بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 2

الحالة
موضوع مغلق

mohieddin

عضو نشط
>>>>>>>>>

الملفات المرفقه:

الحجم: 87.3 KB   المشاهدات: 84
اقول استريح انتو المحللين ماعندكم غير الجذب والحجي الفاضي يبه تركوه عنكم المحللبن الفشله الى عندنا وراقبو تحرك الحكومه والبنوك وبس وسلامتكم

ميكانيكي

عضو مميز
اقول استريح انتو المحللين ماعندكم غير الجذب والحجي الفاضي يبه تركوه عنكم المحللبن الفشله الى عندنا وراقبو تحرك الحكومه والبنوك وبس وسلامتكم

السلام عليكم

الرجاء الالتزام بادب الحوار

تنبيه شفوي !

سيف راكس

عضو نشط

المحللين على راسي جميعهم راقب تحليلهم وانت بكيفك تختار بس لا تغلط ..... الله يجزاك على قد نيتك ان شاء الله

قـلـب الأسـد

عضو نشط

هذا اسلوب منحط في الحوار وهذي الألفاظ لاتليق بأي منتدى واستغرب من المشرفين لعدم شطبها على الأقل وانذار كاتبها بصراحه هذا يعتبر تقصير من الاداره وبصفتي عضوا اطالب بشطبها وانذار صاحبها لمى فيها من قلة أدب وتهجم على الاخوه المحليلين المجتهيدن في هذا المنتدى واللي اقل شي ممكن نقدم لهم كلمة شكر وانا اوجه لهم جزيل الشكر والامتنان لمجهودهم الطيب ومني للأدراه

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم

جزاك الله خير اخوي التلميذ .. وان شاء الله باجر نشوف السهم مرتفع.الله يوفق الجميع

منعش

عضو نشط
هذا اسلوب منحط في الحوار وهذي الألفاظ لاتليق بأي منتدى واستغرب من المشرفين لعدم شطبها على الأقل وانذار كاتبها بصراحه هذا يعتبر تقصير من الاداره وبصفتي عضوا اطلب بشطب المشاركه وانذار صاحبها لمى فيها من قلة أدب وتهجم على الاخوه المحليلين المجتهيدن في هذا المنتدى واللي اقل شي ممكن نقملهم كلمة شكر وانا اوجه لهم جزيل الشكر والامتنان لمجهودهم الطيب ومني للأدراه

أقول إستريح حتى تعرف اللعبة

قـلـب الأسـد

عضو نشط
أقول إستريح حتى تعرف اللعبة

الحمدلله مستريح ومطمأن ولا أتهاون او اتردد في شكر اهل العلم والمجتهدين في هذا المنتدى بعد الله سبحانه وتعالى فهو اقل شي يستحقونه منا كأعضاء،فهم النجوم اللي تنير لنا الطريق، وانا اثني عليهم واشكرهم ولا ابالي للجهله فهم يعيشون معنا وندرك جيدا طريقة التعامل مع امثالهم

ريح المسك

عضو نشط
الحمدلله مستريح ومطمأن ولا أتهاون او اتردد في شكر اهل العلم والمجتهدين في هذا المنتدى بعد الله سبحانه وتعالى فهو اقل شي يستحقونه منا كأعضاء،فهم النجوم اللي تنير لنا الطريق، وانا اثني عليهم واشكرهم ولا ابالي للجهله فهم يعيشون معنا وندرك جيدا طريقة التعامل مع امثالهم

بارك الله فيك ياأسد ... حق وواحب.

سيف راكس

عضو نشط

كفو والله قلب الاسد الله يكثر من امثالك يستاهلون كل خير محللينا الله يوفقهم

قـلـب الأسـد

عضو نشط
العفو اخواني ريح المسك وسيف راكس هذا واجبي كعضو مثل ماهو واجب اي عضو في اي منتدى وكثر خيركم على مشراكاتكم اللي تصب في الدفاع عن الحق ومحاربة اعداء العلم

الشقايا

عضو نشط
نصيحه

نصيحه إلي الجميع بعدم إتخاذ أسلوب الكراهيه لأن هذا الشيئ مامنه فايده

وليقول أنا أحب لخواني الخير يعلمنا بالأخبار الي عنده عن مجلس الإدارة

شنو يبون يسوون في الإجتماع وهذا هو الأهم للجميع

وبنسبه عن نفسي من قبل شهر وأنا متكلم مع شخص بالإدارة وتناجرت
معاه بسبب ترك الإدارة للسهم في هذه الأسعار وللاسف مانفعني ولافادني

إلى كلمت إصبر إذا كنت منت محتاج0 وهو يعرف كم أنا شاري السهم

والله المستعان بكل الأحوال00000 أخوكم الشقايا

شركان شركون

عضو نشط
بعد مامات هالسهم للحين في ناس تتامل فيه خير

قصة هالسهم ولا قصة الف ليله وليله

بروفو

عضو نشط
منعش والا منشع اذا الاولى مستانس شارب سفن آب واذا الثانيه اقووول من وين جايلك الهوا البارد بهالحر علشان هالمزاج اللي موصل هالسهم 300 فلس...اقووول اسمع كلام التلميذ وبوراشد ابركلك...وكاد العلم زين عندهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى