الوطنيه للتنظيف

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة saja, بتاريخ ‏13 مارس 2005.

  1. saja

    saja عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    1
    سمعت خبر عن ارتفاع قريب متوقع و الله اعلم
     
  2. الهامور2

    الهامور2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام

    نعم 1.900والله اعلم
     
  3. بوعنتر

    بوعنتر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2004
    المشاركات:
    846
    عدد الإعجابات:
    280
    لايكون لقو بدرج محاسب الشركه اسهم مخازن وناسينهم :D
    وايد شركات صعدت اكثر من المخازن لانها تملك بالمخازن وللحين المخازن ماندبلت....دائما توقف اداره البورصه اي شركه ينزل عليها خبر حتى لو توقيع عقد صبغ مبنى الشركه وتطالب اداره البورصه الشركه بتوضيح حرصا على مبدأ الشفافيه !!!! :eek:
    هل لنا الان ان نطالب اداره البورصه بنشر اسماء الاشخاص والشركات التي تملك بالمخازن ؟؟؟الكثير من الشركات ارتفعت اسهمها ارتفاع جنوني بحجت لديها اسهم بالمخازن باستثناء الوطنيه العقاريه التي تملك ربع المخازن وهناك بعض المعلومات التي تقول ان البنك الاهلى يملك 8% من المخازن وللعلم لم يرتفع البنك الاهلى الا فى اخر يومين وبمقدار 50 فلس وذلك لرأسمال الكبير للبنك.....ليس الان وقت البيروقراطيه والتشريعات القديمه والباليه حيث تنص القوانين على ان تكون نسبه الافصاح اكثر من 5% ...اداره البورصه مطالبه بمواكبه الحدث قبل ان تصل الامور الى مايحمد عقباه ....نحن كصغار المستثمرين نطالب بالمعلومه التي هي حكرا فقط على الكبار .
    وبحسبه بسيطه 5% من المخازن العموميه تقريبا تكون بحدود 2 مليون وربع سهم والقيمه السوقيه لهم تقريبا 10 مليون دينار اي اكبر من ميزانيه 3 شركات اخرى مدرجه ....بعباره اخرى العبره ليست بالنسبه المئويه ولكن بالقيمه الفعليه فهل يتساوى من يملك 5% من عربي القابضه والتي هي تقريبا مليون سهم مع من يملك 50 مليون سهم من مشاريع الكويت ؟؟؟؟؟ :eek: