كذب المحللون ولو صدقوا الاسهم ضربه حظ بشهاده اكبر تجار الاسهم ؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة البحــــر, بتاريخ ‏15 يوليو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تحياتى للجميع اكيد يوجد اشخاص يخالقوننى بالرأى ؟ طبعا انا احترم وجهه نظرهم بس ارجو ان يحترموا وجهه نظرى ولا يعملون بها ولكل واحد منا قناعات وتفكير انا اشوف ان الاسهم والروليت ( القمار والعياذ بالله ) وجهان لعمله واحده بس الاسهم يوجد بها بعض الشرعيه والحمدلله ولكن الخساره المفاجئه والربح المفاجئ موجود بالقمار والاسهم وبالحاله هذه لاينفعنا المحللين علما بان المحلل يطلق ايضا على الذى يتزوج امرأ ه مطلقه لكى يحللها وترجع الى زوجها السابق ويسمى المحلل بهذه الحاله (( تيس مأجور)) :) بمثابه نك نيم شرعى ؟ طبعا اكثر الاخوان صاروا ضحايا لمحللين اعتقدوا بانهم عباقره وعندهم مفتاح الثراء السريع وتفاجأوا بالفقر السريع وتراكم الديون عليهم خلاصه الموضوع ان الاسهم حظ فقط وطبعا متابعه واحساس تساند الحظ هذه هى نظرتى للاسهم وشكرا للجميع . :):):)
     
  2. البشاره

    البشاره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2008
    المشاركات:
    933
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    السعوديه , الرياض
    أخوي البحر ...مساك الله بالخير ...انت من يوم جيت من شرم الشيخ وانت صاير فيلسوف أثروا فيك الفراعنه ...
    أحترم وجهة نظرك ..ولاأقول إنها خطأ بل فيها شيء من الصحة , عن نفسي كنت في السابق أعمل بنظرية الحظ وكنت أشتري خبط عشواء أنام على سهم وأنا أجزم إنه بكره يمكن يوصلني للقمر ويمكن يوصلني للقبر يعني مدروش ماأقرا عن السهم أي شيء ولا أنظر الى أي شيء لأني كنت معتمد على الحظ فقط , وكنت أطلع من خساره وأدخل في طامة حتى فلست مرة ..
    بعدين فكرة إني أقرا أخبار السهم والتحليلات عنه وحركته السابقه وطريقة تعامل المضاربين في السهم لأن كل سهم له تاريخ وغالباً حركته ما تتغير , والحق يقال صرت أحافظ على فلوسي وصارت الخسارة ما تجي الا بصعوبة ولله الحمد ,,,
    وقولك إن الاسهم مثل القمار كلام صحيح بل الاسهم شرعية لأنك تتعامل باسم شركات موجوده على الواقع موتتعامل في الهواء وهذا هو الأصل فيها ,, ولو نظرت الى الزواج والزنا تلقى الفرق بينهم إن الزواج فيه عقد وشهود وولي والزنا مافيه يعني الفرق بسيط وهكذا جميع التعاملات تجد الفرق بين الحلال والحرام بسيط , فليس لأحد أن يقارن بين الحلال والحرام لمجرد التشابه في الصورة مع وجود اختلاف بسيط ويقول هذا مثل هذا والله سبحانه تعالى عاب على كفار مكه (قالوا إنما البيع مثل الربا وأحل الله البيع وحرم الربا) فكفار مكه عندهم أن الربا والبيع واحد اذ لافرق بينهما الا بشيء يسير ومع ذلك عابه الله عليهم ...
    وقولك المحلل الذي يتزوج المرأة المطلقة بالثلاث وتسميه (تيس مأجور) والصحيح أن النبي عليه الصلاة والسلام سماه (التيس المستعار) وهناك فرق بين التسميتين فهو ليس مأجور بل ملعون على لسان رسول الله كما جاء في الحديث (لعن الله المحلل والمحلل له ) أردت التوضيح فقط
     
  3. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تحياتى لك استاذ بشاره :) واحترم وجهه نظرك
     
  4. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1

    اخوى البحر


    تعلم التحليل ..وعقبها قول الى تبى .


    اذا كنت تعرف التحليل ..فنعتبر كتابتك تعبير عن رايك وانت حر برايك .

    اما اذا كنت لاتعرف التحليل ..فكيف تنتقد شى تجهله .

    لاتضيع وقتك بالكلام الفاضى ..وتعلم التحليل .افضل لك ;)

    فلا حرب بلا سلاح .العلم نور
     
  5. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حاضر ومنكم نستفيد
     
  6. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اليوم السوق احمر وينزف ؟ وين المحللين وين الطنايا وين الاشاوس وين الصناديد ؟؟؟ نبى جيش جرار من المحللين مدعومين بخبراء الاقتصاد ؟ هل صدقتوا بنظريه ضربات الحظ
    بعنى اصح الاسهم ياحمر ياخضر يابيض ياسود
    بس كلمه ابيض ماقدر الونها بالابيض تختفى :):):)
     
  7. AboSaleh

    AboSaleh عضو مميز

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    2,040
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي البحر ابحث عن اسم دان زانجر وهو سيجيبك
     
  8. مضاربة جديدة

    مضاربة جديدة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2010
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي البحر سبب النزول اليوم هو انه الداو من 10 ايام و هو في صعود و وصل الى قمة القناة الهابطة بالاضافة الى مقاومات 50 و 200 يوم وما قدر الداو يكسرهم. لو بقي الداو على هذا الحال غدا توقع هبوط عنيف اما لو كسر المقاومات و اغلق فوقها تكون انطلاقة لطريق اخضر و قمة جديدة انشاء الله. تابع موضوع بو حظين و المتفائل عن الداو سوف تستفيد انشاء الله
     
  9. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1

    السوق نازل


    لانه يصحح للموجه الرابعه من الموجه cمن للموجه 2 من الموجه 3
    من الموجه c الكبرى للموجه 2 الكبرى .


    وبعد هالنزول صعود للموجه الخامسه من c تقريبا الى غايه 10700

    ومن بعدها تصحيح عنيف للموجه 3 من 3 من الموجه c الكبرى .

    يعنى بعد 10600 ....صفط اغراضك ..وبيع كل شى .

    والله اعلم


    العلم نور يالبحر ;)
     
  10. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    أخوي جمبازي الأخ البحر مو فاهم شنو المتوسطات و لا عارف مكانهم بالشارت ،،، هالمرة قاعد تشرحله بموجات اليوت ،،، المشكلة ان السوق الأمريكي ما فيه مراقب أو محلل محترف يوقف المهازل اللي قاعد تحصل ،،، الله يعين الجميع ،،، وشكرا على مرورك السوق الأمريكي و أتمنى ما تكون الأخيرة ،،، بالتوفيق ،،،
     
  11. مضاربة جديدة

    مضاربة جديدة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2010
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي جمبازي ممكن توضيح بالشارت جزاك الله خير
     
  12. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1

    طول بالك يابو خالد



    ان شاء الله

    مراحل السوق ...
     

    الملفات المرفقة:

  13. Motfa2eL

    Motfa2eL عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2009
    المشاركات:
    277
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    هاهاها يالبحر شكو شكو , صار عندك تداخل افكار
    أولا المحلل الفني والمحلل للزواج كلمتين تحملان نفس الاحرف وتختلفان في المضمون والمعنى .

    يبدو ان عندك فكرة جيدة وهي ان تصل لكلمة التيس الماجور اجل الله القارئين من باب العذر لتسب الاخوان المحللين :)

    بس والله ضحكتني

    وانا قرات لك كثير لم الاحظ عليك الاخذ بالتحليل الفني نهائيا , بل على العكس ان جميع مشاركاتك بدون استثناء كانت من باب متابعتك اليوميه للاسهم والاحساس بها :)

    يعني اسلوبك في البيع والشراء أسلوب قصيمي - اشتر 3 ايام نزول وبيع يومين صعود :)

    على العموم وبشكل عام اضحكني جدا الموضوع وخصوصا التيس المحلل اللي داش بالموضوع غلط
     
  14. abo-ahmad

    abo-ahmad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2010
    المشاركات:
    288
    عدد الإعجابات:
    0
    التحليل ضروري يالبحر

    تحليل صح + حظ قوي = نجاح
     
  15. البشاره

    البشاره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2008
    المشاركات:
    933
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    السعوديه , الرياض
    يأخوان الحظ شيء موجود ونؤمن به ولكنه لايعتمد عليه نهائياً , ولايمكن لعاقل أن يقول أن أؤمن بشيء واحد هو الحظ , لأن الحظ شيء نسبي يعني يختلف من شخص الى شخص ومن حالة الى حالة , ويمكن يجيك الحظ فترة أو في موقف ولايكن لايمكن أن يواصل معك في كل مرة , هذه حقيقة أتوقع نؤمن بها جميعاً حتى البحر ...لكن أخونا البحر يقصد أن الاسهم كلها حظ يا يبتسم لك يا يكشر أنيابه ..
     
  16. caca

    caca عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,285
    عدد الإعجابات:
    106
    يا اخى البشارة ...
    من يسعى ويعمل ويتعلم بالجد ويجتهد ويصبر يكون اوفر حظ من غيره ...
    نظرية الاخ نظريه فاسدة تدعوا للجهل ...
     
  17. سرور

    سرور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,207
    عدد الإعجابات:
    4,373
    يقول المثل عطني عمرا وارمني في المحيط / رأيت بعيني الحظ حليفهم والله يبارك لهم
     
  18. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تحياتى للجميع واشكر جميع الاخوان اصحاب الردود وابشركم انى قررت ان ادخل دوره وان اصبح محلل اقتصادى للاسهم الامريكيه بالتعاون مع محلل شرعى ( تيس مأجور ) ومحلل سياسى لكى استفيد من خبراتهم برعايه احدى مختبرات التحليل الطبيه وتحياتى للجميع ? :):):)
     
  19. بوحظين

    بوحظين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2001
    المشاركات:
    1,195
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kuwait
    لخوي البحر الرزق عند الله هو موزع الارزاق سبحانة
     
  20. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت

    ونعم بالله العزيز الحكيم وهو الرزاق وهو على كل شئ قدير
     
حالة الموضوع:
مغلق