المنتدى يساهم بشكل غير مباشر فى رفع الاسعار

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة sadsa, بتاريخ ‏11 يوليو 2010.

  1. sadsa

    sadsa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    74
    التجاره اى تجاره 90 بالميه منها مبنيه على الدعايه
    والدعايه 90 بالميه منها مبنى على الادعاء بجمال المنتج وقوته يعنى عنوان التجاره هو الادعاء وكل ما حولنا هو خيال من الادعاء
    وبكره تصحى على فاشوش
    من الكلمات المنمقه
    بيت العمر
    بيت فيه مدخول مع سكن المالك
    بيت لذوى الرفاهيه
    الخ الخ
    هل يعقل اشترى بيت اقله 200الف ليش هل يدخلى 2000شهريا
    هل السكن فيه يسوى قسط 1000 دينار
    كل يوم نصحى ونقرا المنتدى نجد دعايه من المنتدى بشكل غير مباشر لهذه الكذبه التى بلشنا نصدقها
    صار عندنا تضخم بسبب عدم امكانية شراء العقار
    والسبب معروف حجز بيت التمويل وشركاته التابعه ل50 بالميه من الاراضى المتوفره للسكن
    عندى راى
    ان نقاطع كل من ينادى بالاسعار الخياليه فى هذا المنتدى
    ان تسرع الدوله فى انشاء المدن الجديده
     
  2. السمكة الذهبية

    السمكة الذهبية عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    87
    عدد الإعجابات:
    0
  3. rock404

    rock404 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    صح والف صح كلامك

    قارن مع الدول الاخري راح تحصل ارخص مليون مره
     
  4. مشعل الطاهر

    مشعل الطاهر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2010
    المشاركات:
    103
    عدد الإعجابات:
    0
    حل المشكله الاسكانيه بسيط لكن الحكومه اما لاترغب بالحل او تخاف من اطراف او موعارفه الحل
    مثل ماحصل في غرب هديه وزيرؤ الاسكان صرح بتوزيعهاثم غير التصريح وتم ارجاعها للنفط
    هناك حلول بسيطه علي سبيل المثال
    1-ان تطرح الحكومه الاراضي القريبه والاراضي الي تم تثمينهابمزادات للمواطنين فقط باسعار معقوله وعلي دفعات متقاربه
    2-ان لايملك الشخص اكثر من 3000متر واذااصبح اكثر يدفع رسوم علي كل متر
    3-اذااشتري شخص عقار سكني وخلال سنه باعه العقار الثاني لايباع الابعد سنه واذاباعه بعد سنه واشتري عقار لايبيعه الابعد3سنوات اذا رغم بالبيع قبل المده يدفع رسوم مضاعفه لمنع التجاره بالسكن الخاص
    4-تسلم المناطق الي توزع عن طريق الاسكان للقطاع الخاص
     
  5. بو شيشه

    بو شيشه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    2,006
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    السره
    صح لسانك يالزعيم
     
  6. مشعل الطاهر

    مشعل الطاهر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2010
    المشاركات:
    103
    عدد الإعجابات:
    0
    حل المشكله الاسكانيه بسيط لكن الحكومه اما لاترغب بالحل او تخاف من اطراف او موعارفه الحل
    مثل ماحصل في غرب هديه وزيرالاسكان صرح بتوزيعهاثم غير التصريح وتم ارجاعها للنفط
    هناك حلول بسيطه علي سبيل المثال
    0-منع بيت التمويل من التجاره في السكن الخاص عن طريق نظام الاجاره لان هوالي لاعب بالدنيا
    1-ان تطرح الحكومه الاراضي القريبه والاراضي الي تم تثمينهابمزادات للمواطنين فقط باسعار معقوله وعلي دفعات متقاربه
    2-ان لايملك الشخص اكثر من 3000متر واذااصبح اكثر يدفع رسوم علي كل مترلمنع المضاربه
    3-اذااشتري شخص عقار سكني وخلال سنه باعه العقار الثاني لايباع الابعد سنه واذاباعه بعد سنه واشتري عقار لايبيعه الابعد3سنوات اذا رغب بالبيع قبل المده يدفع رسوم مضاعفه لمنع التجاره بالسكن الخاص
    4-تسلم المناطق الي توزع عن طريق الاسكان للقطاع الخاص لتجهيزها
    5-تحديد عدد الابناء اللذين سوف يستفيدون من الرعايه السكنيه
     
  7. Q8masa

    Q8masa عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2010
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    اعلانات غير منطقيه يحاولون يجذبون الشاري فيها ويلعبون بالاسعار

    ولكن دايما صاحب السلعه يحب كثرة القرقه

    البايع يدلل عالبيت و يقول شترات مظلات سنترال رخام سيراميك و و و و و و

    اما الشاري ما يبي يعرف من هالامور الا الاهم وهي المساحه والموقع سنة البنيان فقط لاغير


    غير هذا في اعلانات غريبه بصراحه وهي في كذا منطقه القى القطعه المميزه

    مثلا في منطقه يديده ما فيها الا جم بيت قاعد ينبني مثل المسيله على اي اساس تم تحديد القطعه المميزه ؟؟؟

    هل تم معرفة الجيران ؟؟ او انها تخططت بشكل مختلف عن تخطيط القطع الثانيه ؟؟ ام ان شوارعها اوسع ؟؟؟

    اشياء غريبه بالاعلانات ,, بالنسبه لي ابتعد عن هالاعلانات واحس ان ما فيها مصداقيه وبياعين حجي

    واتمنى تقبل وجهة نظري
     
  8. saket

    saket عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2009
    المشاركات:
    514
    عدد الإعجابات:
    1
    كلامك عين العدل
     
  9. sadsa

    sadsa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    74
    ana alheen msaafer turkia
    shaaker mroor alekhwaan
    alraad ezaa wassalt alkuwait
     
  10. abo riann

    abo riann عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2007
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    136
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كل مشكلة بالنهاية لها حل ان شاء الله
     
  11. ابوو عبدالله

    ابوو عبدالله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2009
    المشاركات:
    201
    عدد الإعجابات:
    0
    الكويت للتجار فقط

    وهي مثل لعبة الدامه بالنسبه للهوامير
     
  12. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,775
    عدد الإعجابات:
    422
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    السلام عليكم

    شكرا للاخ الكريم صاحب الموضوع ... لي تعليق بسيط على ما تفضل فيه صاحب الموضوع وهو ان صاحب اي سلعة تجارية يريد بيعها من حقه ان يعرض مواصفات ومزايا سلعته وتمييزها عن باقي السلع المعروضة بهدف ترغيب الشاري في شراء السلعة ايا كانت ( عقارات - سيارات - اجهزة الكترونية - اغذية - ملابس وكماليات ... الخ ) بالتالي ما تفضل فيه الاخ الكريم ليس بدعه من اصحاب المكاتب العقارية وانما هو عرف في الاسواق التجارية بكافة انواعها واشكالها في كل مكان وزمان ....

    وايضا من حق المشتري ان يعرف مواصفات السلعة المعروضة للبيع وإلا تخيلوا ان السلع في السوق تعرض دون ذكر مواصفاتها و الناس تشتري بدون معرفة ماذا تشتري بالتالي راح ينطبق عليهم المثل اللي يقول: يشتري سمك في بحر !!

    بالنهاية ليس في الامر اي جديد ... لكن يبقى على المشتري ان يعاين السلعة المعروضة للبيع ومطابقة مواصفاتها كما هو مذكور في الاعلان معاينة نافية للجهالة كما ينص عليه القانون ثم يقيم السلعة و يشتريها .... أو يعرض عنها ...