انترنت فيفا viva الجزء الثالث والانترنت بالتجربه والبرهان

الاحمـد

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2008
المشاركات
1,425
انا كنت مشترك بفيفا بالشهر 24 دينار وممتازه
لكن من بعد ما طلعت ميزه الايفون اللي تخليك تشبك نت (( تشبك التلفون عالكمبيوتر ))
شهريا 9 دنانير من شركه الوطنيه (( في ثلاث فئات وكل وحده وسعرها حسب السرعـــــه))
وتلفوني بمخباتي وين ما رحت اقدر اشبك ، مجرد اوصل التلفون عالكمبيوتر
لا ايجو ولا هم يحزنون
 

Cozmo

موقوف
التسجيل
11 مارس 2008
المشاركات
5,333
الإقامة
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
فيفا من ناحية خدمات الانترنت او العروض افضل بكثير
 

n.1

عضو نشط
التسجيل
30 أبريل 2008
المشاركات
143
==
يااخواني نبي صور احسن :)

انا بلنسبه لاشتراكي الداونلود احسن بكثير من التصفح

وقبل شوي كان التصفح سلحفاة

شلت القطعه وطلعت منها الشريحه 5 دقايق وبعدين ركبتها وصار احسن التصفح

المهم

اليوم وحاليا هذي صور السرعه عندي

screenhunter01jul270933.jpg


وهذي سرعة الداونلود ببرنامج اوربت orbit بديل الداونلود منجر لانه مجاني وجيد جدًا بالداونلود

screenhunter04jul270939.jpg


وهذي سرعة الداونلود ببرنامج داونلود منجر

screenhunter05jul270945.jpg


طبعا الملف اللي حجمه 1 قيقا اللي بموقع كيمز

==

المهم نتمنى صور اكثر وحلول اكثر تجعل التصفح افضل واسرع اكثر



==

ورايي ان فيفا افضل بكثييييير من باقي الشركات (لااعلم هل غيروا سياسة المحدود ام لا)

كافي اني حملت بيومين 10 قيقا واكثر(موسمين من احدى المسلسلات) والسرعه كلمالها وتزيد :D

الفكره يا اخوتي الاعزاء ليست بكمية التحميل ولكن الفكرة بالراحه النفسيه والحريه وعدم وجود رقابة عليكم وعداد يحسب

لان جشعهم لايدفعهم لتطوير شبكتهم لتحمل الضغط


عقبال EMOBILE and Huawei تفتح بالكويت :rolleyes: بالحلم طبعًا

==

وشكرا للجميع

=
 

abo Rana

عضو مميز
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
5,084
الإقامة
kuwait
اخوي n.1

اي شركه انت
 

n.1

عضو نشط
التسجيل
30 أبريل 2008
المشاركات
143
===

وهذا سرعة التورنت قبل قليل

screenhunter02jul271309.jpg


==
 

ممرض جهراوي

عضو نشط
التسجيل
14 يونيو 2010
المشاركات
31
انا كنت مشترك بفيفا بالشهر 24 دينار وممتازه
لكن من بعد ما طلعت ميزه الايفون اللي تخليك تشبك نت (( تشبك التلفون عالكمبيوتر ))
شهريا 9 دنانير من شركه الوطنيه (( في ثلاث فئات وكل وحده وسعرها حسب السرعـــــه))
وتلفوني بمخباتي وين ما رحت اقدر اشبك ، مجرد اوصل التلفون عالكمبيوتر
لا ايجو ولا هم يحزنون


ممكن توضح شلون اشتراك شهري ب9 دنانير
وشلون تشبك ع الايفون
وشلون السرعة بالنسبة لك شعر
وشكرا
 

fxcm

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2009
المشاركات
54



فيفا .. رصدت ميزانية لتطوير شبكات الإنترنت والاتصال الهاتفي





قامت شركة فيفا بتجربة الجيل الرابع 4G، الذي يتيح للعميل استخدام الإنترنت وقدرة تحميل الملفات والفيديوهات بسرعة عالية، إضافة إلى السرعة التي تصل إلى 175 ميغابايت في الثانية.



الخبــــر من المصدر ..


أكد العوضي أمس الأول، خلال الحفل التعريفي لإلقاء الضوء على تجربة 'شبكة الجيل الرابع'، ان 'المواصلات' ليس لديها توجه لمنع شركات الاتصالات من تقديم 'خدمة البلاك بيري'، قائلا: من خلال اجتماعاتنا مع الوزارة في هذا الجانب، لمسنا ان 'المواصلات' ليس لديها توجه إلى إلغاء الخدمة، إنما توجههم يكمن في 'حجب المواقع غير الأخلاقية'، ومحاصرة بعض الاختراقات الأمنية.

هذا وقد كشفت شركة الاتصالات الكويتية 'فيفا' عن تجربتها لشبكة الجيل الرابع 4G، التابعة لتقنية Long Term Evolution، أي 'التطوير بعيد المدى' الذي تصل سرعته الى 175 ميغابايت في الثانية تقريبا.

وقال العوضي عن الجيل الرابع إن 'فيفا' أول شركة اتصالات في الكويت تتيح لعملائها تجربة هذه التقنية الحديثة، وإنها تسعى إلى إظهار الجديد لعملائها، لافتا الى انه من الممكن لأي عميل ان يقوم بتجربة الجيل الرابع عن طريق زيارة أفرع 'فيفا' الموجودة في المارينا وسوق شرق و'الافنيوز'.


واشار الى ان هذه التقنية الجديدة تعتبر من العلامات الفارقة في مسيرة فيفا، إذ انها ستنقل سوق الاتصالات الكويتي الى مرحلة جديدة، من خلال توفير منتجات وخدمات الاتصالات المتنقلة بالسرعات الفائقة التي تواكب سرعة التطور العالمي في هذا المجال، مشيرا إلى ان 'فيفا' مازالت في طور المفاوضات مع وزارة المواصلات لمنحها 'الترددات المناسبة' لإطلاق هذه الخدمة، متوقعا الانتهاء من الإجراءات خلال عام 2011.


الشبكات

وافاد العوضي بأن تقنية LTE تعتبر من احدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في عالم الاتصالات المتنقلة لكفاءاتها العالية وقدرتها الكبيرة على توفير نقل البيانات والمعلومات ذات الكثافة العالية بسرعات فائقة، وهي تمثل تطورا طبيعيا لشبكات الجيل الثالث 4G المتنقلة التي تعتمد على الانترنت المسطحة بالكامل، فتم تعزيزها وتعديلها لتتوافق مع حركة البيانات والوسائط الإعلامية المتعددة.

وقال العوضي إن الجيل الرابع يحتاج الى شبكة متطورة جدا، وذلك بسبب تقنية LTE التي تعمل على ترددات عالية، مضيفا ان هذه الخدمة يعمل بها حاليا في الولايات المتحدة الأميركية والدنمارك والنرويج، وان دولة الكويت ستكون أول دولة في المنطقة تحتضن هذا الجيل.


السرعة

وأوضح ان الجيل الثالث 3G كانت سرعته تصل الى 21.6 ميغابايت في الثانية، بينما تصل سرعة الجيل الرابع 4G الى 175 ميغابايت في الثانية، وان سعر المودم في الوقت الحالي بلغ 3000 دولار أميركي.

واردف ان الشركة المصنعة للمودم هي سامسونغ، الا ان هناك شركات كثيرة اتجهت إلى تصنيع هذا المودم، وهذا يساعد على انخفاض سعره، لافتا الى ان الخدمة سيتم إطلاقها ريثما يتم الاتفاق مع وزارة المواصلات في ما يخص تطوير الشبكات، ونتوقع ان يتم إطلاقها في بداية 2011.


رابط المصدر
http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=173187



========================

التعليق

اعتقد ان لازال الوقت مبكر جدا لان التقنية الجديده تحتاج ترددات عاليه
وشبكات متطورة ، وحتى الان باعتراف شركة فيفا ان شبكة الجيل الثالث 3G بسرعة 21.6 ميغابايت ضعيفه ، فكيف سينتقلون لشبكة احدث
وتقنيات متقدمه وبسرعات اعلى بامكانياتهم الحاليه !

اعتقد ان الامر دعايه اعلاميه ولا شرايكم


وتحياتي للجميع وكل عام وانتم بخير
 

AL-AMIR

عضو نشط
التسجيل
19 فبراير 2008
المشاركات
412
يا بوووي لو تنزل g4

بس اتووقع راح تطووول حيل
 

fxcm

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2009
المشاركات
54



بعد تدشين «زين» وVIVA البث التجريبي لها


الكويت تستعد لاستضافة الجيل الرابع.. أحدث تكنولوجيا الاتصالات في العالم



كتب سعيد حبيب:

مع اعلان كل من شركتي زين وVIVA نجاحهما في تشغيل البث التجريبي لخدمة "LTE" الشرارة الجديدة في ثورة خدمات الانترنت النقال تكون الكويت من أول البلدان التي تقدم دعوة رسمية لاستضافة الجيل الرابع للاتصالات على أراضيها.

ويصف العديد من المراقبون ان صناعة الاتصالات في الكويت وتحديداً الانترنت النقال العريض النطاق (البرودباند)، قد فتحت لنفسها آفاقاً جديدة في هذا العالم المتحول والمتغير باستمرار، وعلى حد وصف احد الخبراء المراقبين لهذه الصناعة فان الكويت في طريقها لتعبيد طريق طويل غير منته من خدمات الانترنت عريض النطاق.

وقبل الخوض في عرض طبيعة وماهية هذه التكنولوجيا علينا ان نعرف ان هذه التكنولوجيا المتطورة هي أحدث وجوه تقنيات الاتصالات على الاطلاق!! وقبل اجهاد الذهن في التفكير للبحث عن تعريف مبسط لها، سنعود لعقد واحد من الزمان، ففي السنوات العشر الماضية طالعتنا وجوه كثيرة من تكنولوجيا الاتصالات، فكان السباق محموماً للغاية خلال هذه الفترة، وبدأت الأسواق تستقبل تقنيات عديدة منها ما يخص الترفيه الرقمي، مثل الـLCD، والـHD، والـ3D والديجيتال والآي ماكس، ومنها ما يخص صناعة الاتصالات مثل الـiphone والـipad، وال 3G، والـ3.5 G، ولكن مع نهاية هذا العقد لم ترد السنة الأخيرة فيه ان تكتفي بذلك، حتى قدمت لنا تكنولوجيا الـLTE.

تكنولوجيا الـLTE، هي الوجه الجديد لتكنولوجيا الانترنت النقال الذي أخذ منحنى مؤشره في الصعود بقوة أخيرا، وتكشف الاحصاءات العالمية عن ان نمو حجم البيانات المنقولة عالمياً عبر شبكات الانترنت المتنقل عريض النطاق ستتضاعف بنحو 1000 ضعف خلال السنوات العشر المقبلة، مقارنة بحجمها البالغ 85 مليون غيغا بايت شهرياً وفق دراسات أجريت العام الماضي.
واذا ما عرفنا ان هناك 200 مليون مستخدم لتكنولوجيا الانترنت العريض النطاق «البرودباند» حول العالم يستمتعون بخواص ومزايا لم تعرفها صناعة الاتصالات العالمية من قبل، فان التوقعات الخارجة من الخبراء والمراقبين في الشركات والمؤسسات العالمية المهتمة بهذه الصناعة تشير الى ان ثورة الـ"LTE" سوف تغزو العالم بسرعة جنونية، فالاحصاءات تشير الى ان عدد مشتركي خدمات نقل المعلومات في العالم سوف يصل الى 3 مليارات مشترك مع حلول العام 2014، مع استحواذ يصل الى نحو %80 للخدمات عبر الاتصالات بما يوازي 2.4 مليار مشترك.


عصر جديد

هذه الاحصاءات كشفت بما لا يدع مجالاً للشك ان العالم على عتبة عصر جديد، لغته السرعة والسرعة فقط في الحصول على المعلومات، فهذا النمو الرهيب في خدمات الانترنت عريض النطاق سوف تسجله صناعة الاتصالات على أنه الأسرع على الاطلاق في تاريخها منذ بداية تدشين أول مكالمة هاتفية وفق نظام الـ"GSM" في العام 1991، ولنا ان نعرف ان هذه النوعية من التكنولوجيا التي كانت جديدة حينها احتاجت الى 5 سنوات حتى يصل عدد المشتركين فيها الى 50 مليون مشترك حول العالم.

ولنا ان نعرف أيضاً ان هذا العدد من المشتركين (الـ50 مليوناً) احتاج الراديو 38 عاماً حتى يحقق هذا العدد منذ طلته الأولى على العالم، بينما احتاج التلفزيون الى 13 عاما حتى يحقق 50 مليون، فيما احتاجت خدمات الكيبل الى 10 سنوات لتحقق هذه القاعدة من المشتركين، على جانب آخر كانت السنوات الخمس كافية حتى يجتذب الانترنت 50 مليون مشترك على مستوى العالم، الا ان التكنولوجيا المستخدمة في أجهزة «الأي بود» احتاجت الى 3 سنوات حتى تحقق معادلة الـ50 مليون مشترك، ولكن صفحات الفيس بوك كانت لها حسابات زمنية أخرى عندما استحوذت على 50 مليون مشترك في عامين فقط.

فوفقاً لهذه الحقائق والمؤشرات فان تكنولوجيا نقل المعلومات سوف تكتسب شريحة عريضة على مستوى العالم لم يسبق لها مثيل، فقيمة الحصول على المعلومة الآن باتت في أهمية الحصول على مصادر الماء والطاقة، بل وستنافسهم في السنوات الثلاث المقبلة.

وحتى نعرف الفوائد الخارقة لهذه التكنولوجيا فيكفي ان نشير الى ان هذه التقنية تتميز بسرعة فائقة تصل الى 150 ميجابت/ ثانية في حالة التحميل، و50 ميجابت/ ثانية في حالة الارسال، ومع هذه السرعات العالية جداً نستطيع ان نقول ان عمليات نقل البيانات مثل التلفزيون والفيديو على الأجهزة النقالة، وألعاب الفيديو، سوف تكسر زمن الانتظار الطويل على الرغم من السرعات الحالية، الا أنها لن تضاهيها على الاطلاق فنحن نتحدث هنا عن سرعة تحميل تصل الى 150 ميجابيت/ ثانية، فلنا ان نتصور ان فيلماً بحجم واحد جيجا، مع هذه السرعات سيتم تحميله خلال 7 ثوان!!.


الجيل الرابع

ويرى المراقبون ان أنماط استخدام الانترنت في الكويت لن تتغير كلياً فحسب مع تدشين «زين» وVIVA التي بدأتا في تجهيز الشبكات لهذه النوعية من التكنولوجيا مع حلول العام المقبل 2011، بل أنها ستمهد الطريق لتقديم خدمات الجيل الرابع المتطور الذي قد تصل سرعاته الى 1 جيجا بايت/ الثانية.

واذا كانت هذه التكنولوجيا لها تأثير جذري على حجم نقل البيانات والمعلومات، فبكل تأكيد سينسحب هذا الأُثر على جودة وكفاءة خدمات الصوت، فكما يرى المراقبون فان هذه التطورات لن تقتصر على تشغيل تطبيقات جديدة أو تطوير سرعة نقل المعلومات فحسب، بل سترفع كثيراً من كفاءة وجودة الصوت بمراحل بعيدة للغاية عن الجودة التي نلمسها الآن في مكالمتنا الهاتفية، فعلى حد وصف الخبراء الذين اقتربوا كثيراً من هذه التكنولوجيا التي مازالت في طور التجريب والتجربة، سيسمع الطرف الآخر من المكالمة وكأنه في محيطه المكاني تماماً، بمعنى آخر سيتحدث طرفا المكالمة وكأنهما في مكان واحد.

لا نعرف سرعة على وجه الأرض الآن تفوق سرعة تكنولوجيا الـLTE!!، ولكن السباق المحموم لم ينته فثورة الاتصالات مازالت تدور ونحن مستمتعون بدورانها...


المصدر

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=52481


تحياتي للجميع


 

الاحمـد

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2008
المشاركات
1,425
ممكن توضح شلون اشتراك شهري ب9 دنانير
وشلون تشبك ع الايفون
وشلون السرعة بالنسبة لك شعر
وشكرا

في موضوع مفصل منزله انا
في قسم الهواتف شوفه
 

fxcm

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2009
المشاركات
54



استعداداً لشبكة الجيل الرابع وإنترنت فائق السرعة
دول المنطقة بحاجة ماسَّة لتطوير بنية الاتصالات التحتية






إعداد خالد كبي

أشارت مجلة «ميد» في تقريرها الأخير حول قطاع الاتصالات في منطقة الخليج إلى أن الحكومات وشركات الاتصالات تسعى بغرض رفع معدلات الاختراق إلى زيادة استثماراتها في التكنولوجيات الجديدة ومنها شبكة الألياف الضوئية.

ولفتت «ميد» إلى أن على الصعيد العالمي هناك أكثر من ملياري شخص سيستخدمون الحزم العريضة للاتصال بشبكة الانترنت بحلول عام 2015. ومن بين هذا الكم، هناك 150 مليون مستخدم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت المجلة: «لتلبية هذا الطلب العالمي، على المنطقة أن تستثمر بشكل اكبر في البنية التحتية للاتصالات».

من جهة ثانية، تشهد الحزم العريضة المتنقلة نموا سريعا من حيث الطلب، وتشكل بديلا لتكاليف الحزم العريضة الثابتة بالنسبة للشركات.

واليوم هناك 22 شركة اتصالات تقدم خدمة الجيل الثالث من الاتصال، في 15 دولة عربية هي: السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، عمان، موريتانيا، المغرب، تونس، ليبيا، مصر، السودان، سوريا، الأردن والعراق.
وتشير التوقعات إلى انه بحلول عام 2013 سيتعدى عدد المشتركين في منطقة الشرق الأوسط حاجز 266 مليون مشترك.

أما بالنسبة للتوسعات المستقبلية، تشير «ميد» إلى انه سيتم تطوير شبكة الجيل الثالث إلى الرابع، ومنها شبكة LTE، وبالتالي ستسمح هذه التكنولوجيا بوصول السرعة إلى 150 ميغابايت في الثانية، مما يمنح سرعة فائقة في الانترنت وجودة عالية في استعراض الفيديو.

أحدث التقنيات
من جانب آخر، بدأت شركة باتيلكو البحرين بتوسعة شبكاتها استعدادا لشبكة LTE، بالتعاون مع شركة اريكسون السويدية. فيما تتحضر شركات اتصالات أخرى في المنطقة لإطلاق شبكة الجيل الرابع ومنها شركة زين السعودية وشركة اتصالات السعودية وكيوتل في قطر.

أما في الأردن فتحضر كل من «زين» و«امنية» و«اكسبرس» و«اورانج» مقترحاتها الخاصة بالجيل الرابع، بغرض تقديمها لهيئة الاتصالات الأردنية، في الوقت الذي تسعى فيه ليبيا للانتقال مباشرة من شبكة الجيل الثاني إلى الرابع، بعد أن تطلق كل من شركة المدار وشركة الجديد شبكة LTE في نهاية العام الحالي.

من جهته، قال مدير شركة كابجميني للاستشارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جواد الشيخ ان المستهلك الأكثر ثراء في منطقة الخليج يسعى إلى إيجاد احدث الاستخدامات للهواتف النقالة، لذا على المنطقة أن تطور شبكاتها لتقديم خدمة متطورة ومسؤولة.

وقالت المجلة: «إذا كانت الفرص موجودة من معدات وبنية تحتية متطورة لشبكة الحزم العريضة فائقة السرعة، فان المنطقة ستشهد نموا في الطلب على الخدمة والمحتوى، خصوصا أن ثلث سكان منطقة الشرق الأوسط بين الفئة العمرية 15 و30.

مواقع الإنترنت
وتشكل المنطقة هدفا أساسيا أمام المواقع الالكترونية وبرامج تصفح الانترنت، خصوصا أن هناك 300 مليون شخص يتحدثون العربية، إلا أنهم لا يتحدثون الانكليزية او الفرنسية بطلاقة.

وتقول شركة غوغل ان هناك 1 في المائة فقط من المواقع الالكترونية عالميا باللغة العربية.

ووفقا لاستبيان أجرته «ميد» في منطقة الخليج حول استخدام الانترنت، تبين أن 88 في المائة من العينة تستخدم الانترنت بشكل يومي، وهناك 51 في المائة من هذه العينة يقضي على الأقل ثلاث ساعات يوميا على شبكة الانترنت. وتستخدم هذه الشريحة المواقع الالكترونية غير العربية.

ومع دخول شبكة الجيل الرابع إلى المنطقة، ستكون هناك الحاجة بشكل اكبر إلى مصادر جديدة من المحتويات الالكترونية، مثل أفلام عالية الجودة، والخدمات البنكية عبر الانترنت، إلى جانب المواقع الاجتماعية والتسوق عبر الانترنت، وسيساهم ذلك في نمو الفرص أمام الشركات المتخصصة في الإعلانات على شبكة الانترنت، التي تشكل اقل من 2 في المائة من إنفاق الإعلانات إقليميا.

ويوفر سوق الانترنت من خلال هذه العملية الكثير من الفرص لتطوير المحتوى العربي للمواقع الالكترونية، خصوص أن المستهلك العربي قد أصبح أكثر استخداما للانترنت، ومع دخول الحزم العريضة السريعة، يتوقع ارتفاع عدد المستخدمين للشبكة.

ووفقا للاتحاد الدولي للاتصالات، فان معدلات الاختراق في المنطقة قد فاقت ما هي عليه في العالم 72 في المائة اذ انها تراجعت في أوروبا بنسبة 13 في المائة.

وختمت «ميد» بالقول: على منطقة الشرق الأوسط أن تزيد استثماراتها في البنية التحتية والشبكات المتطورة لتهيئة دخول شبكة الجيل الرابع وانترنت فائق السرعة خصوصا أن الاتصالات الهاتفية باتت تشكل 10 في المائة فقط من استخدام الموبايل.


مصدر
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=645081
 

zar

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2010
المشاركات
599
السلام عليكم
والله اشتراك فيفا اول شهر شهرين سريع وبعدين يلوع الجبد (ضعيف) كل مادقيت عليهم قالو الاعدادات وانا جددت الاشتراك لأن ملي خلق اغير واتوهق من جددت الاشتراك مع فيفا 14 يوم اقوى من الصاروخ السرعه استغربت وبعد المده رجع كما كنت (ضعيف) اعتقد السستم مبرمج عندهم يونسك بالسرعه لمده محدوده شهر شهرين لنفترض وبعدها اتصير السرعه زحف الجندي بساحة المعركه
 

S c O r P i O n

عضو نشط
التسجيل
6 مارس 2010
المشاركات
230
والله والله والله افشل شركة انترنت بالكويت فيفا نصابين انا خذيت راوتر ووقعوني على عقد بو 21 دينار طبعا تحميل مفتوح وعقد سنتين تعذذذذذبت عذااب معى هالانترنت مرض الله لايوفقهم النصابين
الوطنية افضلهم والاشتراك بو 13
في شغلة بالوطنية مرات يفصل اشتراكهم وتوصل السرعة 10 ام بي وتحميل التورنت يوصل طيااارة يعني الفلم ينزل بحدود دقايق مادري احد مرة علية دايمن تصيرلي


هذي صورتين من جهازي
22122011114.jpg


22122011112.jpg
 
أعلى