Agel شكله في شى هل سهم 0.0002

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
والله شي يحيير سهم نازل عليه خبر بعد التداول K-8 report
بالتوفيق
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
بعد التداول هذا الخبر الله المستعان


يسر انخيل اقتناء شركة (OTCBB : AGEL) أن أعلن أنه بعد عدة مناقشات مستفيضة ، والشركة هي وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل اتفاق مشروع مشترك مع احد البنوك التجارية في البلاد العليا. الهدف من المشروع المشترك لتوسيع وتحسين وصول وظائف الملائكة في بروتوكول العمل التشغيل للقروض الصغيرة ، كما هو موضح على موقع على شبكة الإنترنت (www.angelsinaction.tv).

"هذا المشروع المشترك قد عملية طويلة يمثل معلما هاما بالنسبة لشركتنا ،" وقال ستيفن Bonenberger ، الرئيس التنفيذي لامتلاك انجيل.

وهذا الإنجاز تعزيز قدرة الملائكة في العمل لتسهيل وتوسيع مشاريعها تقديم القروض الصغيرة جدا. وسيكون المشروع المشترك أيضا إشعال التسويق والمبيعات رئيسية عديدة المكونات التي كانت الشركة قد تم تغذية لبعض الوقت. وسوف تبقي انخيل اقتناء شركة مساهميها تحديث وتقديم مزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة وهذه العملية تحركات لإتمام النهائي.

وقال نيكولاس بورول ، الرئيس التنفيذي لبورول وباش المجموعة الاستشارية والاتصال التنفيذي ، "نحن سعداء للغاية ومتفائل بشأن فرصة لتيسير التعاون بين الملاك اقتناء شركة وهذه المؤسسة المصرفية. فريقي عملت عمدا وبشكل شامل مع هذا البنك ل هيكل ترتيب بسيطة لكنها فعالة أعتقد أنه سيوفر المنفعة المتبادلة هائلة لجميع الأطراف المعنية. "

عن اقتناء شركة الملاك

ملاك امتلاك شركة لإدارة الأصول وتنويع الشركة التي تستحوذ على و / أو تطوير شركات مربحة. ملاك اقتناء شركة إما يحصل على أغلبية الأسهم في الشركة التي تسيطر عليها كل من كسب أو ، طورت الشركة داخليا المشاريع مربحة. من خلال اقتناء وتطوير الشركات المربحة وتوسيع الانقسامات الداخلية ، في امتلاك شركة انجيل لديه القدرة على النمو من خلال تجربة مقتنيات متنوعة. ويتم تحليل شركات تحويل الأرباح الكبيرة والنظر في الشراء. لمزيد من المعلومات زيارة http://www.angelacquisitions.com.

آمنة هاربور بيان

من وقت لآخر ، يجوز للشركة إصدار النشرات الإخبارية التي تحتوي على 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقسم 21E من قانون للأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لخلق ملاذ آمن من هذه الأبواب. هذه المواد قد تحتوي على بيانات حول الأحداث المتوقعة في المستقبل و / أو النتائج المالية التي تستشرف المستقبل في طبيعتها ، ويخضع لمخاطر وشكوكا. للحصول على تلك البيانات ، والشركة تدعي حماية الملاذ الآمن لتطلعي الأحكام الواردة في بيان للأوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 وأية تعديلات عليها. أي البيانات التي تنطوي على مناقشات صريحة أو فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط والتوقعات والأهداف والغايات ، والافتراضات ، أو أحداث مستقبلية أو أداء ليست بيانات الحقيقة التاريخية ، ويمكن 'تطلعي البيانات.' 'البيانات التطلعية' تستند إلى التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي أدلى التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية او الاحداث تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة

Contribute a better translation
Thank you for contributing your translation suggestion to Google Translate.
Contribute a better translation:
يسر انخيل اقتناء شركة (OTCBB : AGEL) أن أعلن أنه بعد عدة مناقشات مستفيضة ، والشركة هي وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل اتفاق مشروع مشترك مع احد البنوك التجارية في البلاد العليا. الهدف من المشروع المشترك لتوسيع وتحسين وصول وظائف الملائكة في بروتوكول العمل التشغيل للقروض الصغيرة ، كما هو موضح على موقع على شبكة الإنترنت (www.angelsinaction.tv). <br> <br>&quot;هذا المشروع المشترك قد عملية طويلة يمثل معلما هاما بالنسبة لشركتنا ،&quot; وقال ستيفن Bonenberger ، الرئيس التنفيذي لامتلاك انجيل. <br> <br>وهذا الإنجاز تعزيز قدرة الملائكة في العمل لتسهيل وتوسيع مشاريعها تقديم القروض الصغيرة جدا. وسيكون المشروع المشترك أيضا إشعال التسويق والمبيعات رئيسية عديدة المكونات التي كانت الشركة قد تم تغذية لبعض الوقت. وسوف تبقي انخيل اقتناء شركة مساهميها تحديث وتقديم مزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة وهذه العملية تحركات لإتمام النهائي. <br> <br>وقال نيكولاس بورول ، الرئيس التنفيذي لبورول وباش المجموعة الاستشارية والاتصال التنفيذي ، &quot;نحن سعداء للغاية ومتفائل بشأن فرصة لتيسير التعاون بين الملاك اقتناء شركة وهذه المؤسسة المصرفية. فريقي عملت عمدا وبشكل شامل مع هذا البنك ل هيكل ترتيب بسيطة لكنها فعالة أعتقد أنه سيوفر المنفعة المتبادلة هائلة لجميع الأطراف المعنية. &quot; <br> <br>عن اقتناء شركة الملاك <br> <br>ملاك امتلاك شركة لإدارة الأصول وتنويع الشركة التي تستحوذ على و / أو تطوير شركات مربحة. ملاك اقتناء شركة إما يحصل على أغلبية الأسهم في الشركة التي تسيطر عليها كل من كسب أو ، طورت الشركة داخليا المشاريع مربحة. من خلال اقتناء وتطوير الشركات المربحة وتوسيع الانقسامات الداخلية ، في امتلاك شركة انجيل لديه القدرة على النمو من خلال تجربة مقتنيات متنوعة. ويتم تحليل شركات تحويل الأرباح الكبيرة والنظر في الشراء. لمزيد من المعلومات زيارة http://www.angelacquisitions.com. <br> <br>آمنة هاربور بيان <br> <br>من وقت لآخر ، يجوز للشركة إصدار النشرات الإخبارية التي تحتوي على 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقسم 21E من قانون للأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضع لخلق ملاذ آمن من هذه الأبواب. هذه المواد قد تحتوي على بيانات حول الأحداث المتوقعة في المستقبل و / أو النتائج المالية التي تستشرف المستقبل في طبيعتها ، ويخضع لمخاطر وشكوكا. للحصول على تلك البيانات ، والشركة تدعي حماية الملاذ الآمن لتطلعي الأحكام الواردة في بيان للأوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 وأية تعديلات عليها. أي البيانات التي تنطوي على مناقشات صريحة أو فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط والتوقعات والأهداف والغايات ، والافتراضات ، أو أحداث مستقبلية أو أداء ليست بيانات الحقيقة التاريخية ، ويمكن 'تطلعي البيانات.' 'البيانات التطلعية' تستند إلى التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي أدلى التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية او الاحداث تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة <br>

Languages available for translation:

Afrikaans
Albanian
Arabic
Armenian
Azerbaijani
Basque
Belarusian
Bulgarian
Catalan
Chinese Croatian
Czech
Danish
Dutch
English
Estonian
Filipino
Finnish
French
Galician Georgian
German
Greek
Haitian Creole
Hebrew
Hindi
Hungarian
Icelandic
Indonesian
Irish Italian
Japanese
Korean
Latvian
Lithuanian
Macedonian
Malay
Maltese
Norwegian
Persian Polish
Portuguese
Romanian
Russian
Serbian
Slovak
Slovenian
Spanish
Swahili
Swedish Thai
Turkish
Ukrainian
Urdu
Vietnamese
Welsh
Yiddish
 
أعلى