«السكنية» تُرجئ الاستدعاءات المفتوحة لأسباب مالية!

مهندس كهرباء

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2010
المشاركات
59
الموظفون طلبوا «إضافي» للعمل فترتين فرفضت الإدارة
«السكنية» تُرجئ الاستدعاءات المفتوحة لأسباب مالية!

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط








| كتب طلال الشمري |

على خلاف لرغبة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد ارجأت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عملية فتح باب الاستدعاءات على مدينتي صباح الاحمد وجابر الاحمد الى موعد غير معلوم لأسباب فنية.
وأبلغت مصادر عليمة «الراي» امس ان «المؤسسة رفضت طلبا تقدمت به الادارات المعنية بعملية الاستدعاء لصرف مبالغ مالية اضافية على الراتب مقابل الاعمال الاضافية التي يقوم بها الموظفون في اداء هذه المهمة».
وأضافت المصادر: «كان الموعد المقرر لعملية الاستدعاء هو الرابع من الشهر الجاري حسب اتفاق الادارات المختصة التي عقدت عدة اجتماعات لهذا الغرض لكن اوامر مفاجئة من ادارة المؤسسة طلبت ارجائه الى ما بعد عيد الفطر السعيد دون اي توضيحات».
وأبلغت المصادر «استغرابها من اصرار ادارة المؤسسة على عدم منح الموظفين في حال العمل على فترتين صباحية ومسائية لغرض الاستدعاء اموالا اضافية على الراتب وهو (الحق المكتسب) حسب قانون ديوان الخدمة المدنية».
وأوضحت ان «الموظفين يفهمون جيدا ان مسألة الاستدعاء هذه مرتبطة ارتباطا وثيقا في خطة الدولة التي احدى مكوناتها هي توزيع 8600 قسيمة بدءا من شهر اكتوبر وحتى 31 مارس المقبل لكن يتعذر عليهم العمل دون اضافي وهو الامر الذي ازعج الادارة فرفضت خيار الاستدعاء صيفا للمواطنين».
وتساءلت «كيف ستوزع الدولة في غضون 4 أشهر 8600 قسيمة دون ان يتم الاستدعاء لها لمدة مماثلة قبل موعدها؟».
وعبّرت المصادر «عن اعتقادها ان الامور تسير في المؤسسة دون علم وزير الاسكان الشيخ احمد الفهد في التطورات الجديدة بشأن الاستدعاء».
وشددت المصادر على ان «الموظفين وإداراتهم المعنية سبق ان اعلنوا عن قدرتهم على تنفيذ الخطة والاستدعاء المفتوح لـ 8600 قسيمة والعمل على فترتين لكن فوجئوا بأن اسباب التعطيل كانت مالية على الرغم من ان المؤسسة لديها وافر مالي وهو امر معروف لدى جميع القياديين كما ان الشيخ احمد الفهد وعد بتذليل جميع المعوقات امام تنفيذ الخطة وهو ما يفسر دهشة الموظفين ومديري الادارات المعنية بهذا الشأن».


http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=215563&date=12072010
 

ودي اربح

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
3,729
الإقامة
ديرة الخير
مشكور على النقل مهندس كهرباء

الله يعين اللى كانوا ينطرون
 

ديناركو لمتد

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2010
المشاركات
681
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ان الله مع الصابرين

وحدوووووووووووووووووووووووووه لااله الا الله
 
أعلى