كذب المحللون ولو صدقوا الاسهم ضربه حظ بشهاده اكبر تجار الاسهم ؟

الحالة
موضوع مغلق

البحــــر

عضو نشط
تحياتى للجميع اكيد يوجد اشخاص يخالقوننى بالرأى ؟ طبعا انا احترم وجهه نظرهم بس ارجو ان يحترموا وجهه نظرى ولا يعملون بها ولكل واحد منا قناعات وتفكير انا اشوف ان الاسهم والروليت ( القمار والعياذ بالله ) وجهان لعمله واحده بس الاسهم يوجد بها بعض الشرعيه والحمدلله ولكن الخساره المفاجئه والربح المفاجئ موجود بالقمار والاسهم وبالحاله هذه لاينفعنا المحللين علما بان المحلل يطلق ايضا على الذى يتزوج امرأ ه مطلقه لكى يحللها وترجع الى زوجها السابق ويسمى المحلل بهذه الحاله (( تيس مأجور)) :) بمثابه نك نيم شرعى ؟ طبعا اكثر الاخوان صاروا ضحايا لمحللين اعتقدوا بانهم عباقره وعندهم مفتاح الثراء السريع وتفاجأوا بالفقر السريع وتراكم الديون عليهم خلاصه الموضوع ان الاسهم حظ فقط وطبعا متابعه واحساس تساند الحظ هذه هى نظرتى للاسهم وشكرا للجميع . :):):)

البشاره

عضو نشط
أخوي البحر ...مساك الله بالخير ...انت من يوم جيت من شرم الشيخ وانت صاير فيلسوف أثروا فيك الفراعنه ...
أحترم وجهة نظرك ..ولاأقول إنها خطأ بل فيها شيء من الصحة , عن نفسي كنت في السابق أعمل بنظرية الحظ وكنت أشتري خبط عشواء أنام على سهم وأنا أجزم إنه بكره يمكن يوصلني للقمر ويمكن يوصلني للقبر يعني مدروش ماأقرا عن السهم أي شيء ولا أنظر الى أي شيء لأني كنت معتمد على الحظ فقط , وكنت أطلع من خساره وأدخل في طامة حتى فلست مرة ..
بعدين فكرة إني أقرا أخبار السهم والتحليلات عنه وحركته السابقه وطريقة تعامل المضاربين في السهم لأن كل سهم له تاريخ وغالباً حركته ما تتغير , والحق يقال صرت أحافظ على فلوسي وصارت الخسارة ما تجي الا بصعوبة ولله الحمد ,,,
وقولك إن الاسهم مثل القمار كلام صحيح بل الاسهم شرعية لأنك تتعامل باسم شركات موجوده على الواقع موتتعامل في الهواء وهذا هو الأصل فيها ,, ولو نظرت الى الزواج والزنا تلقى الفرق بينهم إن الزواج فيه عقد وشهود وولي والزنا مافيه يعني الفرق بسيط وهكذا جميع التعاملات تجد الفرق بين الحلال والحرام بسيط , فليس لأحد أن يقارن بين الحلال والحرام لمجرد التشابه في الصورة مع وجود اختلاف بسيط ويقول هذا مثل هذا والله سبحانه تعالى عاب على كفار مكه (قالوا إنما البيع مثل الربا وأحل الله البيع وحرم الربا) فكفار مكه عندهم أن الربا والبيع واحد اذ لافرق بينهما الا بشيء يسير ومع ذلك عابه الله عليهم ...
وقولك المحلل الذي يتزوج المرأة المطلقة بالثلاث وتسميه (تيس مأجور) والصحيح أن النبي عليه الصلاة والسلام سماه (التيس المستعار) وهناك فرق بين التسميتين فهو ليس مأجور بل ملعون على لسان رسول الله كما جاء في الحديث (لعن الله المحلل والمحلل له ) أردت التوضيح فقط

البحــــر

عضو نشط
أخوي البحر ...مساك الله بالخير ...انت من يوم جيت من شرم الشيخ وانت صاير فيلسوف أثروا فيك الفراعنه ...
أحترم وجهة نظرك ..ولاأقول إنها خطأ بل فيها شيء من الصحة , عن نفسي كنت في السابق أعمل بنظرية الحظ وكنت أشتري خبط عشواء أنام على سهم وأنا أجزم إنه بكره يمكن يوصلني للقمر ويمكن يوصلني للقبر يعني مدروش ماأقرا عن السهم أي شيء ولا أنظر الى أي شيء لأني كنت معتمد على الحظ فقط , وكنت أطلع من خساره وأدخل في طامة حتى فلست مرة ..
بعدين فكرة إني أقرا أخبار السهم والتحليلات عنه وحركته السابقه وطريقة تعامل المضاربين في السهم لأن كل سهم له تاريخ وغالباً حركته ما تتغير , والحق يقال صرت أحافظ على فلوسي وصارت الخسارة ما تجي الا بصعوبة ولله الحمد ,,,
وقولك إن الاسهم مثل القمار كلام صحيح بل الاسهم شرعية لأنك تتعامل باسم شركات موجوده على الواقع موتتعامل في الهواء وهذا هو الأصل فيها ,, ولو نظرت الى الزواج والزنا تلقى الفرق بينهم إن الزواج فيه عقد وشهود وولي والزنا مافيه يعني الفرق بسيط وهكذا جميع التعاملات تجد الفرق بين الحلال والحرام بسيط , فليس لأحد أن يقارن بين الحلال والحرام لمجرد التشابه في الصورة مع وجود اختلاف بسيط ويقول هذا مثل هذا والله سبحانه تعالى عاب على كفار مكه (قالوا إنما البيع مثل الربا وأحل الله البيع وحرم الربا) فكفار مكه عندهم أن الربا والبيع واحد اذ لافرق بينهما الا بشيء يسير ومع ذلك عابه الله عليهم ...
وقولك المحلل الذي يتزوج المرأة المطلقة بالثلاث وتسميه (تيس مأجور) والصحيح أن النبي عليه الصلاة والسلام سماه (التيس المستعار) وهناك فرق بين التسميتين فهو ليس مأجور بل ملعون على لسان رسول الله كما جاء في الحديث (لعن الله المحلل والمحلل له ) أردت التوضيح فقط

تحياتى لك استاذ بشاره :) واحترم وجهه نظرك

جمبازي

عضو مميز
تحياتى للجميع اكيد يوجد اشخاص يخالقوننى بالرأى ؟ طبعا انا احترم وجهه نظرهم بس ارجو ان يحترموا وجهه نظرى ولا يعملون بها ولكل واحد منا قناعات وتفكير انا اشوف ان الاسهم والروليت ( القمار والعياذ بالله ) وجهان لعمله واحده بس الاسهم يوجد بها بعض الشرعيه والحمدلله ولكن الخساره المفاجئه والربح المفاجئ موجود بالقمار والاسهم وبالحاله هذه لاينفعنا المحللين علما بان المحلل يطلق ايضا على الذى يتزوج امرأ ه مطلقه لكى يحللها وترجع الى زوجها السابق ويسمى المحلل بهذه الحاله (( تيس مأجور)) :) بمثابه نك نيم شرعى ؟ طبعا اكثر الاخوان صاروا ضحايا لمحللين اعتقدوا بانهم عباقره وعندهم مفتاح الثراء السريع وتفاجأوا بالفقر السريع وتراكم الديون عليهم خلاصه الموضوع ان الاسهم حظ فقط وطبعا متابعه واحساس تساند الحظ هذه هى نظرتى للاسهم وشكرا للجميع . :):):)

اخوى البحر

تعلم التحليل ..وعقبها قول الى تبى .

اذا كنت تعرف التحليل ..فنعتبر كتابتك تعبير عن رايك وانت حر برايك .

اما اذا كنت لاتعرف التحليل ..فكيف تنتقد شى تجهله .

لاتضيع وقتك بالكلام الفاضى ..وتعلم التحليل .افضل لك ;)

فلا حرب بلا سلاح .العلم نور

البحــــر

عضو نشط
اخوى البحر

تعلم التحليل ..وعقبها قول الى تبى .

اذا كنت تعرف التحليل ..فنعتبر كتابتك تعبير عن رايك وانت حر برايك .

اما اذا كنت لاتعرف التحليل ..فكيف تنتقد شى تجهله .

لاتضيع وقتك بالكلام الفاضى ..وتعلم التحليل .افضل لك ;)

فلا حرب بلا سلاح .العلم نور

حاضر ومنكم نستفيد

البحــــر

عضو نشط
اليوم السوق احمر وينزف ؟ وين المحللين وين الطنايا وين الاشاوس وين الصناديد ؟؟؟ نبى جيش جرار من المحللين مدعومين بخبراء الاقتصاد ؟ هل صدقتوا بنظريه ضربات الحظ
بعنى اصح الاسهم ياحمر ياخضر يابيض ياسود
بس كلمه ابيض ماقدر الونها بالابيض تختفى :):):)

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي البحر ابحث عن اسم دان زانجر وهو سيجيبك

مضاربة جديدة

عضو نشط
اخوي البحر سبب النزول اليوم هو انه الداو من 10 ايام و هو في صعود و وصل الى قمة القناة الهابطة بالاضافة الى مقاومات 50 و 200 يوم وما قدر الداو يكسرهم. لو بقي الداو على هذا الحال غدا توقع هبوط عنيف اما لو كسر المقاومات و اغلق فوقها تكون انطلاقة لطريق اخضر و قمة جديدة انشاء الله. تابع موضوع بو حظين و المتفائل عن الداو سوف تستفيد انشاء الله

جمبازي

عضو مميز
اليوم السوق احمر وينزف ؟ وين المحللين وين الطنايا وين الاشاوس وين الصناديد ؟؟؟ نبى جيش جرار من المحللين مدعومين بخبراء الاقتصاد ؟ هل صدقتوا بنظريه ضربات الحظ
بعنى اصح الاسهم ياحمر ياخضر يابيض ياسود
بس كلمه ابيض ماقدر الونها بالابيض تختفى :):):)

السوق نازل

لانه يصحح للموجه الرابعه من الموجه cمن للموجه 2 من الموجه 3
من الموجه c الكبرى للموجه 2 الكبرى .

وبعد هالنزول صعود للموجه الخامسه من c تقريبا الى غايه 10700

ومن بعدها تصحيح عنيف للموجه 3 من 3 من الموجه c الكبرى .

يعنى بعد 10600 ....صفط اغراضك ..وبيع كل شى .

والله اعلم

العلم نور يالبحر ;)

الأرستقراطي

عضو نشط
السوق نازل

والله اعلم

العلم نور يالبحر ;)

أخوي جمبازي الأخ البحر مو فاهم شنو المتوسطات و لا عارف مكانهم بالشارت ،،، هالمرة قاعد تشرحله بموجات اليوت ،،، المشكلة ان السوق الأمريكي ما فيه مراقب أو محلل محترف يوقف المهازل اللي قاعد تحصل ،،، الله يعين الجميع ،،، وشكرا على مرورك السوق الأمريكي و أتمنى ما تكون الأخيرة ،،، بالتوفيق ،،،

مضاربة جديدة

عضو نشط
السوق نازل

والله اعلم

العلم نور يالبحر ;)

اخوي جمبازي ممكن توضيح بالشارت جزاك الله خير

جمبازي

عضو مميز
أخوي جمبازي الأخ البحر مو فاهم شنو المتوسطات و لا عارف مكانهم بالشارت ،،، هالمرة قاعد تشرحله بموجات اليوت ،،، المشكلة ان السوق الأمريكي ما فيه مراقب أو محلل محترف يوقف المهازل اللي قاعد تحصل ،،، الله يعين الجميع ،،، وشكرا على مرورك السوق الأمريكي و أتمنى ما تكون الأخيرة ،،، بالتوفيق ،،،

طول بالك يابو خالد

اخوي جمبازي ممكن توضيح بالشارت جزاك الله خير

ان شاء الله

مراحل السوق ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.7 KB   المشاهدات: 271
    الحجم: 39.8 KB   المشاهدات: 273
  • امريكى 3.png
    امريكى 3.png
    الحجم: 25.6 KB   المشاهدات: 279
  • امريكى 4.png
    امريكى 4.png
    الحجم: 22.4 KB   المشاهدات: 275

Motfa2eL

عضو نشط

هاهاها يالبحر شكو شكو , صار عندك تداخل افكار
أولا المحلل الفني والمحلل للزواج كلمتين تحملان نفس الاحرف وتختلفان في المضمون والمعنى .

يبدو ان عندك فكرة جيدة وهي ان تصل لكلمة التيس الماجور اجل الله القارئين من باب العذر لتسب الاخوان المحللين :)

بس والله ضحكتني

وانا قرات لك كثير لم الاحظ عليك الاخذ بالتحليل الفني نهائيا , بل على العكس ان جميع مشاركاتك بدون استثناء كانت من باب متابعتك اليوميه للاسهم والاحساس بها :)

يعني اسلوبك في البيع والشراء أسلوب قصيمي - اشتر 3 ايام نزول وبيع يومين صعود :)

على العموم وبشكل عام اضحكني جدا الموضوع وخصوصا التيس المحلل اللي داش بالموضوع غلط

abo-ahmad

عضو نشط
التحليل ضروري يالبحر

تحليل صح + حظ قوي = نجاح

البشاره

عضو نشط
يأخوان الحظ شيء موجود ونؤمن به ولكنه لايعتمد عليه نهائياً , ولايمكن لعاقل أن يقول أن أؤمن بشيء واحد هو الحظ , لأن الحظ شيء نسبي يعني يختلف من شخص الى شخص ومن حالة الى حالة , ويمكن يجيك الحظ فترة أو في موقف ولايكن لايمكن أن يواصل معك في كل مرة , هذه حقيقة أتوقع نؤمن بها جميعاً حتى البحر ...لكن أخونا البحر يقصد أن الاسهم كلها حظ يا يبتسم لك يا يكشر أنيابه ..

caca

عضو نشط
يا اخى البشارة ...
من يسعى ويعمل ويتعلم بالجد ويجتهد ويصبر يكون اوفر حظ من غيره ...
نظرية الاخ نظريه فاسدة تدعوا للجهل ...

سرور

عضو نشط
يقول المثل عطني عمرا وارمني في المحيط / رأيت بعيني الحظ حليفهم والله يبارك لهم

البحــــر

عضو نشط
تحياتى للجميع واشكر جميع الاخوان اصحاب الردود وابشركم انى قررت ان ادخل دوره وان اصبح محلل اقتصادى للاسهم الامريكيه بالتعاون مع محلل شرعى ( تيس مأجور ) ومحلل سياسى لكى استفيد من خبراتهم برعايه احدى مختبرات التحليل الطبيه وتحياتى للجميع ? :):):)

البحــــر

عضو نشط
لخوي البحر الرزق عند الله هو موزع الارزاق سبحانة

ونعم بالله العزيز الحكيم وهو الرزاق وهو على كل شئ قدير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى