انتفضوا من اجل الخليج يا عرب

فهد_الكويت

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الموضوع خطير و جدي

شركة جوجل قررت ان تعمل تصويت بين الخليج العربي أو ******* حتى تختاره في جوجل إيرث
هي كانت كاتبه على جوجل إيرث الخليج العربي
لكن الإيرانيين و كل الكارهين للعرب غضبوا و عملوا مظاهرات
فكان أفضل حل بالنسبة لهم هو التصويت هنا :

http://www.persianorarabiangulf.com/index.php

علما بان نتيجة التصويت حتى الان هي لصالحهم لذا امل منكم الدخول الان والتصويت للخليج العربي

وامل منكم نشرها على جميع من تعرف

بو شيشه

عضو نشط
اخوي ترا هذي المواقع كله كذب بكذب ولا ياخذون بتصويت ولا شي
موضوع التصويت صاير اشكال والوان ومن شهور اذا ما كان من سنين!!
شكرا على غيرتك

acton

عضو نشط
الموضوع تم طرحه مرتين خلال شهر اللي فات وتم النقاش فيه وكان الموضوع فيه من العصبيه
بختصار قوقل ليست الجهه المخوله بتسميه الخليج

@@فتح عيونك@@

عضو نشط
تنويه

ياجماعة الخير خلونا نكون واقعيين اسم الخليج العربي في كتب الجغرافيا العالمية هو الخليج ******* وانا للامانه صدقوني انسان محايد حتى كتاب سمو الامير خالد بن سلطان حول حرب الخليج اسمه pershian gulf war والكتاب صادر من المملكة العربية السعودية ويمكنكم الرجوع الى الكتاب نفسه لان اذا كتب الخليج العربي ماراح يفهمونه الغرب .

وانا افتخر بمسمى الخليج العربي حالي حالكم بس الكتب تقول عكس ذلك

للعلم

zizo 40

عضو نشط
ياجماعة الخير خلونا نكون واقعيين اسم الخليج العربي في كتب الجغرافيا العالمية هو الخليج ******* وانا للامانه صدقوني انسان محايد حتى كتاب سمو الامير خالد بن سلطان حول حرب الخليج اسمه pershian gulf war والكتاب صادر من المملكة العربية السعودية ويمكنكم الرجوع الى الكتاب نفسه لان اذا كتب الخليج العربي ماراح يفهمونه الغرب .

وانا افتخر بمسمى الخليج العربي حالي حالكم بس الكتب تقول عكس ذلك

للعلم

مو بس الكتب, التاريخ والمؤرخيين والرحاله حتى العرب منهم, سموه الخليج الفارسى, لا تنسوا عندنا بحر العرب وما حد يقدر يغير إسمه, الموضوع بنظرى ما يستاهل تكبيره, المغزى من الموضوع طائفى بحت أو فرق تسد.
والدليل هذى المواقع أكثرها أمريكيه أو أجنبيه.

أتمنى إغلاق الموضوع لإنه مكرر ومغلق, وأكيد راح يتحول لمناقشه طائفيه تفرقنا أكثر, خلنا حبايب أحسن

أعلى