يا أخوان تكفون أبتعدوا

fsg70

عضو نشط
طلب من جميع الاخوان ورجاء المحافظه علي أموالكم وأموال أبنائكم تكفون أبتعدوا عن الشركات الورقيه والعفن

شركات العفن موجوده بأعتراف وزير التجاره​

قـلـب الأسـد

عضو نشط
طلب من جميع الاخوان ورجاء المحافظه علي أموالكم وأموال أبنائكم تكفون أبتعدوا عن الشركات الورقيه والعفن

الله يعطيك العافيه اخوي بس ممكن تكمل معروفك وتقولنا من هي هذي الشركات جزاك الله

ريح المسك

عضو نشط
العفن داخل التجاره نفسها.... سوق لاحسيب ولا رغيب على البركه .. الواجب اول شي يصلحون انفسهم وسوقهم وبعدين يتكلمون على شركات العفن .. هم سبب العفن..

fsg70

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي بس ممكن تكمل معروفك وتقولنا من هي هذي الشركات جزاك الله
أول أمر بارك الله فيك خل نتفق أن فيه شركات ما راح تستمر
العفن داخل التجاره نفسها.... سوق لاحسيب ولا رغيب على البركه .. الواجب اول شي يصلحون انفسهم وسوقهم وبعدين يتكلمون على شركات العفن .. هم سبب العفن..

لا حول ولا قوة الا بالله مع الاسف هذا حالنا الفساد منتشر لكن يا أخوك أموالنا راحت وراي هالحراميه

خل نتفق أن العفن موجود والاهم الابتعاد قدر المستطاع عنه حمايه لأموالنا

المشكله مو عارفين العفن ضعنا اخوي اي شركات هي العفن ؟؟؟

بيتك للتداول

عضو نشط
لا تخرع الناس
الشركات بتعدل أوضاعها

والله اعلم

قـلـب الأسـد

عضو نشط
أول أمر بارك الله فيك خل نتفق أن فيه شركات ما راح تستمر

لا حول ولا قوة الا بالله مع الاسف هذا حالنا الفساد منتشر لكن يا أخوك أموالنا راحت وراي هالحراميه

خل نتفق أن العفن موجود والاهم الابتعاد قدر المستطاع عنه حمايه لأموالنا

عزيزي مع احترامي الشديد لك انت فتحت موضوع الابتعاد عن شركات العفن وعلى شان مايصير الموضوع انشائي ممكن اتجاوب على السؤال؟؟ من هي شركات العفن؟؟ اذا تعرف جاوبنا وجزاك الله الف خير واذا ماتعرف يعني موضوعك ماله اي داعي ويارت اذا عندك كلام يفيدنا تدخل في الموضوع على طول وشكرا

fsg70

عضو نشط
المعفن هو اللي يصعد الحقوا علي ايفا

المعفن قد يصعد اليوم ويعلق ثلاث أيام مثل المعدات واليوم الرابع يوقف عن التداول ويعلن سبب الايقاف خساره 75% من راس المال

يا أخوان المعدات أخر يوم تداول حد أعلي

المعفن قد لا تجده غدا في السوق

fsg70

عضو نشط
عزيزي مع احترامي الشديد لك انت فتحت موضوع الابتعاد عن شركات العفن وعلى شان مايصير الموضوع انشائي ممكن اتجاوب على السؤال؟؟ من هي شركات العفن؟؟ اذا تعرف جاوبنا وجزاك الله الف خير واذا ماتعرف يعني موضوعك ماله اي داعي ويارت اذا عندك كلام يفيدنا تدخل في الموضوع على طول وشكرا

يا أخي العزيز المسؤول الاول عن السوق الكويتي وزير التجار أستخدم كلمة العفن الله يكرمكم لوصف بعض الشركات وأترك لك تقدير حجم المشكله والمصيبه القادمه لبعض صغار المستثمرين

قـلـب الأسـد

عضو نشط
يا أخي العزيز المسؤول الاول عن السوق الكويتي وزير التجار أستخدم كلمة العفن الله يكرمكم لوصف بعض الشركات وأترك لك تقدير حجم المشكله والمصيبه القادمه لبعض صغار المستثمرين

تترك لنا تقدير حجم المشكله ؟؟؟ زين شحجه فاتح موضوع اخوي تحذر فيه من شركات العفن يعني شنو الجديد في موضوعك اخوي وبشنو فدتنا، موضوعك يدل على معرفتك بهالشركات واخر شي تقول اترك لكم تقدير حجم المكشله ؟؟؟؟ يعني مع احترامي لك اخوي موضوع فارغ وماله اي داعي واللي بيفتح موضوع يحمل هذا العنوان لازم يكون عارف من هي شركات العفن مو يقول تكفون وخرو عن شركات العفن واهو مايعرفها وحين يسأل عن الشركات يقول اترك لكم تقدير حجم المشكله شنو الفايده الحين

fsg70

عضو نشط
تترك لنا تقدير حجم المشكله ؟؟؟ زين شحجه فاتح موضوع اخوي تحذر فيه من شركات العفن يعني شنو الجديد في موضوعك اخوي وبشنو فدتنا، موضوعك يدل على معرفتك بهالشركات واخر شي تقول اترك لكم تقدير حجم المكشله ؟؟؟؟ يعني مع احترامي لك اخوي موضوع فارغ وماله اي داعي واللي بيفتح موضوع يحمل هذا العنوان لازم يكون عارف من هي شركات العفن مو يقول تكفون وخرو عن شركات العفن واهو مايعرفها وحين يسأل عن الشركات يقول اترك لكم تقدير حجم المشكله شنو الفايده الحين

يا أخوي وسع صدرك وما عليك من كلامي وخله وراي ظهرك أهم شيء نحسن الظن ببعض

ريح المسك

عضو نشط

هلا اخوي قلب الاسد افااا عليك بس ... الريال ماغلط فاتح موضوع مثله مثل غيره . ياليت الكل يحسن الضن بالثانى كلكم اخوان وكلنا قلب واحد ..

قـلـب الأسـد

عضو نشط
هلا اخوي قلب الاسد افااا عليك بس ... الريال ماغلط فاتح موضوع مثله مثل غيره . ياليت الكل يحسن الضن بالثانى كلكم اخوان وكلنا قلب واحد ..

هلا بخوي ريــــــــــــــــح المسك ياخوي انا ماقلت شي:) الاخ صاحب الموضوع قال تكفون وخرو عن شركات العفن وانا سألته عن هذي الشركات قال اترك لكم تقدير حجم المشكله وسلامتك لاني معصب ولاشي وأنا اترك لك وللجميع تقييم الموضوع والف شكر مني لك لأظافتك الطيبه مثل ريحتك وشكرا لصاحب الموضوع

ريح المسك

عضو نشط
هلا بخوي ريــــــــــــــــح المسك ياخوي انا ماقلت شي:) الاخ صاحب الموضوع قال تكفون وخرو عن شركات العفن وانا سألته عن هذي الشركات قال اترك لكم تقدير حجم المشكله وسلامتك لاني معصب ولاشي وأنا اترك لك وللجميع تقييم الموضوع والف شكر مني لك لأظافتك الطيبه مثل ريحتك وشكرا لصاحب الموضوع

ادري والله انك موغلطان .. واحنا مانقدر نزعلك انت وردة المنتدي .. شرايك قلب اسد ورده مايصير صح ..؟

انت اخونا الكبير
وشكرا للجميع

نص عليمي

عضو نشط

أنت 100%

ويكفي انك نصحتهم

بيتك للتداول

عضو نشط
اخي الكريم
الشركات كانت تحاول الضغط عالحكومة من اجل توفير المال

وبعد ان اكشتت الحكومة فيهم الحين يحاولون تجميل او غسل العفن مثل ما يقول الهارون
الوقت الحالي ممتاز للمضاربة والربح لن يقل عن ٣٠٪
وخاصة في شركات العفن

انتبه الي المؤشر الوزني غير مرتفع بسبب الخوف من ازمت البرتغال
يعني السوق في ترقب
بس الشركات العفن وانا اعتب على وزير يقول هالكلام الله يهديه
راح تقود التداول

والمستثمرون خير مثال

والله اعلم

fsg70

عضو نشط
اخي الكريم
الشركات كانت تحاول الضغط عالحكومة من اجل توفير المال

وبعد ان اكشتت الحكومة فيهم الحين يحاولون تجميل او غسل العفن مثل ما يقول الهارون
الوقت الحالي ممتاز للمضاربة والربح لن يقل عن ٣٠٪
وخاصة في شركات العفن

انتبه الي المؤشر الوزني غير مرتفع بسبب الخوف من ازمت البرتغال
يعني السوق في ترقب
بس الشركات العفن وانا اعتب على وزير يقول هالكلام الله يهديه
راح تقود التداول

والمستثمرون خير مثال

والله اعلم

صدقني ما يصح الا الصحيح ال30% أخرتها شركة بلا مقرومجرد كرتون يحتوي علي الاوراق مثل صفاه عالميه

TRADING

عضو نشط
متي اعلانات الربع الثاني ؟
15-7 الخميس باجر عدل
الله يستر بستره
والله المستعان

أعلى