تبييض الاسنان

aloood10

عضو نشط
السلام عليكم
ابي افتح موضوع عن تبييض الاسنان بالليزر واسمع آرائكم فيه لان صارلي فترة اسال عنه ومتردد ابي اشوف فيه عوارض جانبية على المدى البعيد وشنو احسن عيادة تسويه وفي انواع ولانوع واحد وشنوالاسعارالمناسبة يعني اكثرمن جانب ..
فاللي عنده فكرة ولامسويه من قبل يفيدنا
وحياكم الله

maz149

عضو نشط
أذكر كان في موضوع في الاستراحه من شهر تقريبا

aloood10

عضو نشط
وااله آن متابع صارلي فترة مامرعلي موضوع مثله .. يمكن

ابو سالم1

عضو نشط
والله انا سئلت دكتور اسنان كويتي بالمستوصف عن تبيض الاسنان وقالى لاتفكر تسويهم لان بعد مدة يتغير لونهم ويصير نفس البقع وترد وتسوى تبيض مرة ثانية وتتؤذى منهم قالى كل العيادات يتاجرون فى هشى ونصحنى قالى خلك طبيعي وابتعد عن التبيض .

هذا ما حصل معي والدكتور كويتي .

اخوى الحين عيادات الاسنان بالمستوصف اكثرهم كويتيين ويقدمون لك افضل الخدماتت النصائح افضلك راجع المستوصف

الصدق منجاة

عضو نشط
اخوي العود صباح الخير

تلقي بالجمعيات بجانب معجون الاسنان علبه مدوره بودره ماركة ايفا المصريه ب كذا نكهه

هذي تبيض الاسنان بس استعمالها مو يومي كل اسبوع او اسبوعين مره

وشكرا

maz149

عضو نشط

aloood10

عضو نشط
اخوي بوسالم صدقت في دكاترة شطار وينصحون ويفيدون الواحد شكلي بروح المستوصف اسوي تنظيف عادي واسالهم اكثر .. ماتقصر
اخوي الصدق منجاة صباح الورد اول مرة اسمع بالشغلة اللي تقول عنها بمرالجمعية اشوفها بس تقولي مصرية اكيد فيها شك :p
عساك عالقوة

aloood10

عضو نشط
اخوي maz149 توني اشوف الموضوع بس جنه عن شي واحد والناس موعارفته ومستغربه منه .. يعطيك العافية

ريّس نفسه

عضو نشط
جرب هالمعجون وعطنا رايك

تلقاه في الجمعيات وبالصيدليات

aloood10

عضو نشط
والله دشيت مواقع وايد وقريت عن هالسالفة وجني هونت عن التبييض بالليزر اللي يقولك في خطورة بعدفترة واللي يقولك ياثرعاللثة واللي يقولك الاسنان ترجع تصوفرمرة ثانية وتصيرحساسة والشغلة تجارية بحتة وشكلي بجرب المعاجين والادوية الخفيفة والتنظيف العادي مال المستوصف
وآن اصلا اسناني مو وايد دايخة بس قلت مدام الشغلة متوفرة واسعارها مقبولة وتعطي منظر ليش لأ ...

MH For Ever

عضو نشط
اخوي انا سويت تبييض بالليزر بمستشفى هادي وصراحه مو مثل ما توقعت اوكي الاسنان يتحسن لونها مو نفس ما يكون في مخك انه اللون رح يصير ابيض ناصع لا ابدا اللون يتحسن بس ما يصير ابيييييييييييييض

وبعد فتره مع شرب الشاي والقهوه والتدخين يرجع مثل ما كان

بصراحه ما انصحك لان السالفه قط فلوس على الفاضي

aloood10

عضو نشط
اخو آسف عالتاخيرفي الرد
مثل ماقلتلكم قريت وترددت بس ان سمعت هالكلام من شخص مسويها وماينصح بس خلاص راح اهون صج واستعمل معجون ولابودرة من فترة لي فترة .. مثل مايقولون السالفة تجارية
تسلم عالمشاركة

الهمس الخجول

عضو مميز
اخو آسف عالتاخيرفي الرد
مثل ماقلتلكم قريت وترددت بس ان سمعت هالكلام من شخص مسويها وماينصح بس خلاص راح اهون صج واستعمل معجون ولابودرة من فترة لي فترة .. مثل مايقولون السالفة تجارية
تسلم عالمشاركة

تبيض الاسنان يعتبر حل مؤقت لأنو بعد فتره ترجع الاسنان لنفس لونها الاول وكمان تصير كثير حساسه هالمعلومه حصلت عليها من احدى قريباتي

فجر الكويت

عضو نشط
يعطــــــــــــــــــــيكم العافيه جميعا
وتقبلوا كامل مروري واحترامي

aloood10

عضو نشط
حياج الله اختي فجرالكويت منورة ..
تشرفينا

Duke wahid

عضو نشط
جرب هالمعجون وعطنا رايك

تلقاه في الجمعيات وبالصيدليات

أستعمل هالمعجون مره كل أسبوعين لأنه قوي وأخاف ياكل المينا

مالت الأسنان معجون ألماني

لكن مايبيض الأسنان بس ينظفهم من بقع الشاي والقهوة والبيبسي ويمنع

تكون الجير

يعني كأنه يسوي صنفره بس يبقى السن نظيف وبلونه الطبيعي

هذه ليست دعوى للشراء ههههههههها ودي أقول هالجمله من زمان

aloood10

عضو نشط
وااله دورته بجمعيتنا مالقيته انشاءالله بشوفه بجمعية ثانية باجر
عاد آن لما اقول باجر يعني الصيف الياي تدرون كويتيين عندنا اليوم بسنة ؟؟!!
بس اخوي شالفايدة مايبيض ..
والله السنة اللي طافت نصحني دكتوربالمستوصف على لزقات نايلون وشريتهم من مركزسلطان انفعو معاي وحسيت ان اللون تغير بس دوخة راس كل يوم احطهم مرتين صبح وليل نص ساعة لمدة اسبوعين ..

نواره1

إلغاء نهائي
ولد عمي دكتور أسنان .. سألته بيوم عن التبيض ... والله حذرني منه .. وقالي لا تفكرين دام أسنانج مو مصبوقه باللون ...

و عرفت منه إنه القشره مالها أضرار واجد ... و تقعد أكثر من ثلاث سنوات .. بس اشوي غاليه ... لكنها تسوى ...

و عندي رفيجاتي مسوين تبيض ... الصراحه حيل حلو بس خمس ست شهور يرجع مره ثانيه ... يعني وناسه كم شهر بس ترجع بأضرار ثانيه ..

away1979

عضو مميز
خلك طبيعي احسن :rolleyes:

والأهم غير معجونك باستمرار مثلي كل ماروح الجمعية اشكل فيهم :cool:

الموحد1

عضو نشط
ولد عمي دكتور أسنان .. سألته بيوم عن التبيض ... والله حذرني منه .. وقالي لا تفكرين دام أسنانج مو مصبوقه باللون ...

و عرفت منه إنه القشره مالها أضرار واجد ... و تقعد أكثر من ثلاث سنوات .. بس اشوي غاليه ... لكنها تسوى ...

و عندي رفيجاتي مسوين تبيض ... الصراحه حيل حلو بس خمس ست شهور يرجع مره ثانيه ... يعني وناسه كم شهر بس ترجع بأضرار ثانيه ..
ممكن فكره عن القشره وبكم تقريبا ووين يسوونهاوشكرا

أعلى