انا حكيم وانت طبيب ، اذن من هو المخدوع

انت المخدوع المواطن العادي تذهب للطبيب لكي يعالجك ولاتعرف انها خطة قديمة فبركها اليهود واستهواها الغرب والدول الاخري في جمع الاموال والمراكز الوظيفية ..........؟؟؟!!!!

لايوجد شي اسمة طبيب ولايوجد شي اسمة علاج ابدا....كلة كذب في كذب

ضحكوا عليكم اهل الطب واهل الغش التجاري الفخم جدا في التجارة الجسدية وابتكروا اساليب في دراسة الطب حتي يوهمك بأن الطب جاء بطريقة علمية ودراسة مضنية ،،// وابتكروا الادوية والمضادات والقاحات والاشعة العادية والاشعة المغناطيسية والرنين والسونار وغيرة من الابتكارات الخادعة ،، // هذا غير شق الصدور وشق والجيوب وشج الرؤس
ياساتر عليهم كم ضحكوا على الناس وضحكوا على انفسهم ولايستطيع احد ان يتكلم واذا تكلم قالوا عنة اسكت او نفصلك من الوظيفة او اعطوة مركز وظيفي مرموق وصمت

العلاج عندي انا فقط وعند اهل العلم الحكماء فقط...!!!!!!!!!

وانا لم اراجع الطبيب ابدا لاني اعرف مايمرضني ومايشفيني

اولا.. انا لااكل مثل الناس العاديين اكلي بسيط جدا وخفيف

ولااكل حتي اشبع،،، واشرب الماء على الريج يوميا واتحجم كل سنة واحل بطني كل شهر واشرب خروع وامرط معدتي مرط اخليها مثل خد سولاف خوارجي واتكحل من كحل الاثمد عند النوم وامسحة صباحا عند الاستيقاض

وعندما احس في وجع في جسمي ارقية ،، واذا لم اطب احجمة

وهكذا لو تفعل مثلي لن تراجع الطبيب ابدا

وهذا حديث عن الرسول صلي الله علية وسلم ((ما ملأ ابن آدم وعاء شرا من بطنه ))

وازيد على ذلك راح تلاحظ في وجهك يخرج منة نور وتبيض وبشرتك تصير رقيقة وصافية وعينك بياضها ابيض وسوادها يلمع كأن بها عدسة تعكس الذي امامك.....

والله على ماقلت شهيد انة صحيح 100% ان الطب كذب وكلامي هو الصحيح.......وانتهي حديثي معكم الان .

انا باجر اليهود راح يغتالوني لو زد على ذلك وكشفت اسرارهم ومكرهم على العالم الغبي الان........لاني عاشرتهم في الخارج واعرف مايفكرون بة وشغلهم الشاغل انتم لا غيركم

وتحياتي لكم.......وسلام عليكم ورحمة الله

qadsawi

عضو نشط
ياسلام عليك كللام منطقي جزاك الله خير والله لو الواحد يخفف من اكله كان يحس بتغير مشكور علي الموضوع

قلم حر

عضو مميز
انت المخدوع المواطن العادي تذهب للطبيب لكي يعالجك ولاتعرف انها خطة قديمة فبركها اليهود واستهواها الغرب والدول الاخري في جمع الاموال والمراكز الوظيفية ..........؟؟؟!!!!

ضحكوا عليكم اهل الطب واهل الغش التجاري الفخم جدا في التجارة الجسدية وابتكروا اساليب في دراسة الطب حتي يوهمك بأن الطب جاء بطريقة علمية ودراسة مضنية ،،// وابتكروا الادوية والمضادات والقاحات والاشعة العادية والاشعة المغناطيسية والرنين والسونار وغيرة من الابتكارات الخادعة ،، // هذا غير شق الصدور وشق والجيوب وشج الرؤس
ياساتر عليهم كم ضحكوا على الناس وضحكوا على انفسهم ولايستطيع احد ان يتكلم واذا تكلم قالوا عنة اسكت او نفصلك من الوظيفة او اعطوة مركز وظيفي مرموق وصمت

ولااكل حتي اشبع،،، واشرب الماء على الريج يوميا واتحجم كل سنة واحل بطني كل شهر واشرب خروع وامرط معدتي مرط اخليها مثل خد سولاف خوارجي واتكحل من كحل الاثمد عند النوم وامسحة صباحا عند الاستيقاض

وازيد على ذلك راح تلاحظ في وجهك يخرج منة نور وتبيض وبشرتك تصير رقيقة وصافية وعينك بياضها ابيض وسوادها يلمع كأن بها عدسة تعكس الذي امامك.....

والله على ماقلت شهيد انة صحيح 100% ان الطب كذب وكلامي هو الصحيح.......وانتهي حديثي معكم الان .

انا باجر اليهود راح يغتالوني لو زد على ذلك وكشفت اسرارهم ومكرهم على العالم الغبي الان........لاني عاشرتهم في الخارج واعرف مايفكرون بة وشغلهم الشاغل انتم لا غيركم

يا سلام عليك

عشان اللي كتبته بالاحمر حط لك نك نيم ثاني تمويه لليهود :rolleyes:

كويتيه @

عضو نشط
سؤال

ليش حاط صورة هتلر ؟!؟!؟

سؤال

ليش حاط صورة هتلر ؟!؟!؟

لانك لاتعرفين ماذا فعل هذا الرجل ....!!!!

لقد اوقف كل الدول الكبري والعظمى في الغزو على الدول العربية وبالاخص شبة الجزيرة العربية.....؟؟!!!

من منكم لايذكر ملكة ابريطانيا عندما فزعت من نومها وقالت لندن تحترق

لندن تحترق ، من الغارات الجوية المكثفة علي العاصمة البريطانية

من منكم يصدق ان بريطانيا الاعظمي التي لاتغيب عنها الشمس تحترق

كيف وهتلر هو الذي انقذنا بعد الله من الطمع العالمي في ذلك الوقت الذي

كان رؤساء دول العالم جبارين وتكتاتريون في التوسع الجغرافي،،

والسيطرة علي كل البلدان العربية بما فيها شبة الجزيرة العربية

ولكن رد الله كيدهم في نحورهم ولم تأخذ بريطانيا الا فلسطين والقدس

لاجل بقاء اليهود على قيد الحياة ، وانتم تعرفون بأن احتلال القدس كان صناعة بريطانية 100%

وهل نسيتم محرقة اليهود التي كاد ان يبيدهم هلتر في ذلك الوقت..؟؟!!

وهل نسيتم عندما قالوا لة الغرب اذهب الى البلدان العربية ، ماذا قال لهم

/// قال انتم اولا ، العرب اخيرا ...!! مسكين لايعرف بأن الله يمكر لة والله خير الماكرين ...

واذا قلت لي اعطني دليل بأن هتلر هو من اوقف الزحف على الدول العربية وشبة الجزيرة

اقول لك هذية الاية التي تنطبق على هتلر 100%

بسم الله الرحمن الرحيم ،،// ((ولولا تدافع الناس بعضهم لبعض لفسدت الارض))

مسكين هلتر لايعرف ماذا حل بة عندما قالوا لة انك قتلت ناس كثر

بكي ودعاء الرب ،، انظر الصورة لايعرف لماذا فعل كل هذية الحروب

ياسلام عليك كللام منطقي جزاك الله خير والله لو الواحد يخفف من اكله كان يحس بتغير مشكور علي الموضوع

ياسلام عليك انت

انت الذوق والمتفهم لي>>>>الله يفتح بصيرتك

يا سلام عليك

عشان اللي كتبته بالاحمر حط لك نك نيم ثاني تمويه لليهود :rolleyes:

وعليكم السلام ، ياقلمووووو

مابغيت تمر علي ، الكبر لله ياقلمو

انا مافهمت انت اشتقصد في التموية بس اذا خايف علي من الموت

انا اعشق الموت لانة راحة من البنات المزايين ماشوفهم ويعذبوني في الدنيا

مو يقولون ان الفتنة اشد من القتل ، خلاص انا كل يوم اقتل في الشوارع والازقة الف مرة

تعبت والله ياقلم احس روحي كل يوم تطلع وترجع

والله القتل والموت الحقيقي ارحم من دنياكم هذية.....

انفلونزا الخنازيــــــــــــــر

اكبر خدعة لشعوب العالم....!!!!!!!!!!!!!

سنة 2008 وفي عز انهيار الاقتصاد العالمي
نفذوا هذية الخطة مع الاتفاق مع دولة المكسيك
الفقيرة

تخيل ان الدول كلها تبحث عن هذا الدواء وتدفع اموال طائلة للحصول علية

حتي جمهورية مصر العربية التي يصعب انها تدفع الاموال دفعت

وباقي شعبها الفقير قالوا لهم (( استنوا شوية ندي قيادات البلد ، ميصحش كدة كلوا يصف بدور ))

والدول الخليجية يعني طالعين فيها دفعوا المبالغ دبل واخذوا القاح مستانسين

وكل يوم لقح ماتلقح هذا غير الديتول السائل الذي نفذ من السوق

هذا غير جرايدنا كل يوم كاتبين فلان مات وعلان فنقش

وين ماشوف احد الحين مات

شوف شوف الصورة >>>

هلا في ابن رشد // انفصامي الثاني

هلا ياعقلي لو تشتت

اتحمل شوي ، كرهكم لي

لكن الماء لايغطيه التراب ابدا

أعلى