أشارة الانهيار

بومهدي

محلل محترف
خوش ......... لا كدينا خير ....!!!!!

بيل غيتس قال:
اخوى حسب نبوءات نوستراداموس ان الحرب قادمه لامحاله سيبدا الحشد العسكرى بشهر سبعه القادم وتزيد الوتيره نهاية العام والحرب ستستمر من سبع الى خمسة عشر عاما بقيادة ملك عربى يدعى محمد وسيطلق الصواريخ باتجاه نيويورك وواشنطن ولندن وباريس والله العالم ان الحشد على ايران من كل الاتجاهات والله يستر

السلا م عليكم و رحمة الله

أذا يسمحلي اخوي بيل غيتس أقتبس مداخلته لأبدأ مداخلتي التي لا تعدو كونها أعجاب عن تشعب النقاش عن الهدف الرئيسي لعنوان الموضوع وهو " أنهيار السوق" ، و أعترف اني أستمتعت بالنقاش الذي يرقى للمستوى الأكاديمي بين المشاركين وأحسبهم بالفعل أكاديميين وهذا مبعث فخر لجميع الأعضاء.

للحقيقه ما يخص الموضوع فلا أجد مبرراً لأنهيار السوق مطلقاً و مع احترامي و تقديري لأخي بو مناور ، فالظروف تغيرت والمعطيات الأقتصاديه تبشر بأنتعاش أقتصادي قادم.

أما من أهم معالم هذا الترف الأقتصادي الذي نمر به ، نجد هذا الترف الفكري والقياس على نظريات و نبوءات "نوستراداموس" ، يعني بس باجي يقولون لنا ان المخازن قد تفوز بالعقد أو قد لا تفوز بالعقد بناءً على نبوءات المذكور ، أتمنى أن لا يصل بنا الحال أن يتظاهر الناس أمام أو تحت شرفة "مدير السوق" طالبين شراء سهم المخازن ، فيسأل "المدير" ما الخبر ؟؟ فيقول له السكرتير ان الناس مو لاقيه سهم المخازن ..... فيرد على طريقة "الملكه أياها" : خل يشترون سهم جيزان..... !!!!

أخواني وأخواتي كانت هذه المداخله محاوله لرسم بسمه على وجه قارئها في ظل الأوضاع المتميزه و الأداء القوي للسوق ، أسأل الله الرزق الوفير لجميع المتعاملين.

وفقكم الله و رعاكم

أخوكم
بومهدي

أخي الحبيب بو مهدي : السلام عليك و رحمة الله
و الله رسمت بسمة عريضة على وجهي و أنا أتصور رئيس البورصة و هو يصيح " خلهم يشتروا جيزان " :)

بومهدي

محلل محترف
السلام عليكم و رحمة الله

الحبيب اللبيب المتوكل على الله ،

أحمد الله على اني وفقت برسم تلك الأبتسامه و أدعو الله صادقاً أن تستمر على محياك و محيا حميع أعضاء منتدانا الرائع ، بالفعل أخي سهم جيزان كان مذاقه أحلى من مذاق "الكيك" في يوم من الأيام ، وسبحان مغير الأحوال. ندعو لملاكه بالتوفيق و الرزق الوفير فليس ذلك على الله بعزيز.

أخوك
بومهدي

درب العصامى

عضو نشط
بس والله فرق .. بين مارى انطوانيت
و صعفق الركيبى

وبين المخازن و جيزان ...بس تدرى .. المشهد يضحك ؟هههه

أعلى