله مافينى عراق عراقي بس انا جيتهم شفت كل شى هنك بعكس ناس طيبين فيهم الخير فيهم عراقي فيهم جزايرين فيهم ليبيا مصرين فيهم من جميع ددول العالم بس ظلم ظلمات يوم القيامه يااخوي لالا تظلم ناس تقول انتبه من عراقين بعكس انتبه يكون بشكل عام وليسه على شخص او شخصين تجمع الكل ناس وكلام الحق ينقل انا والله فى مجمع فى مطعم عراقي اقسم بالله انه انسان محترام يقول يااخوي تره لحم هذى ماحلال يجينه من شركه انسان صريح مافيه شي تحكم على البشر كلهم ماتفاق معاك اقولك الله يكون فى عوانك كانك تحكم فى هذ شى الحتياط واجب على كل مسلم من عربى او غير عربي عليك فى صمت حين يتبين لك شى والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسف اى اى ازعاج

الشـارخ

عضو نشط
يا هلا بأخوي عدل خطك حتي افهم ما كتبته

أنا هناك أسمي مختار تبليسه :) من سنة 2003 وكل سنه أذهب لها

عموما أنا قلت هالكلام وأعرف ما أقوله عندما قلت من 6 الي 10 أشخاص ثق بالله بأني أعرف المدينه وأعرف من الشخص الثقه ومن النصاب بالاسماء

وأذا أردت أن اذكر لك أسمائهم ماعندي مشكله ..

..فلا تندفع بالدفاع المستميت عنهم يالغالي

لاني اعرفهم واعرف كيف التعامل معهم أما الليبين والجزائرين أنا ذكرت العراقيين وذكرت عددهم

قبل لا اخرج منو صاحب المطعم اللي قالك بان خيره من حلالكم أكيد ( لؤي العراقي ) صاحب مطعم أدونيس

أذا هو الذي تقصده سلمني عليه :)

وقوله كيف أستوليت علي مطعم أدونيس من الكويتي

مبارك أبو عبدالله وهددته :)

وأذا تقصد صلاح العراقي هم سلمني عليه وقوله كيف أخرجت العراقي الشايب

الذي توسط عند صاحب المطعم اللبناني لتشغيلك

واتهمته عند صاحب المطعم ..بانه حرامي

لذلك لا تستعجل لاني اعرفهم حق المعرفه

والتعامل الراقي يكون مع أبو أصيل اليمني وسهيم اللبناني ابو علي وعايد العراقي

ومودي المصري والباقي لا أزكيهم ولا اتهمهم​

تفكير تجاري

عضو نشط
الشارخ ......اشعرفك ب عايد العراقي وابو علي ههههههههههههههههههه

ذكرتني فيهم ..........والله انك قلبت المواجع ....بس والله خوش ناس

عايد ظبطتة تظبيط ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الشـارخ

عضو نشط
الشارخ ......اشعرفك ب عايد العراقي وابو علي ههههههههههههههههههه

ذكرتني فيهم ..........والله انك قلبت المواجع ....بس والله خوش ناس

عايد ظبطتة تظبيط ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والنعم فيهم .. :)

أما عايد حبيب هالولد وبروحه فلم والله انه له مكانه عندي هالولد يا أخي نظيف وحبيب​

mohamed q

عضو نشط
أخوى ممكن أسألكم سؤال ماهى العلاجات التى تذهب لها الناس للتشيك يعنى هل هو مشهورين بعلاج أمراض معينة كفانا الله وإياكم كل مرض حتى نستفيد من خبرتكم الكبيرة حسب قراـى للموضوع

ghamdi911

عضو جديد
اخي تعرف رقم عايد العراقي ، كان عندي وضاع مني

أعلى