مسؤولون في «زين» يؤكدون: التوزيعات في موعدها وتحويل قيمة الصفقة الأسبوع المقبل

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
مسؤولون في «زين» يؤكدون: التوزيعات في موعدها وتحويل قيمة الصفقة الأسبوع المقبل
الجمعة 4 يونيو 2010 - الأنباء

اجتمعت لجنة مصغرة من لجنة السوق أمس مع رئيس مجلس إدارة شركة زين أسعد البنوان والرئيس التنفيذي لمجموعة شركة زين الكويت براك الصبيح لبحث المطالب التي تم تحديدها في اجتماع لجنة السوق أول من أمس برئاسة وزير التجارة والصناعة أحمد الهارون.

وعقب الاجتماع الذي تم أمس برئاسة مدير عام السوق صالح الفلاح بادر الصحافيون باستيضاح نتائج الاجتماع من مدير السوق، إلا أنه رفض الإفصاح عن أي معلومات رغم أهمية الموضوع الذي تمت مناقشته والذي تمحور حول مناقشة آليات وتوقيت تحويل صفقة زين أفريقيا ومعرفة مدى قدرة الشركة على إجراء التوزيعات النقدية التي أقرتها الجمعية العمومية للشركة وإيقاف السهم عن التداول، والذي من المفترض أن يعود إلى التداول الاثنين المقبل والذي تنتهي فيه فترة العشرة أيام المحددة في القانون من تاريخ انعقاد الجمعية العمومية، إلا أن الشركة قد طلبت وقف التداول حتى العاشر من الشهر الجاري.

وأفادت مصادر لـ «الأنباء» بأن مسؤولي شركة زين الذين شاركوا في الاجتماع الذي عقد صباح أمس أكدوا أنهم سيرسلون جميع الأجوبة حول استفسارات لجنة السوق مساء اليوم «أمس» على أن يتم مناقشتها في اجتماع لجنة السوق المقرر انعقاده الأحد المقبل.

وذكرت المصادر أن مسؤولي شركة زين أكدوا أن التوزيعات في موعدها، وأن قيمة الصفقة سيتم تحويلها الأسبوع المقبل.

وقد شارك في اجتماع أمس من لجنة السوق مدير عام السوق صالح الفلاح وكل من فالح الرقبة وأنس الصالح ورشيد الطبطبائي ومن شركة زين أسعد البنوان وبراك الصبيح.



* ماادري حضرته ليش يبي يخش نتائج الأجتماع الأخ الفلاح اذا مدير سوق

مايبي شفايفه ولا يبي يقول الاشياء الأيجابيه يعني لا شفايف لا بالأشياء

الايجابيه ولا السلبيه !!!!

اشلون عيل الشركات اتصير فيها شفافه ومصداقيه وتحط توضيحات عن

الأمور لي اتصير في اجتماعتهم
 
أعلى