لأول مرة بالكويت، منقي الهواء يعمل على الكمبيوتر واللابتوب

القوي الأمين

عضو نشط
منقي هواء عبر الأيونات السالبة، يعمل على تنقية الهواء المحيط بك أثناء الجلوس على اللابتوب والكمبيوتر. يساعد على تقليل دخان السجائر وعلى تحسين نوعية الهواء في المنطقة المحيطة به. لا يحتاج تعريف يعمل على أي كمبيوتر به مدخل usb صغير يمكن حمله بالجيب وتركيبه في كمبيوتر البيت أو العمل أو اللابتوب.

السعر شامل التوصيل في الكويت
الحبة 4.500 أربع دنانير ونصف
حبتين 8 دنانير
3 حبات نفس سعر أربع حبات
4 حبات 12 دينار مع خامسة مجانا (5 حبات)

إمكانية ارجاع المنتج واسترداد نقودك إذا لم يعجبك خلال 3 أيام
كفالة استبدال خلال 3 أشهر

رقم مسئول خدمة التوصيل
94971354
وأي تفاصيل يمكن الاتصال على المسئول

القوي الأمين

عضو نشط
هذه بعض الصور للمنتج

الصورة مع الكرتونه الخاصة به

ملاحظة النشرة المرفقة باللغة العربية

ملاحظة، للاستفسار يرجى الإتصال على الرقم 94971354
حيث تتوفر الإجابة على تساؤلاتكم، لأنني لست صاحب الرقم.

وليد السعيدي

عضو نشط
السلام عليكم

اختي انا اعاني من الربو والتدخين اكثر شي يضايقني .. بالدوام او الديوانيه اتضايق من التدخين وحطيت جهاز اشتريته من يوريكا 62 دينار بس يطول على ما ينقي الهوى كم المساحه اللي يقدر ينقي الهوى فيها ؟؟ وكم دقيقه على ما يتنقى الهوى ؟؟

بوحمزه

عضو نشط
خوش جهاز والله موووفق يا الغالي

القوي الأمين

عضو نشط
السلام عليكم

اختي انا اعاني من الربو والتدخين اكثر شي يضايقني .. بالدوام او الديوانيه اتضايق من التدخين وحطيت جهاز اشتريته من يوريكا 62 دينار بس يطول على ما ينقي الهوى كم المساحه اللي يقدر ينقي الهوى فيها ؟؟ وكم دقيقه على ما يتنقى الهوى ؟؟

الأخ الفاضل مواصفات هذا الجهاز مشابهة في الغالب للجهاز الذي اشتريته، لكن الأمر فعلا يتطلب وقت من أجل الحصول على التنقية، ومن جهة أخرى فمدى هذا الجهاز أو تأثيره هو للمنطقة المحيطه به يعني ليس للغرفة وإنما للمستخدم ولهذا فسعره أقل من 5 دنانير وليس أكثر من 50 دينار كالذي اشتريته. الميزة في هذا الجهاز هي صغره وبساطته وتدني سعره ولا يحتاج أي قطع أو تصليح أو غيرها أو تعريف فقط ركبه في اليواس بي. التفاصيل توجد مع الرقم المذكور أيضا، مع الشكر

أخوك

أعلى