nvda

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة خنجر, بتاريخ ‏18 مارس 2005.

  1. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    الشراء من سعر الافتتاح...فى حالة الارتداد..غدا

    الهدف = 3-5%

    المده = 2-3أيام

    السهم شرعى

    لو سمحت يالشعثانى

    أرفق صورة ...امفتل الاشناب :)

    وان شاء الله افتكها

    قبل مايجى احد ويقصقصها...بالموس :)
     
  2. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    :)

    والله الظاهر هالاسبوع بيمشون على الشارب واللحيه مع دربها

    عموما عموما

    سهمنا nvda

    هاى اليوم 25.25

    وسعر الافتتاح كان 24.69 يوم الجمعه الماضى

    والاغلاق

    24.56

    طبعا

    لايحق لى ان ان اقول ان السهم رابح لانه جاب 25.25 تقريبا 3%

    لا...لا... هذا سهم خاسر

    وينشات بالفنقر

    عموما قدامي

    بكره وتبيعه... :)

    ونا مع المثل القائل

    توق ياعبدى ونا آقااك...يالله سترك

    من النزول العنيف
     
  3. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    amat


    الشراء من سعر الافتتاح...فى حالة الارتداد..غدا

    الهدف = 3-5%

    المده = 2-3أيام

    السهم شرعى
     
  4. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    محاولة الاسبوع

    الماضى

    فاشلة بنسبة 50%

    الله يعين