Agel شكله في شى هل سهم 0.0002

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة aladdinq8, بتاريخ ‏29 يونيو 2010.

  1. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله شي يحيير سهم نازل عليه خبر بعد التداول K-8 report
    بالتوفيق
     
  2. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بعد التداول هذا الخبر الله المستعان


    يسر انخيل اقتناء شركة (OTCBB : AGEL) أن أعلن أنه بعد عدة مناقشات مستفيضة ، والشركة هي وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل اتفاق مشروع مشترك مع احد البنوك التجارية في البلاد العليا. الهدف من المشروع المشترك لتوسيع وتحسين وصول وظائف الملائكة في بروتوكول العمل التشغيل للقروض الصغيرة ، كما هو موضح على موقع على شبكة الإنترنت (www.angelsinaction.tv).

    "هذا المشروع المشترك قد عملية طويلة يمثل معلما هاما بالنسبة لشركتنا ،" وقال ستيفن Bonenberger ، الرئيس التنفيذي لامتلاك انجيل.

    وهذا الإنجاز تعزيز قدرة الملائكة في العمل لتسهيل وتوسيع مشاريعها تقديم القروض الصغيرة جدا. وسيكون المشروع المشترك أيضا إشعال التسويق والمبيعات رئيسية عديدة المكونات التي كانت الشركة قد تم تغذية لبعض الوقت. وسوف تبقي انخيل اقتناء شركة مساهميها تحديث وتقديم مزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة وهذه العملية تحركات لإتمام النهائي.

    وقال نيكولاس بورول ، الرئيس التنفيذي لبورول وباش المجموعة الاستشارية والاتصال التنفيذي ، "نحن سعداء للغاية ومتفائل بشأن فرصة لتيسير التعاون بين الملاك اقتناء شركة وهذه المؤسسة المصرفية. فريقي عملت عمدا وبشكل شامل مع هذا البنك ل هيكل ترتيب بسيطة لكنها فعالة أعتقد أنه سيوفر المنفعة المتبادلة هائلة لجميع الأطراف المعنية. "

    عن اقتناء شركة الملاك

    ملاك امتلاك شركة لإدارة الأصول وتنويع الشركة التي تستحوذ على و / أو تطوير شركات مربحة. ملاك اقتناء شركة إما يحصل على أغلبية الأسهم في الشركة التي تسيطر عليها كل من كسب أو ، طورت الشركة داخليا المشاريع مربحة. من خلال اقتناء وتطوير الشركات المربحة وتوسيع الانقسامات الداخلية ، في امتلاك شركة انجيل لديه القدرة على النمو من خلال تجربة مقتنيات متنوعة. ويتم تحليل شركات تحويل الأرباح الكبيرة والنظر في الشراء. لمزيد من المعلومات زيارة http://www.angelacquisitions.com.

    آمنة هاربور بيان

    من وقت لآخر ، يجوز للشركة إصدار النشرات الإخبارية التي تحتوي على 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقسم 21E من قانون للأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لخلق ملاذ آمن من هذه الأبواب. هذه المواد قد تحتوي على بيانات حول الأحداث المتوقعة في المستقبل و / أو النتائج المالية التي تستشرف المستقبل في طبيعتها ، ويخضع لمخاطر وشكوكا. للحصول على تلك البيانات ، والشركة تدعي حماية الملاذ الآمن لتطلعي الأحكام الواردة في بيان للأوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 وأية تعديلات عليها. أي البيانات التي تنطوي على مناقشات صريحة أو فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط والتوقعات والأهداف والغايات ، والافتراضات ، أو أحداث مستقبلية أو أداء ليست بيانات الحقيقة التاريخية ، ويمكن 'تطلعي البيانات.' 'البيانات التطلعية' تستند إلى التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي أدلى التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية او الاحداث تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة

    Contribute a better translation
    Thank you for contributing your translation suggestion to Google Translate.
    Contribute a better translation:
    يسر انخيل اقتناء شركة (OTCBB : AGEL) أن أعلن أنه بعد عدة مناقشات مستفيضة ، والشركة هي وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل اتفاق مشروع مشترك مع احد البنوك التجارية في البلاد العليا. الهدف من المشروع المشترك لتوسيع وتحسين وصول وظائف الملائكة في بروتوكول العمل التشغيل للقروض الصغيرة ، كما هو موضح على موقع على شبكة الإنترنت (www.angelsinaction.tv). <br> <br>&quot;هذا المشروع المشترك قد عملية طويلة يمثل معلما هاما بالنسبة لشركتنا ،&quot; وقال ستيفن Bonenberger ، الرئيس التنفيذي لامتلاك انجيل. <br> <br>وهذا الإنجاز تعزيز قدرة الملائكة في العمل لتسهيل وتوسيع مشاريعها تقديم القروض الصغيرة جدا. وسيكون المشروع المشترك أيضا إشعال التسويق والمبيعات رئيسية عديدة المكونات التي كانت الشركة قد تم تغذية لبعض الوقت. وسوف تبقي انخيل اقتناء شركة مساهميها تحديث وتقديم مزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة وهذه العملية تحركات لإتمام النهائي. <br> <br>وقال نيكولاس بورول ، الرئيس التنفيذي لبورول وباش المجموعة الاستشارية والاتصال التنفيذي ، &quot;نحن سعداء للغاية ومتفائل بشأن فرصة لتيسير التعاون بين الملاك اقتناء شركة وهذه المؤسسة المصرفية. فريقي عملت عمدا وبشكل شامل مع هذا البنك ل هيكل ترتيب بسيطة لكنها فعالة أعتقد أنه سيوفر المنفعة المتبادلة هائلة لجميع الأطراف المعنية. &quot; <br> <br>عن اقتناء شركة الملاك <br> <br>ملاك امتلاك شركة لإدارة الأصول وتنويع الشركة التي تستحوذ على و / أو تطوير شركات مربحة. ملاك اقتناء شركة إما يحصل على أغلبية الأسهم في الشركة التي تسيطر عليها كل من كسب أو ، طورت الشركة داخليا المشاريع مربحة. من خلال اقتناء وتطوير الشركات المربحة وتوسيع الانقسامات الداخلية ، في امتلاك شركة انجيل لديه القدرة على النمو من خلال تجربة مقتنيات متنوعة. ويتم تحليل شركات تحويل الأرباح الكبيرة والنظر في الشراء. لمزيد من المعلومات زيارة http://www.angelacquisitions.com. <br> <br>آمنة هاربور بيان <br> <br>من وقت لآخر ، يجوز للشركة إصدار النشرات الإخبارية التي تحتوي على 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقسم 21E من قانون للأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لخلق ملاذ آمن من هذه الأبواب. هذه المواد قد تحتوي على بيانات حول الأحداث المتوقعة في المستقبل و / أو النتائج المالية التي تستشرف المستقبل في طبيعتها ، ويخضع لمخاطر وشكوكا. للحصول على تلك البيانات ، والشركة تدعي حماية الملاذ الآمن لتطلعي الأحكام الواردة في بيان للأوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 وأية تعديلات عليها. أي البيانات التي تنطوي على مناقشات صريحة أو فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط والتوقعات والأهداف والغايات ، والافتراضات ، أو أحداث مستقبلية أو أداء ليست بيانات الحقيقة التاريخية ، ويمكن 'تطلعي البيانات.' 'البيانات التطلعية' تستند إلى التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي أدلى التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية او الاحداث تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة <br>

    Languages available for translation:

    Afrikaans
    Albanian
    Arabic
    Armenian
    Azerbaijani
    Basque
    Belarusian
    Bulgarian
    Catalan
    Chinese Croatian
    Czech
    Danish
    Dutch
    English
    Estonian
    Filipino
    Finnish
    French
    Galician Georgian
    German
    Greek
    Haitian Creole
    Hebrew
    Hindi
    Hungarian
    Icelandic
    Indonesian
    Irish Italian
    Japanese
    Korean
    Latvian
    Lithuanian
    Macedonian
    Malay
    Maltese
    Norwegian
    Persian Polish
    Portuguese
    Romanian
    Russian
    Serbian
    Slovak
    Slovenian
    Spanish
    Swahili
    Swedish Thai
    Turkish
    Ukrainian
    Urdu
    Vietnamese
    Welsh
    Yiddish