اسعار خيالية لشمال غرب صليبخات

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة العوشز, بتاريخ ‏8 يونيو 2010.

  1. العوشز

    العوشز عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2010
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    صاروا ربعنا مايتحاجون اتصلت في اكثر من مكتب واللي لمست فيه الجدية بالموافقة على تبديل بين طلبي وقسيمته صدمني بسعر خيالي . الراس ثلاث شوارع بثمانين الف وراس داخلي ب55 الف وسد ب36 الف :eek:

    ياجماعة الخير صحيح المنطقة راقية ولكن نريد اسعار معقولة وبين البايع والشاري يفتح الله انا ازيدهم عشرين الف واروح اشتري في منطقة ثانية
    لاحول ولاقوة الا بالله
     
  2. halfmoon

    halfmoon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2005
    المشاركات:
    98
    عدد الإعجابات:
    0
    صباااح الخير....
    شنوو تتوقع يعني يبي يقول لك...رجال ناطر 17 سنه على ما طلعت له هالأرض تبي يبدلك يعني بكم!!! وإذا على قولتك راس 3 شوارع ب 80 ألف..هذه تعتبر ببلاش!!!! مقارنه مع أسعار السد في شرق القرين وبوفطيره اللي السد فيها 115 ....من وجهة نظري الطرفين ربحانين صاحب الأرض واللي يبي يبدل
    وعلى قولتك يا الطيب زيدهم عشرين ألف وأخذ راس ثلاث شوارع ب 100 ألف :)!!!!!!
     
  3. الجلمود

    الجلمود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2006
    المشاركات:
    108
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الله يهديك كلام اخوي العوشز واااااضح ماقال ازيدهم20 واخذ راس قال اخذ بيت ماحددسد او راس وواجد بيوت بالكويت ب100 الف ةكلامه عن غرب الصليبيخات عين العدل اللي ناطر علا قولتك 17 سنه شنو يعني يتحول من ضحية الاسكان الا جلاد للي مثل حلاتنا وراغبين المنطقه وفلوسنا على قدنا----ملاحظه------اللي نطر17 ليش مايسكن مو محتاجج
     
  4. أبوعلي1

    أبوعلي1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2009
    المشاركات:
    281
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ياجماعه وانتم مستغربين الزياده بالاسعار !!

    الامر عادي وله فترات طويله تصدق ان السد بهالوقت يعامل بالسعر معاملة ابو ثلاث شوارع يوم الاسعار معقوله ... وياما بنشوووف

    وبعدين مع احترامي للجميع شنو فيها شرق صليبيخات عشان هالاسعار الخياليه !!

    وانا اكرر مع احترامي لكل سكان هالمنطقه

    يا جماعه ..... ارفع راسك فوووق ايوه وطالع هنااااك ايوه عليك نور تشوفها المقبرة ياعيني عليك اقول فكروا عدل !!

    اذا البيوت اللي عالشارع بالفردوس ولازقه بالسجن المركزي اسعارها ولعت نار اجل شلون اللي البيوت اللي عالبحر !!!


    نسال الله العفو والعافيه



    !!!!!!!!
     
  5. مفتاح

    مفتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
    أخوي الجلمود الله لايهينك البيوت اللي على 100 ألف دينار ( بيوت او أراضي ) حدد عشان نعرف نتفاهم اذا بيوت اكتب المناطق شنو
    بسألك بالله قسيمة على 3 شوارع وأرتداد على 80 ألف بشمال غرب الصليبخات غالية بنظرك !
    أقسم بالله الذي لا ألة الا هو أن سعرها ممتاز ممتاز
    والوعد بعد السماح بالتبديل شوف كم بتكون
     
  6. الجلمود

    الجلمود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2006
    المشاركات:
    108
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي مفتاح اقصد بيوت وخذ عندك الفردوس الظهر الصباحيه ق3 ام الهيمان لاوتحصل ب90 بعد في بعضهم سالتني بالله واجاوبك نعم بنظري غاليه هذي مو ارض ملك له مثل ابو فطيره وغيرها وفوق هذا اهو ماخذ طلبي يعني بياخذ ال80 والسبعين عنده تبنيله احلابيت بمنطقه ثانيه------انا وربي مو حاسد احد وتمنا لكل مسلم الرزق الحلال بس ياخي لحد يطمع بشي خيالي------لو سعرها اربعين ممكن الواحد يهضم السالفه بس80 الف هذا ومافتحو البدل رسمي لو افتحوه كم يبي 120 الف لارض طلعتله بالقرعه------اعرف ان اهل المنطقه موعاجبهم كلامي بس لاحد يزعل مني والله يرزق الجميع
     
  7. الجود الاول

    الجود الاول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    ما سمعنا هالاصوات المعارضه فى منطقه فهد الاحمد اللى اسعارها خياليه

    لكن لأنه ميّت على المنطقه الراقيه قام يعترض ويصارخ على هالاسعار

    اللى اشوفها ويشوفها الجميع أنها اسعار مناسبه نظراً لأن المنطقه مرغوبه جدا

    اخوى ما عندك فلوس مو الا تسكن فى هالمنطقه

    روح اسكن سعد العبدالله والا فى عبدالله المبارك

    لكن لا تحارب المواطنين فى حقوقهم بالبيع والشراء

    تعالوا نزّلوا اسعاركم والا بقعد اتحلطم

    غير سالفه بعد
     
  8. الجود الاول

    الجود الاول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    ولمعلوماتكم

    هناك مفاجاه كبيره وهى ان المنطقه على وشك تسلمّها من الاسكان

    يعنى على أخر هالسنه راح يعطون اوامر البناء بعد الانتهاء من معامله البنك

    يعنى هانت يا اصحاب شمال غرب الصليبخات

    طبعا وزاره الاسكان مكتمه على الخبر لغايه فى نفس ابليس
     
  9. الجلمود

    الجلمود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2006
    المشاركات:
    108
    عدد الإعجابات:
    0
    الجود الاول---------------- استغربت اسلوبك ودخلت على مشاركاتك السابقه فلقيت من الافضل اني ماجادل مثلك مع العلم ان وربي ردي جاهز بس ماحب انزل لمستوى حديث هااااااابط-------وبالذات لما لقيت لك مشاركه سابقه تدعي على عيال واحد بالاسكان-----مع كامل احترامي للاخوان اتوقف عند هذا الحد عشان لحد يطلع ويدعي على عيالي بعد ورايي وضحته بهالاسعار الخياليه--------ملاحضه-------- يقول المثل لحيه تحشمها ولحيه تحشم لحيتك عنها
     
  10. am7

    am7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2006
    المشاركات:
    618
    عدد الإعجابات:
    3
    ياخوان ابعدوا عن ش غ الصليبخات
    كلها ريحة بواليع
     
  11. الجود الاول

    الجود الاول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن اعرف انت شكو بالموضوع ؟

    على فكره ردى على صاحب الموضوع فقط

    وابشّرك

    لا قريت ردّك ولا دريت عنك واستغربت ردّك علىّ

    عموما

    جزاك الله خير على هالاساءه
     
  12. maax1

    maax1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2009
    المشاركات:
    367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    يقولون بينها وبين منطقة جابر الاحمد خط سريع الى يودى الترفيهية بعدهم عن بعض اقل من عشر دقايق بسيارة
    وانه منطقة جابر ارضها وجوها انظف

    المنطقة الوحيده المتضرره من دخان مصنع التحليه اهى القيروان خصوصا الفجر وانت طالع من الجهرا بعد جسر االسكراب تشوف الدخان واضح من بايبات المصنع ومتكود فوق منطقة القيروان ويمكن واصل الصليبيه الى اهى بتصير قسائم فى المسقبل القريب

    صحيح هلكلام ام لا
    نورونا ياشباب


    اخوانى ترا الموضوع استفسار لحد يفسرة شى ثانى
    < لانى اشوف هلمنطقة عليها منازعات كثيرة :)