للبيع يوكن اكس ال حجم 2500 ماكينه 8100

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة مضارب2010, بتاريخ ‏16 يونيو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مضارب2010

    مضارب2010 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2010
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    اللون رمادي غامق (اسود جذاب)
    الموديل 2003
    ماشي 177000
    استعمال شخص واحد
    امريكي مواصفات الكويت
    دبل جير
    فتحه
    كشنات جلد لون داخليه بيج
    سيدي
    ماكينه 8100
    كشنات تدفئه
    موتر بحاله ممتازه وجاهز للسفر مسرفس ( بريك-تصفيه-تواير-قوايش....الخ)
    البيع لأعلى سعر
     
  2. الزين غالي

    الزين غالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2010
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    انا شراي 67720620
     
  3. سهم فسفوري

    سهم فسفوري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2006
    المشاركات:
    629
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    BroadGate23>>>Uk
    2000 دينار
    99014515

    والله يوفقك
     
  4. المستعمل

    المستعمل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2008
    المشاركات:
    450
    عدد الإعجابات:
    0
    2400
    66011033
     
  5. مضارب2010

    مضارب2010 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2010
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة الخير عطو الموتر حقه

    يبه الموتر طيب بعدين حجم ‏2500‏ ‏8براغي ومسرفس شرط الفحص واقزوزه سستم كامل يعني الله يستر عليه مايحتر ولافيه اي ضغط على الماكينه
    بعدين سعر ماكينته8100
    ب2000دينار
     
  6. كشخه 1

    كشخه 1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    63
    عدد الإعجابات:
    0
    3000 دينار

    99599970
     
  7. باركر

    باركر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    3100 والله يرزقك 99300050
     
  8. الزين غالي

    الزين غالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2010
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    3200 د.ك
    شرط الفحص
     
  9. باركر

    باركر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2008
    المشاركات:
    1,064
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    3300 ورقمي 99300050
     
  10. الزين غالي

    الزين غالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2010
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
  11. ابوراشد73

    ابوراشد73 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2010
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    1,037
    3400 دينار كاش بعد الفحص 99412312
     
  12. faaars320

    faaars320 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2009
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليك
    3500 بعد الفحص
    كاش
    99799721
     
  13. مبارك_89

    مبارك_89 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2009
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
  14. الزين غالي

    الزين غالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2010
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة السياره معروضه بمكاتب الري بالزاوية !!
    ههههههههههااااااااااااي
     
  15. alabody

    alabody عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2007
    المشاركات:
    264
    عدد الإعجابات:
    1
    الله يوفقك
     
  16. مضارب2010

    مضارب2010 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2010
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة الموتر مانعرض لابحراج ولابمعارض
    اول عرض في المنتدى هذا والله العظيم
    وفيه سعر ببالي اذا جابه ببيع لكن اللي يشتريه راح يدعيلي خصوصا للي يبي السفر
     
  17. الزين غالي

    الزين غالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2010
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتذر اخوي مضارب 2010
    بس والله فيه موتر نفس مواصفاته
    لكن مصدقك اخوي
    دزلي سعرك واذا مناسبلي
    شاريت وكاش بس بشرط
    اشوف الموتر اخاف نفس اللي شفته :(

    على الخاص السعر وبشوف وشكراً
     
  18. مضارب2010

    مضارب2010 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2010
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    السموحه

    اسمحلي ياخوي مااقدر احد ويقول المثل من حد لد
     
  19. المطلق72

    المطلق72 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2009
    المشاركات:
    142
    عدد الإعجابات:
    0
    موفق خير ان شالله
     
  20. مضارب2010

    مضارب2010 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2010
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    حنا وياك وكل مسلم
     
حالة الموضوع:
مغلق