المحفظه الوطنيه تدعم المعازيب فقط .

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة آي فون, بتاريخ ‏17 يونيو 2010.

  1. آي فون

    آي فون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2010
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    والله واظح دعم المحفظه الوطنيه .
    الدعم للبنوك وشركه زين والباقي لهم الله والدعم مؤقت عشان يصرفون بس.
     
  2. sgs_q8

    sgs_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    ولا تنسى أجيليتي بعد , يارجل خلها عالله
     
  3. آي فون

    آي فون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2010
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    ااكيد هذا من المعازيب لايزعل .
     
  4. NEW حاكم السوق

    NEW حاكم السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,455
    عدد الإعجابات:
    0
    عيل شلون .... ذيلي بس هم اللي يدعمونهم بالمال ....
    أما الضغار بس يدعمونهم بالسيايير ... على خط الشاليهات ... بعد أن تم القضاء عليهم بالسوق!!!!!
     
  5. مجد 91

    مجد 91 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    1,489
    عدد الإعجابات:
    203
    ما عليه لحد يزعل ... نطبق المثل المصري اللي يقول : المليان يكب على الفاضي
     
  6. سرور

    سرور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,305
    عدد الإعجابات:
    4,698
    الله يرزق الجميع
     
  7. سمبل

    سمبل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    210
    عدد الإعجابات:
    0
    المحفظه ادور شركه ربحانه ما تدخل ابشركه ناهبينها وحسرانه ومبيوقه الشركات اللي تحت ال100 كلهم متعرضين للسرقه وعسي الله لا يوفج الحراميه وما يتهنون بفلوس الناس اللي راحت ببطونهم
     
  8. buffan75

    buffan75 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2006
    المشاركات:
    135
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني تبونهم يدشون على المستثمرون و جيزان؟ و الا الصفوة او ابيار؟؟!!

    انا لو مدير المحفظة بدش على البنوك و زين و يمكن اجيلتي
     
  9. خير ان شاء الله

    خير ان شاء الله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2009
    المشاركات:
    208
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    العديلية - الكويت
    خلهم يدشون على ايفا ويدقون البحر بالاسعار هذي عشان يسوووون فيه مثل ما سوه في صغار المستثمرين ويتربه خصوصا انه يمتلك 80% من الاسهم ، وبهذه الطريقة غصبن عليه يرفع السهم لان ما عنده متداولين غير اهو المحفظه الوطنيه وهذا احسن مشروع توصيه للمحفظة الوطنيه وابي العموله.