درجة بالأختيار

يوسفاني

موقوف
السلام عليكم
أشتغل في وزارة الشؤون من 18 سنه كل تقاديري أمتياز و كل سنه أسمي مع المرشحين للترقية بالأختيار بس ولا مره حصلت عليها قبل أسبوع راجعت الشئون الأداريه لقيت أسمي كالعاده بكشوف المرشحين للترقيه للدرجه الأولى بالأختيار بس تفاجأت اليوم أسمي مو موجود مع المرقين

السؤال : أبي أشتكي وين أروح و شنو أقول ؟

مشعل المحامي

عضو نشط
بيت المشورة-ش البلاجات- مقابل شوبيز -مدني وتجاري
اخي الكريم

اول شي تسوي تظلم من قرار اداري بعدم اضافة اسمك في المرقيين للدرجة بالاختيار

وتنتظر 60 يوم من تاريخ رفع التظلم .ملاحظه(تصور التظلم وهو مختوم من سجل الوارد) بعد الستين يوم تشو النتيجه ردو عليك وعدلوا القرار باضافه اسمك كان بها .

ما عدلوا قرارهم ترفع عليهم قضيه في الدائرة الاداريه وتطالبهم بالغاء القرار الصادر رقم كذا لسنه 2010 السلبي بالامتناع عن اضافة اسمك فيه مع الزامهم بالتعويض المؤقت 5001 .

ياخي وزارتكم وايد فيها مشاكل من هالنوع ووزارة الكهرباء ووزاره الدفاع مادري ليه متى تلاقيهم ييبون اسماء ويحطونها قبلك ما تدري من وين .

الله المستعان

fayoona74

مستشار قانوني
عزيزي السائل الدرجة بالاختيار مو حتمية يعني ممكن ماتحصل عليها لين تتقاعد مو مثل الاقدمية قبل ماتضيع وقتك بالتظلم تأكد ان متخطينك وعلى ضوئها تتظلم والا تظلمك بيروح هباء منثورا

فريح الكوح

عضو نشط
من الرايين : اختارلك راي الاستاذ مشعل .

يوسفاني

موقوف
مشكورين أخواني مشعل المحامي و فيونا و فريح الكوح على الردود
بس سؤالي اذا أبي أتأكد أنهم مو متخطيني أشلون أعرف ؟
أنا سويت بحث بالنت عرفت أن المرقين عددهم 30
و أن أثنين منهم ماخذين موافقه لأجازه دراسيه السنه الماضيه لدراسة الباكالريوس أستنتجت أما هم طلعو بالأجازه أذا لا يستحقون الدرجه أو ماطلعو بالأجازه أذا شهادتهم ليست جامعيه و عمرهم أقل من 30 سنه يعني خدمتهم لو مشتغلين و عمرهم 18 سنه هي 12 سنه و أنا جامعي و خدمتي 18 سنه
و 6 من المرقين قبل شهرين كانو مرقين لوظائف أشرافيه كرئساء أقسام و مراقبين و مدراء ومنهم واحد ولد عم الوزير قبل سنه عين مدير مكتبه و في نفس اليوم عينه مدير أدارة الرقابه و التدقيق

fayoona74

مستشار قانوني
عشان تعرلاف ان متخطينك او لا لازم تحط جدامك شروط الترقية بالاختيار وتطبق شروطه عليك وعليهم
او انك تستعين باحد من الشئون الادارية عندكم راح يفيدك لان عندهم كل معلومات الموظفين وعلى اتصال مباشر مع الديوان وفي ضوئه تحدد تطعن او لا
وعلى فكرة ترا نسبة الخطأ بسيطة في الترقية بالاختيار لانها تخضع لمراقبة ديوان الخدمة ماتطلع مني والدرب
بس هم تأكد مايمنع اذا شاك اطعن بس حط حالة محددة او اطعن بشكل عام اذا نسبة شكك فوق ال 50% وبالديوان يسوون عملية المفاضلة ويبين عندهم

أخت فيونه أنا أعمل بوزارة الكهرباء ممكن لو تكرمتي أعرف شروط الترقية بالإختيار لأني ولا مره خذيتها

fayoona74

مستشار قانوني
انا حاليا بره الكويت والشروط ينظمها قرار مجلس الخدمة المدنية استعين باحد من الشئون الادارية عندكم يزودك فيها او انطرني لين ارد بعد اسبوعين ادا الله احيانا اعطيك اياها عندي بالمكتب بالدوام

قناص_السوق

عضو نشط
تردين بالسلامه فيونه والله يحفظج من كل شر يا رب

أعلى