للبدل فقط برادو 2006

الحالة
موضوع مغلق

ورد جوري

عضو نشط
اخوي ليش حاكر نفسك بيع موترك واستلم فلوسك واشتر الموتر الي تبي
واذا تبي موتر كبير وزين عندك فورد اكسبدشن
او تاهو اكس لارج او يوكن اكس لارج
او اذا تبي ياباني عندك سيكوياا هم وايد زين
وبالتوفيق

خالد32

عضو نشط
اخوي ليش حاكر نفسك بيع موترك واستلم فلوسك واشتر الموتر الي تبي
واذا تبي موتر كبير وزين عندك فورد اكسبدشن
او تاهو اكس لارج او يوكن اكس لارج
او اذا تبي ياباني عندك سيكوياا هم وايد زين
وبالتوفيق
والله ياخوي الفاضل عملت بنصيحتك قبل هالمره وانا من النوع كل يوم لي راي تصدق بالله اني قعدت 3 شهور ونص مأجر سياره باليوم 5دنانير ومن الحراج لي المكاتب لي الدوارات حست حوسه ياخوك لوني قلب كحلي بالغصب شريت لاندكروزر 2009 المغرب بعد ماوصلت مرحلت اليأس والاجهاد :) وربك اسبوع بالضبط وبعتها بخساره 400 ومابي اغلط هالغلطه واصدع قلت ابدل يفحص وافحص واذا توافقنا رحنا المرور وحولنا وخلصنا وكل واحد يذكر الثاني بالخير تحياتي لك

ورد جوري

عضو نشط
والله صدقت هم دوخه وعوار راس خاصه اذا ماعندك موتر ثاني تقزر فيه لين تلقى سياره ثانيه
عموما الله يسهل لك امرك وتلقى الموتر الي يطيب خاطرك
ونصيحه اخو اذا تبي موتر زيـن فكر بالسيكويا ترا استعمال طيب وسعره فيه وكبير مثل ماودك
موفق

خالد32

عضو نشط
والله صدقت هم دوخه وعوار راس خاصه اذا ماعندك موتر ثاني تقزر فيه لين تلقى سياره ثانيه
عموما الله يسهل لك امرك وتلقى الموتر الي يطيب خاطرك
ونصيحه اخو اذا تبي موتر زيـن فكر بالسيكويا ترا استعمال طيب وسعره فيه وكبير مثل ماودك
موفق

مشكور على كلامك الطيب الله يكثر من امثالك ربك يسهلها انشاء الله ونحصل وشكلي مع العشره حبيته البرادو :) جنه كامري على جيب باشره كل خمس الاف بالوكاله واخذ كد ومد جني بكمل المشوار معاه ولاربك يسر الامور شريت موتر وخليت البرادو سبير والا شرايك اخوي الكريم؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى