دعوه للمراقبه من أخوكم الوحيد 1974

الحالة
موضوع مغلق

الوحيد 1974

عضو مميز
يعنى مخوفنا بقطت 100 ألف على 315 ألعب غيره الوحيد كاشفك :cool:

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم

ياأخي الكريم السهم نزل 10 فلوس :confused:
ان شاء الله يعدل بس,,
أخى العزيز بداح صدقنى أن الرجال قاط على نفسه لان الطلب بالبدايه كان ضعيف وعلى ماأظن كان الطلب 10 ومن ثم20 من وثم 40 ومن ثم فجأه صار 140 وكمية على 310 90 % كانت هم له وبعدين ياأخى الطيب السهم جاى من 260 الى 320 لابد من جنى الارباح على السهم وأشكر مرورك :cool:

BARKAWI

عضو مميز
فعلا السهم للمراقبة

في البداية أحب أن أعتذر عن الخطأ غير المقصود اللي وقعت فيه ونبهني عليه بو سليمان ألا وهو أن الشارت اللي فوق لسهم المعامل خطأ بسبب أن الداتا غير محدثة بعد التفسيخ

الشارت الصحيح هو اللي تحت ، ومع الاعتذار مجدداً

على العموم السهم وضعه للحين غير سلبي ، والشرح على الشارت

عندي كاش

موقوف
في البداية أحب أن أعتذر عن الخطأ غير المقصود اللي وقعت فيه ونبهني عليه بو سليمان ألا وهو أن الشارت اللي فوق لسهم المعامل خطأ بسبب أن الداتا غير محدثة بعد التفسيخ

الشارت الصحيح هو اللي تحت ، ومع الاعتذار مجدداً

على العموم السهم وضعه للحين غير سلبي ، والشرح على الشارت

شرالبليه مايضحك الحين تحلل وتوهق العلم وبعدين تعتذر وين نصرفها هاذى انت مو محلل سهم منا وقايل انه رايح 150وطالع الحين وين وصل السهم انا اقولك اخ برقاوى تراحلال الناس مولعبه ترا الناس لها حوبه

BARKAWI

عضو مميز
شرالبليه مايضحك الحين تحلل وتوهق العلم وبعدين تعتذر وين نصرفها هاذى انت مو محلل سهم منا وقايل انه رايح 150وطالع الحين وين وصل السهم انا اقولك اخ برقاوى تراحلال الناس مولعبه ترا الناس لها حوبه

أهم شي أنك تضحك أخوي ،،

أول شيئ أنا اعتذرت عن خطأ غير مقصود والحمد لله السهم حاليا مرتفع من لما نبهنا عليه يعني ما خسرنا أحد

ثاني شيء بالنسبة لمنا كان عامل نموذج سلبي واضح وصادق عليه أكثر من محلل في المنتدى ، لكنك تعلم (أو لا تعلم) أن لكل نموذج نسبة فشل ، وقد نوهنا عن ذلك وقلنا عودة السهم فوق 176-180 يعني إلغاء النموذج ، وقد كان

ثالث شي وأهم شيء ياريت لو تقرأ الإعلان الهام قي صدر المنتدى باللون الأحمر العريض لما تفتح عليه ، كل واحد مسئول عن قراراته ، وكل إنسان معرض للخطأ ، وكما نخطئ أحياناً نصيب أحيانا أخرى :)

ومع ذلك نعتذر مجددا عن أي خطأ حصل ، تحياتي لك

TAHOE

عضو مميز

اخي الحبيب عندي كاش انت من لناس الذين احترمهم ولهم قدر عندي ولكن اسمحلي ان اقول ان هذ القول لانرضاه على ابوباسل وانت لو تعلم كيفية تنزيل الداتا وتنقيحها لما قلت هذا الكلام فالاولى انم تقدر جهد ابوباسل وخدمته لاخوانه

وتقبل تحياتي

أهم شي أنك تضحك أخوي ،،

أول شيئ أنا اعتذرت عن خطأ غير مقصود والحمد لله السهم حاليا مرتفع من لما نبهنا عليه يعني ما خسرنا أحد

ثاني شيء بالنسبة لمنا كان عامل نموذج سلبي واضح وصادق عليه أكثر من محلل في المنتدى ، لكنك تعلم (أو لا تعلم) أن لكل نموذج نسبة فشل ، وقد نوهنا عن ذلك وقلنا عودة السهم فوق 176-180 يعني إلغاء النموذج ، وقد كان

ثالث شي وأهم شيء ياريت لو تقرأ الإعلان الهام قي صدر المنتدى باللون الأحمر العريض لما تفتح عليه ، كل واحد مسئول عن قراراته ، وكل إنسان معرض للخطأ ، وكما نخطئ أحياناً نصيب أحيانا أخرى :)

ومع ذلك نعتذر مجددا عن أي خطأ حصل ، تحياتي لك

يا ابوباسل لناس اصبحت لاتريد من يقول لها الصدق وماهو آت الناس تريد من يدغدغ مشاعرها ويقول الارتغاع قادم والامور كله تمام يا افندم ,, لقد لايقينا من التهجم مؤخرا ما نحن في غنى عنه من المشادات والمشاحنات واحيانا يبلغ منا الغضب بحيث يصدر منا كلمات تؤذي مسامع الاخرين ,, وانا عن نفسي اعلنها انني سوف اعتزل المنتديات حتى اشعار اخر وذلك حتى اريح واستريح وسوف اكتفي بالمطالعه والتفرج فقط من فوق المدرجات ,,حيث اننا نقضي احياننا الساعات تلو الساعات خلف الشاشه لكي نخرج شارتات وتحاليل ينتفع بها الاخرون ولكن ارى ان استمرارنا هذا سيكون دون جدوى واي عدم اصابه لتحليل يتم نسيان مئات الاصابات الدقيقه ويتم نكرانها فان البعض يرى بعين واحده وهي عين السوء ومشاهدة ما الجانب المظلم ,, وكثرت هذه الايام الاقاويل والحكايات عن الارتفاع واصبحنا كأننا بسوق عكاظ ونحن نرى كمحللين ما لايراه الاخرين وسوف نرى من يبكي اخيرا ,,

نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

بيتك للتداول

عضو نشط
اخوي تاهو
يعطيك العافية
وممكن ما عيك امر تحليل عن سهم منا
لو تكرمت
ومعرفة الدعم والمقاومة

ومشكور طال عمرك

بيتك للتداول

عضو نشط
كفو عليك يالبرقاوي
كبير والله كبير
روح الله يحفظك

عندي كاش

موقوف
اخي الحبيب عندي كاش انت من لناس الذين احترمهم ولهم قدر عندي ولكن اسمحلي ان اقول ان هذ القول لانرضاه على ابوباسل وانت لو تعلم كيفية تنزيل الداتا وتنقيحها لما قلت هذا الكلام فالاولى انم تقدر جهد ابوباسل وخدمته لاخوانه

وتقبل تحياتي

يا ابوباسل لناس اصبحت لاتريد من يقول لها الصدق وماهو آت الناس تريد من يدغدغ مشاعرها ويقول الارتغاع قادم والامور كله تمام يا افندم ,, لقد لايقينا من التهجم مؤخرا ما نحن في غنى عنه من المشادات والمشاحنات واحيانا يبلغ منا الغضب بحيث يصدر منا كلمات تؤذي مسامع الاخرين ,, وانا عن نفسي اعلنها انني سوف اعتزل المنتديات حتى اشعار اخر وذلك حتى اريح واستريح وسوف اكتفي بالمطالعه والتفرج فقط من فوق المدرجات ,,حيث اننا نقضي احياننا الساعات تلو الساعات خلف الشاشه لكي نخرج شارتات وتحاليل ينتفع بها الاخرون ولكن ارى ان استمرارنا هذا سيكون دون جدوى واي عدم اصابه لتحليل يتم نسيان مئات الاصابات الدقيقه ويتم نكرانها فان البعض يرى بعين واحده وهي عين السوء ومشاهدة ما الجانب المظلم ,, وكثرت هذه الايام الاقاويل والحكايات عن الارتفاع واصبحنا كأننا بسوق عكاظ ونحن نرى كمحللين ما لايراه الاخرين وسوف نرى من يبكي اخيرا ,,

نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
بوداود صباح الخير انا ماقلت شى ايزعلك وانت من الناس الى احترمهم انا عتبى على برقاوى مايحط شى الا لما يتاكد منه عشان حلال العالم وبعدين هم برقاوى نزل تحذير على سهم منا وخلا الى ماسك السهم يقطه وانا اول واحد وغيرى كثير هل برقاوى راح يعوضنا ولابس راح يعتذر الصج الناس ماتحبه على العموم انا هم اسف للى قراء تعليقى ومااعجبه

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم أجمعين ياأخوانى ابوباسل عذرك والله مقبول يالطيب وعندى كاش الحبيب الرجال أعتذر وبين الخطأ ترى هذه وأنا أخوك من شيم الرجال اذا أخطأ بين الحطأ وأرجوا منك ان تعذر أخوك البرقاوى..

(abdullah(z

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً: احب اشكر الاخ برقاوي و الاخ تاهو بوداود وانا من متابعينهم واعلم ان الخطأ وارد بالتحليل لذلك عندما ارى تحليل ايجابي ادخل عليه ومرات اربح ومرات اخسر ,, سواء بحالة الخساره التزم الصمت لأنه قرار شخصي ونشكرهم بكل الحالات على المجهود :rolleyes:.

الأمر الذي استوقفني هو ان شارت الاخ برقاوي من تاريخ 11\7 وتم التعديل بتاريخ 14\7

ثانيا ً: هناك 3 ايام تم فيها التحليل على وضعه الخطأ دون اي تعديل! وتم دخول العديد
من المشرفين المحترمين والمحللين لماذا لم يتم التعليق على الجارت وتعديله؟ هو ليس شكا ً سؤالي ولكن حصل هناك تهاون
والتركيز على التطنز!!

يجب ان نحترم اي موضوع يطرح وان كان لايوجد به اي عمق , فلسنا مجبورون على الرد الغير نافع ( والتطنز ) وترك ماهو اهم وهو الخطأ الذي حدث بالشارت وقد كان تركيز بعض الاخوان فقط للتطنز لو كان تركيزهم
على الشارت كان تم تصحيحه بنفس اليوم .
آسف عالاطاله وارجو التركيز على الاهم دائماً

الوحيد 1974

عضو مميز
الصانع مسوى حرب نفسيه على السهم الله يستر منه :mad:

الوحيد 1974

عضو مميز

الوحيد 1974

عضو مميز
أتوقع حاليا يتم التأسيس على الاسعار ومن ثم تكون له جوله أخرى للأعلى أن شاء الله يهمنى رآى أخوانى المحللين فى هذه المسأله ورد وأقول ليست دعوه للبيع او الشراء علشان محد يقط بلاويه على :p:D:p

BARKAWI

عضو مميز
مشكورين إخواني اللي عذروني على الخطأ غير المقصود ، واللي ما عذروني نرجو منهم السماح

على العموم بحمد الله تعالى اللي دخل بناء على الشارت الاولي لم يخسر وهنا بيت القصيد وبالتالي إن شاء الله ما تسببنا بخسارة أحد ، والشيئ الثاني السهم للحين وضعه غير سلبي وإن شاء الله يظل محافظ على الترند الصاعد كما بيناه على الشارت ،وإن شاء الله نتابع السهم معكم بشكل يومي حتى تتبين وجهته بشكل واضح

تحياتي لكم جميعا

fahhad76

عضو نشط
السهم باذن الله ماعليه خوف مادام يتداول فوق 305.

وان شاءالله نشوف الهدف 415.

مع صعود سوقنا فوق 7000 الاف نقطه.

والله يوفق الجميع.

الوحيد 1974

عضو مميز
ملاحظه من أخوكم الوحيد 1974 أن سهم نشف بالاسعار الحاليه ومن المحتمل أن يتم تصعيد السهم قليلا ولفتره معينه ومن ثم الارتفاع الكبير وليست دعوه لشراء او البيع ومشكورين يالطيبين .....

الوحيد 1974

عضو مميز
ملاحظه من أخوكم الوحيد 1974 أن سهم نشف بالاسعار الحاليه ومن المحتمل أن يتم تصعيد السهم قليلا ولفتره معينه ومن ثم الارتفاع الكبير وليست دعوه لشراء او البيع ومشكورين يالطيبين .....
شباب صانع السهم قام يتحدانى بحركه سواها اليوم أدرى تبون تعرفون شنو الحركه قام صانع سهم المعامل بطلب كمية 60 ألف على كل طلبات الشراء فجأه من غير سابق أنذار ومن ثم سحب الكميات أدرى وعندى خبر يحب يبط مرارتى بس أنا آراويه الطيب الحبيب شباب قاعد أتشاقا معاكم أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أشوف السهم قام يمشى على الكلام اللى أقوله وان شاء الله راح اوافيكم بكل جديد مع صانع السهم الشقردى الاجودى :p:D:p;):cool:::verymad::

الحالة
موضوع مغلق
أعلى