استديوهات و شقق مفروشة للإيجار بالعاصمة المغربية الرباط

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة deux rives, بتاريخ ‏19 يوليو 2010.

  1. deux rives

    deux rives عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2009
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    0
    استوديوهات ، شقق و فلل مفروشة للإيجار في أرقى أحياء الرباط العاصمة بأسعار جد معقولة
    للاستفسار و الحجز لا تترددوا بالاتصال بشركة الضفتين على الأرقام التالية
    00212661471414/00212537681606
    أو مراسلتها على الايميل
    deux.rives@gmail.com
     
  2. endless77

    endless77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2009
    المشاركات:
    196
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الضفتين !!!!!!
    يقول المثل " البعرة تدل على البعير"

    ورانا ورانا ما تخلونا بحالنا
     
  3. عصويد

    عصويد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,520
    عدد الإعجابات:
    0
    فيه كبسات؟:)