بكرى اذ السوق احمر رايح اقط نفسى من الدور العاشر ؟؟؟ ملينا خساير

البحــــر

عضو نشط
:) بكرى اذ السوق احمر رايح اقط نفسى من الدور العاشر ؟؟؟ ملينا خساير :):):):):)

mke1987

عضو نشط
اللي يطيع مايضيع

أخوي البحر تبي نصيحتي لاتدخل بسهم سعره أكثر من بني 0.0001 لانك اذا دخلت بسهم سعره ببني ماراح ينزل ولاراح تخسر يا انه يرتفع ولا يثبت مده ومصيره يصعد لو تنزل عليه اخبار ايجابيه اما لو تاخذ سهم سعره مثلا دولار ممكن مع الوقت يوصل بني حاله حال غيره وينقط بسوق الماركت شيت ولو ترجع للاسعار التاريخيه لاسهم البني تحصلها نازله من اسعار خياليه مثلا انا داخل سهم كان سعره قبل ثلاث سنوات 29 دولار ودحدر الى ان وصل الان بني 0.0001 وانشاء اذا وصل سنت ببيعه ماراح اطمع واكون حققت شي من احلامي باذن الله

البحــــر

عضو نشط
أخوي البحر تبي نصيحتي لاتدخل بسهم سعره أكثر من بني 0.0001 لانك اذا دخلت بسهم سعره ببني ماراح ينزل ولاراح تخسر يا انه يرتفع ولا يثبت مده ومصيره يصعد لو تنزل عليه اخبار ايجابيه اما لو تاخذ سهم سعره مثلا دولار ممكن مع الوقت يوصل بني حاله حال غيره وينقط بسوق الماركت شيت ولو ترجع للاسعار التاريخيه لاسهم البني تحصلها نازله من اسعار خياليه مثلا انا داخل سهم كان سعره قبل ثلاث سنوات 29 دولار ودحدر الى ان وصل الان بني 0.0001 وانشاء اذا وصل سنت ببيعه ماراح اطمع واكون حققت شي من احلامي باذن الله

طيب واذا الشركه اعلنت افلاسها واكون انا شارى كميه كبيره من البنى وشسوى بالحاله هذه ؟؟؟؟ اكيد رايح اركض فى الشارع واكرر بنى بنى بنى باعلى صوتى طبعا الناس على بالهم انا مقاول بناء مايدرون ان البنى هدم بيتى :):):)

mke1987

عضو نشط
طيب ابي اعرف منك شي اذا ممكن لان الشركة اللي انا شاري فيها نزلت خبر بانها بدات باعادة هيكلتها هل هذا الخبر يبين لك ان الشركة في تقدم ولا على وشك الافلاس ؟؟؟

البحــــر

عضو نشط
طيب ابي اعرف منك شي اذا ممكن لان الشركة اللي انا شاري فيها نزلت خبر بانها بدات باعادة هيكلتها هل هذا الخبر يبين لك ان الشركة في تقدم ولا على وشك الافلاس ؟؟؟

والله شركات البنى والسنت هذه انا مقاطعها بقوه القانون الدولى ولا ابحث عنها اساسا بس انت دز الشركه على الخاص اعطيها ناس يعرفون فى المجال هذا واتمنى لك التوفيق :)

مضاربة جديدة

عضو نشط
الله عليك يا البحر انشاءالله غدا السوق اخضر و انشاء الله الى قمم جديدة لكن انت لا تغامر في هالايام اشتري من شركات جيدة و بعد مدة بيع

البحــــر

عضو نشط
الله عليك يا البحر انشاءالله غدا السوق اخضر و انشاء الله الى قمم جديدة لكن انت لا تغامر في هالايام اشتري من شركات جيدة و بعد مدة بيع

احسن وقت للمغامره هذه الايام بسبب الربكه بس المغامره تكون فى المضاربه فقط :)

مضاربة جديدة

عضو نشط
كلام صحيح ولكن في حال تعرف متى تدخل بالسهم و تطلع منه حتى ما تطلع خسران في النهاية :)

البحــــر

عضو نشط
كلام صحيح ولكن في حال تعرف متى تدخل بالسهم و تطلع منه حتى ما تطلع خسران في النهاية :)

عمليه الدخول والخروج ليس لها وقت معروف الحظ يلعب دور فى هذا المجال :)

البشاره

عضو نشط
الاسهم بوجه عام والاسهم العالمية بوجه خاص ليس فيها شيء اسمه حزن , لأن الاسهم العالميه مغامرة العمر والكل يعرف هذا الشيء , فمنذ دخول الشخص الى هذا العالم فهو يعلم أنه خاض المحيط الهادي وليس معه الا سفينة صغيره وعصا المجداف ويبقى توفيق الله له فإن ربح فهو يستطيع أن يشتري باخره كبيره وهكذا واذا خسر فالغرق في المحيط وهو الأقرب الى ذلك ...

البحــــر

عضو نشط
اخوي البحر لا تقط روحك انت غالي علينا حول على السوق الكويتي ولا الخليج و الله يصبرنا معاك

بوحظين لا يحوشك اسواق الكويت والخليج والله ما وراهم فايده السوق الامريكى ارحم بكثير واكثر فرص واكثر حظ مهما حصل لانه هو المتحكم باسواق واقتصاديات العالم حتى العمله الامريكيه الدولار ملك العملات العالميه الجميع مربوط بالدولار وما يفك المربوط الا المنفلت والمنفلت هذه الايام اليورو :) وطبعا كلنا مربوطين مع الاقتصاد الامريكى وايضا مربوطين سياسيا وامنيا واحيانا فكريا ؟؟؟ :)

caca

عضو نشط
الاسهم بوجه عام والاسهم العالمية بوجه خاص ليس فيها شيء اسمه حزن , لأن الاسهم العالميه مغامرة العمر والكل يعرف هذا الشيء , فمنذ دخول الشخص الى هذا العالم فهو يعلم أنه خاض المحيط الهادي وليس معه الا سفينة صغيره وعصا المجداف ويبقى توفيق الله له فإن ربح فهو يستطيع أن يشتري باخره كبيره وهكذا واذا خسر فالغرق في المحيط وهو الأقرب الى ذلك ...

اخوى البشاره الكل يخسر لكن هناك من يخسر ويربح وتصبح النتيجه الربح يتفوق على الخساره ...
وهناك من بخسر ولا يربح وتكون مسؤلة وقت حتى تنتهي محفظته الى الافلاس ...
المغامره نعم الكل يغامر لكن تكون مدروسه وليست عشوائيه وهذه ما اراة فى هذه المنتدى تدنى مستواه عن قبل ..
اسهل شئ فى التداول وشراء وبعدها البكاء ...
الله يعوض الجميع

أعلى