احسن سياره لبنت ,,

الحالة
موضوع مغلق

كويتيه @

عضو نشط
اختي توها تتدرب على السياقه وناويه تشتري سياره فحابه اعرف من خبرتكم شنو احسن واريح سيارة لبنت مبتدئه بالسواقه يعني عمليه ومريحه وراقيه بنفس الوقت ومو غاليه

ناطره نصايحكم جزاكم الله خير

B-A-1983-A-B

عضو نشط
هلا اختي كويتية جان تبين نصيحتي ،، احلى شي الهوندا اكورد اذا اختج من النوع القنوعه وماتدور المظاهر ،، الاكورد من وجهة نظري حلوة وعملية واقتصادية وبناتية بعد ،، وجانها من النوع اللي يحب الكشخة بصراحة لفتت انتباهي مورسيدس سي 240 اليديدة شكل حلو وسعرها معقول بالنسبة للسيارات الالمانية خصوصا ان سعرها يتراوح من 9 الاف لين 11 الف حسب المواصفات على ماعتقد وعسى الله يوفقها بمركوب العافية ،، بالتوفيق

الهااجري

عضو نشط
طيب ليش ماتروح مع باص ؟ اي عرف علشان قداام البنات اتحرهم

اختي توها تتدرب على السياقه وناويه تشتري سياره فحابه اعرف من خبرتكم شنو احسن واريح سيارة لبنت مبتدئه بالسواقه يعني عمليه ومريحه وراقيه بنفس الوقت ومو غاليه

ناطره نصايحكم جزاكم الله خير

مرحبا اكويتيه اقوول النصيحه اختس تقعد في البيت او تروح الدوام مع باص يوديها ويجيبها ازيلها من السواااااقه لان الصراااحه انتو مو مال اسواقه لان حتي لو انخليكم تسوقون في البر بتسببووون حوادث وزحمه ليش القلق هاااذا

japan skyline

عضو نشط
يااليت تحددين سعر السيارة

وانا انصح بالبداية سيارة تكون مو غاليه

والسلام عليكم

louis-vuitton

عضو نشط
يعطيج العافيه

[يعطيج العافيه اختنا كويتيه

نصيحه اخو اخذي كامري 2010 من الساير

مسوين عليها عرض 5500 وبيمه شامله سنتين ب 420 من الخليجيه لتأمين

وان شاءالله ماتحتاجون البيمه

انا الشهر الي فات ماخذ كامري 2010 وبيمه شامله كلها طلعت علي 5920
حق اهلي وتوهم تعلمو القياده

والحمد لله سياره حلوه وجديده وعمليه

وفيها مواصفات حلوه حيل

بلتوث وسنسر والتحكم بالتيلفون بالسكان

نصيحة اخو خذيها وتوكلي علي الله
انا قبلج كنت افكر بس واخذت السياره وهلي عاجبتهم ومرتاحين عليها

ولله الحمد

ولج مني كل كل احترام
[/b][/size][/center]

العنزي1

عضو نشط
تويوتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بأنواعه

مهم للغاية

عضو نشط
اختي الله يستر عليكم اولا من الحوادث ومن الملاقيف اللي في الشارع

ثانيا بما انها توها جديدة في عالم قيادة السيارات اكيد انها ليما الحين ما وصلت مرحلة الاحتراف ....يعني لابد من صعدة رصيف غير مقصودة ... ضربة عمود المظله ... خدش سيارة اثناء دخول المسفط .... يعني الموضوع لا يخلى من الحوادث البسيطة .....

لذلك

فكري تاخذين لها سيارة ايجار (بيت التمويل اعيان وغيرها) اللي مسوين عروض على السيارات الحلوة والمؤمن عليها تأمين شامل وذهبي ... وبعد مرور السنة تكون كل الحوادث البسيطة صارت على سيارة ايجار ومن حر مالكم وفلوسكم..... وبعد انتهاء عقد الايجار ... تقدر البنت تقرر شنو اللي يصلح لها ...سواء سيارة راقية او اقتصادية او عملية او رفاهية او مكيفه .... يعني خلي البنت تقرر بعد مرور السنة الاولى...

ربي يوفقنا وياكم
ومبروك مقدما

Se7T

عضو نشط
مرسيدس 240e من موديل 2003 الى حسب ميزانيتها
وبما انها مبتدئة يفضل انها تاخذ كرولا 2001 تتدرب عليها وبس تحس انها اتقنت القيادة تبيعها لأن الكرولا سعرها فيها وبتبيعها بعد مااستفادة منها احسن ماتخاذلها سيارة جديدة وغاليه تتعلم عليها وتبيعها بخسارة

كويتيه @

عضو نشط
اختي الله يستر عليكم اولا من الحوادث ومن الملاقيف اللي في الشارع

ثانيا بما انها توها جديدة في عالم قيادة السيارات اكيد انها ليما الحين ما وصلت مرحلة الاحتراف ....يعني لابد من صعدة رصيف غير مقصودة ... ضربة عمود المظله ... خدش سيارة اثناء دخول المسفط .... يعني الموضوع لا يخلى من الحوادث البسيطة .....

لذلك

فكري تاخذين لها سيارة ايجار (بيت التمويل اعيان وغيرها) اللي مسوين عروض على السيارات الحلوة والمؤمن عليها تأمين شامل وذهبي ... وبعد مرور السنة تكون كل الحوادث البسيطة صارت على سيارة ايجار ومن حر مالكم وفلوسكم..... وبعد انتهاء عقد الايجار ... تقدر البنت تقرر شنو اللي يصلح لها ...سواء سيارة راقية او اقتصادية او عملية او رفاهية او مكيفه .... يعني خلي البنت تقرر بعد مرور السنة الاولى...

ربي يوفقنا وياكم
ومبروك مقدما

عجبني رايك اخوي فعلا نصيحه من اخو لاخت جزاك الله خير والله يوفقك ويعطيك على قد نيتك

ومشكورين ويعطيكم العافيه اللي نصحوا وابدوا رايهم وهم اللي تمسخروا وتطنزوا يعطيكم العافيه

ابو يعقوب SS

عضو نشط

مرحبا اكويتيه اقوول النصيحه اختس تقعد في البيت او تروح الدوام مع باص يوديها ويجيبها ازيلها من السواااااقه لان الصراااحه انتو مو مال اسواقه لان حتي لو انخليكم تسوقون في البر بتسببووون حوادث وزحمه ليش القلق هاااذا
ههههههههههههههههههههههههه
انصحها من الافضل تتزوج وتريح بالها زوجها يوديها ويجيبها

تبي سياره مو صبي ههههههههه

cartier74

عضو نشط
السلام عليكم

والله يا اخت كويتيه نوع السيارة يعتمد علي مستوى السياقه اللي تعلمتها

اذا كانت السياقه ممتازة انا من رأيي تاخذ لومينا او كامري او هوندا

واذا كانت السياقه الله بالخير تشترى دبابة صغيره

والله يستر عليها وعلي جميع بنات المسلمين

مهم للغاية

عضو نشط
عجبني رايك اخوي فعلا نصيحه من اخو لاخت جزاك الله خير والله يوفقك ويعطيك على قد نيتك

ومشكورين ويعطيكم العافيه اللي نصحوا وابدوا رايهم وهم اللي تمسخروا وتطنزوا يعطيكم العافيه

العفو اختي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى