فرصة للاستثمار

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة q8designer, بتاريخ ‏10 يونيو 2010.

  1. q8designer

    q8designer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2009
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع مقهى راقي جدا في حولي
    مدخول غير منتظم
    سعر البيع 30 الف شامل معدات وديكورات
    لحد يدق علي يقولي وين موقعها او وين مكانها
    الانسان الي يشوف في نفسه الاهليه لشراء مقهى مرتب ومتعوب عليه
    ويستاهل سعره يجهز فلوسه ويدق علي اوديه للمقهى يعاينه بعينه
    ويشوف المدخول والزباين والحركه ويتم البيعه في نفس اليوم

    55588025 ارد اقول للجادين فقط بو ناصر
     
  2. فجر الكويت

    فجر الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2010
    المشاركات:
    2,524
    عدد الإعجابات:
    0
    موفق اخوي وان شاء الله منها للأعلى لو عندي 30 الف جان شريتها وانا مغمضه
     
  3. abu yousef

    abu yousef عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2007
    المشاركات:
    548
    عدد الإعجابات:
    0
    جم الايجار ؟ وهل قابل للزياده فى العقد الجديد ؟
     
  4. q8designer

    q8designer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2009
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    0
    تفاصيل الايجار والموقع تشوفه بعينك يعني مو بالكلام وسبب عرضي بهذي الطريقه تعرفون شنو معناته وللتوضيح مع احترامي لكل الشباب اي عقار او محل بتبيعه اذا اشهر فيه تنزل قيمته والمعروض حاليا مو شي بسيط تحرق كرته في السوق ارد واقول جديه الي يبي يدق علي اخليه يشوف المحل
     
  5. خيال الباجيرو

    خيال الباجيرو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2010
    المشاركات:
    239
    عدد الإعجابات:
    1
    يا معود شفيك معصب هههههه هدي أعصابك
     
  6. q8designer

    q8designer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2009
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    0
    تحياتي صاحب الباجيرو المثل يقول الي ما يعرفك ما يثمنك