بخصوص سوق الأسهم السعودي ... اجتهاد

التسجيل
20 مايو 2010
المشاركات
35
بسم الله الرحمن الرحيم
أحبتي الكرام لكم وحشه والله شاهد ولكن لظروف الحياة ولعدم وجود ما يدعوا للكتابة تم الابتعاد ومراقبة ما يحدث في خضم هذه الأحداث لكن يجب أن أطلعكم على ما هو مهم وضروري :
جميع أباطرة المال في العالم وقبل اجتماعات دول العشرين ( إقرار الحزم الاقتصادية ) بحثوا عن السيولة ببيع استثماراتهم وتعديل متوسطاتهم وذلك للاستفادة من هذه القرارات وهي وقتيه فقط ؟؟
همسة أو نصيحة
إذا استقر الدولار أمام اليور لمدة سنتين بيحث يكون مابين أعلى نقطة والأدنى 10% استثمر في جميع أسواق المال وهذا هو الاستثمار الحقيقي
بارك الله فيكم وكتب لنا ولكم التوفيق
أخوكم
أبو عبد الله
الاثنين 26 / 10 / 2009 م​

اليورو يسجل أقل مستوى في 4 سنوات أمام الدولار بعد قرار ألماني
طوكيو (رويترز) - تراجع اليورو الى أدنى مستوى له في أكثر من أربع سنوات مقابل الدولار يوم الاربعاء مع اشتداد عمليات البيع في العملة الموحدة بعد أن هز المستثمرين تحرك ألماني لحظر البيع على المكشوف في بعض الاوراق المالية.
كانت ألمانيا أعلنت يوم الثلاثاء حظرا يغطي بعض المضاربات عالية المخاطر التي تشمل سندات حكومية مقومة باليورو وعقود التأمين على الديون المرتبطة بتلك السندات وأسهم أكبر عشر مؤسسات مالية ألمانية.
وقال محللون ان القرار الالماني لن يساعد كثيرا في معالجة أزمة ديون أوروبا وانه يجعل سوق الصرف الاجنبي هي النافذة الوحيدة التي يستطيع المستثمرون من خلالها المضاربة بحرية على الاصول الاوروبية.
وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الامريكية مقابل سلة عملات رئيسية الى أعلى مستوى في 14 شهرا مسجلا 87.458.
وتراجع اليورو 0.1 في المئة الى 1.2193 دولار. وفي أوائل المعاملات الاسيوية انخفض اليورو الى 1.2143 دولار على نظام التداول اي.بي.اس وهو أدنى مستوى للعملة منذ ابريل نيسان 2006

...............
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جعل الله ايامكم ايام خير ٍوبركة ولكم التقدير والاحترام ولكم وحشه
مانرى الآن وبعد مضي 9 اشهر ان زوج الدولار واليورو لم يستقر وكم اسلفت سابقا ً المستثمر لاستراتيجي لن يغامر بالدخول في هذه الأوضاع الغير مستقرة .
لذلك ساعلانها صريحة وامام الجميع ولأول مرة
اسواق العالم لازالت في انهيار منذ سنة وسيطول انهيارها والسبب انه لا يصح الا الصحيح سوقنا اسواق الخليج والهند سبقت العالم بالانهيار لذلك باقي هبوط واحد لهذه الاسواق لاصتياد البقية ومن بعدها سنجد الاستقرار والهدوء وعدم التأثر باي خبر مهما كان سلبيا ًاو ايجابيا ً.
ذكرت في موضوع باسم رسالة لدول العالم الثالث
ان الأزمة لم تمر على دول العالم الثالث ومرورها فيما يبدو والله اعلم اخر هذه السنة لذلك اتوقع ان اخر ضربه هي هذه الأزمة ومن بعدها سياتي الكساد والهدوء والاستقرار والبدء من جديد وتأسيس طفرة جديدة ناضجه .
ملاحظة : واجعلوها في ذاكرتكم ما مر على الدول العظمى والتي لها الباع الطويل في الاقتصاد ولها الاحتياطات المالية سيمر على الكل ولاربما هناك دول في الدول العالم الثالث سنرى تطورات فضيعه هذه الدول تهتز الان وارجو من الجميع الحذر من هذه الدول .
والله يحفظكم
محبكم ابو عبدالله
الاربعاء 19 / 5 / 2010 م
 

الذهب الصافي

عضو جديد
التسجيل
26 مارس 2010
المشاركات
9
حياك الله يابو عبدالله



والله يعطيك العافيه


رايك ووجهت نظرك في السوق الامريكي وهل تتوقع له هبوط قادم او انهيار قادم

ام تتوقع استقرار او صعود .


ولك خالص التقدير
 
التسجيل
18 فبراير 2006
المشاركات
276
بصراحة كلام مقنع بارك الله فيك واشكرك على نصيحتك للجميع لاكن كم تتوقع المؤشر في السوق السعودي بارك الله فيك ...؟
 
التسجيل
20 مايو 2010
المشاركات
35
بسم لله الرحمن الرحيم


إلى الآن لم يطرأ جديد ولازال التحذير قائم ونرفع درجات الحذر حتى وقت ساخبركم باذن الله

السوق السعودي 6174
الجمعة 16 / 7 / 2010 م
 
أعلى