احذروا النصاب ..محمد الهاشمي

m&m

عضو محترف
التسجيل
27 أغسطس 2002
المشاركات
2,086
الإقامة
السعوديه
حذرت وزارة الصحة السعودية ، المواطنين والمقيمين ، مما تناقلته بعض وسائل الإعلام مؤخرا حول ( مدعي الطب ) محمد الهاشمي ، وقدرته على علاج الأمراض المستعصية ، مثل السرطان ، والإيدز ، والتهاب الكبد .. مشيرة إلى أن هذه الإدعاءات والممارسات ، لا تستند على أساس علمي مدعم بالبراهين ، كما أن الخلطات العشبية التي يقوم بتحضيرها وبيعها على المرضى والأشخاص الذين يترددون عليه ( غير آمنة ، وتسبب مضاعفات خطيرة ) .. فضلا عن أن طريقة تحضيرها غير علميه وغير خاضعة للرقابه ومعايير جودة التصنيع الدوائية .. فجميع خلطاته غير مرخصة .
وأوضح المشرف العام على الإعلام والتوعية الصحية ، المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة ، في بيان رسمي ، أن الهاشمي إستغل بعض المرضى بأمراض مستعصية ، بإدعائه مقدرته على علاج تلك الأمراض ، دون تقديم إثبات علمي يبين مصداقية دعواه في الشفاء من هذه الأمراض ، ويوهم المرضى بقدرته على الشفاء !!!

ويظهر في العديد من المقابلات ، مدى عدم إلمامه الصحيح بخواص الصحة والمرض ، كما أنه لا يحمل أي شهادة علمية تثبت أنه طبيب وليس لديه أي ترخيص أو موافقة للمزاولة الطبية كما أنه يدعي في مقابلاته في وسائل الإعلام المختلفة ، أن خلطاته مجازة ومرخصة في وزارة الصحة ، وهذا خلاف الواقع حيث إنه لم يتقدم لوزارة الصحة بتسجيل تلك الخلطات !!

مشيراً إلى أن الوزارة تأمل من عموم المواطنين والمقيمين ، مراعاة أنها ( لا تسمح بتداول هذه الخلطات وتحذر منها )

وأن جميع المستحضرات العشبية والأغذية الصحية التي تسمح الوزارة بتداولها مسجل على عبواتها ترخيصها لدى الوزارة وتحمل رقم التسجيل الخاص بها على المستحضر وتباع فقط في الصيدليات .
 

m&m

عضو محترف
التسجيل
27 أغسطس 2002
المشاركات
2,086
الإقامة
السعوديه
وكل المتصلين واخص بالذين يثنون عليه

ماهي الا تمثيليه

قذره

واخيرا جاء التحذير
 

ودي اربح

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
3,729
الإقامة
ديرة الخير
جزاك الله خير .
 
أعلى