الشركه التجاريه العقاريه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة كارتير, بتاريخ ‏14 مارس 2005.

  1. كارتير

    كارتير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2004
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن الشركة التجارية العقارية سوف تقوم اليوم
    الاثنين الموافق 14-03-2005 بتوقيع عقد انشاء مركز الكويت التجاري ‏
    ِ(المرحلة الثانية) بمنطقة شرق، بقيمة اجمالية 18,200,000 د.ك (ثمانية عشر
    مليونا ومائتا ألف دينار كويتي).‏
    على وين تتوقعون؟؟؟؟
     
  2. كارتير

    كارتير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2004
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ؟

    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الشركة التجارية العقارية تفيد
    بقيام الشركة بالاتفاق مع شركة العقارات المتحدة على شراء مجمع الرحاب
    الواقع في منطقة حولي بمبلغ وقدره 16,875,000 د.ك ( ستة عشر مليون ‏
    وثمانمائة وخمسة وسبعون ألف دينار كويتي)‏
    اخبارها طيبه واليوم حد اعلى
    طلب من غير عرض
    الى اين مسار هذا السهم؟
    وماتوقعات الساده الاعضاء المحللين ؟
     
  3. امدور الزينات

    امدور الزينات عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروك لملاك البوينج العقارية

    واخيرا اقلعة البوينج العقارية الي الحد الاعلي مبروك لملاك السهم وحرام ياللي ماعندوا بس في نفس الوقت انصح اخواني اللي ينطبق عليهم المثل الثاني وهو ياهنيال اللي ماعندوا يعني لاتندفعون بالشراء لان كمية اسهمها كبيرة جدا فسهل انهم ينزلونها مرة ثانية مثل اول نزولها في البورصة يمكن اكثر من اسبوع كلة حد ادني وكميات الحد الادني بالملايين كانت بس الصعود فيها ذيك الساعة يكون صعب فنصيحة ديروبالكم وهم لاتنسون رفع سعر الفايدة الجديد اللي ياثر علي قطاع العقار خصوصا واللة يوفق الجميع .
     
  4. كارتير

    كارتير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2004
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اشكرك على الرد بس البوينج هذى منين جبتها؟؟؟
     
  5. امدور الزينات

    امدور الزينات عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي كارتير كلمة بوينج هي اسم لطائرة البوينج 747كبيرة الحجم والوزن ووزنها حوالي 400 طن تقريبا وتطير تصور 400 طن يطير بالهوا والعقارية التجارية اسهمها اكثر من مليار وميتين مليون سهم واغلب اسهمها مادشت السوق يعني ماتم التداول الا بنسبة قليلة من اسهمها ولذلك اي صعود لها يكون صعب من كمية الاسهم اللي ممكن تدخل السوق من بري ويبون يبيعونها حتي لو فية خسارة بسيطة ومثل مايقولون العوض ولا القطيعة او ممكن يبيعون فوق ويسترجعونها بالنازل وهذا ماحبيت انبهكم عنة لان لو كل شركة من الشركات اللي تنام تمسك افلوس الف واحد بعد فترة مانشوف فية تداول بالسوق لان اغلب المستثمرين الصغار ماسكتهم الشركات النايمة وهذا ماحبيت تنتبهون لة والباقي عليكم .