دعوه من لهم خبره في بورصة الكويت على غرفة البالتوك الأن موجودين

hassankoc

عضو نشط
اقتراحك حلو يا اخ نواف في محله ولكن مافي مانع يفتحونه يوميا من العاشره مساء الى الثانيه عشر صباحا وياليت من الأخوان يلتزمون بموعد فتح الغرفه ومنا الى المسؤولين في الغرفه

خذ العلم

عضو نشط
الصراحه يوم الاثنين في الروم تكلم احد القائمين بالغرفه بكلام ماكن منه ان يقوله ابي اسوي وافعل واقفل وانا وانا وانا لدرجه ان اصبحنا مهانين ياخي العزيز انت اخترت الادمنيه بمحض ارادتك ما احد غصبك عليهم بس لازم منك ياأخي العزيز ان تحترم زوارك وعدم صدور منك هذا الكلام اللي ماكنت اتوقعه منك ياخي العزيز لذلك يجب عليك ان تتحمل العمل الذي عملته والهدف منه كلمه اخيره اود ان اقول لك انك بدايتك كانت صحيحه ولكن كأنك بدية تكل وتمل وما انتقد العمل هذا الا اني كنت احب الروم ورواده ومحللينه!!!!!!!!!!! والله من وراء القصد .................... احد الرواد المخلصين اللي كان يقعد بالساعات بالروم

أبو مناور

عضو نشط
الله كريم

حياك اخوى وانا أعتذر منك على مابدر منى وعن الاخوان الادمنية الموجودين واشكر لك حرصك على ذلك، اما بخصوص قفل الروم وذلك لدخول بعض العرب الحاقدين الروم وسب القيادة السياسية والشعب الكويتي وبعض الاخوان الكويتين المرتادين الروم بالتحرش بالاخوات الموجودات بالروم وهذا لا نرضاه على خواتنا كما لا نرضاه بوجوده فى الروم وتحدث البعض بأمور غير البورصة وذلك لتوضيح ولك جزيل الشكر وحياك الله والله الموفق واطلب من الاخوان المرتادين المشاركة بالحديث لكى لا يكون الادمن دئما هو المتحدث ويكون مشاركات الاخوان مفيدة وعدم الانحراج بالتحدث بروم البورصة والسلام ختام أخوك أبو مناور

boalons

عضو محترف
بومناور عندي لكم اقتراح

ليش ماتحطون كود للدخول بما ان اغلب المتواجدين بالغرفه من رواد المنتدى

وبهذا تتخلصون من مشكله الحوش الي ياذونكم

شاورما

عضو جديد
الغرفة تحتاج إلى تفعيل أكثر

:rolleyes: وهذه الإقتراحات لتفعيلها :
1- عمل لقاء على الهواء مع خبراء السوق ( مثال الصبيح ) .
2- إستضافة لمجموعة من مدراء الصناديق وعمل حلقة نقاش معهم .
3- يجب تحديد موعد بداية ونهاية اللقاء ( من 10 إلى 12 مساء ) .
4- أن يكون هناك نشرة أخبار عن السوق تبدأ الساعة 11 مساء ويتبعها تحليل يومي من أحد المختصين .
5- فقرة ( تجربتي مع السوق ) يتكلم بها أحد الأعضاء عن تجربة ناجحة أو فاشلة .
6- دورة عن أساليب وطرق التحليل .

أتوقع لو عمل مدراء الغرفة بنصف هذه الإقتراحات فإن عدد الحضور بشكل يومي لا يقل عن مائة ، على العموم نشكر الأخوة الذين بدأوا بفتح الغرفة وإلى الأمام والأعلى إن شاء الله .

بو صالح

عضو نشط
boalons قال:
بومناور عندي لكم اقتراح

ليش ماتحطون كود للدخول بما ان اغلب المتواجدين بالغرفه من رواد المنتدى

وبهذا تتخلصون من مشكله الحوش الي ياذونكم

والله خوش راي لو الشباب يفتحون الغرفة بدري افضل :)

خذ العلم

عضو نشط
اخو كبير يابو مناور وانا صادق معاك وبصفك ازيدك الروم الحين لها رونق وبداية نجاح الروم ودخول الاخ ابو يوسف ضيف عزيز على الروم اليوم والى الامام ابو مناور تحيه ومحبه مشمش مشمش وبس

hassankoc

عضو نشط
:)
سبق وان طرحت دعوة الصبيح. وموعد الروم تبدأ من العاشره الى الثانيه عشر صباحا يوميا . ووضع كلمة سر توضع بالمنتدى المؤشر والنوادي ليعم الخير والفائده. وكذلك على الأقل يكون في الغرفه واحد يوميا من المتميزين في بورصة الكويت لديهم اللمام بالأسهم الأسلاميه نوعا ما يتناوبون في بينهم وما اكثرهم بالمنتدى ما شاء الله او وضع جدول بينهم ليعم الخير والفائده اضافة الى ما بينه اخي شاورما الا ان المشرفين لم يحركو ساكنا ربما للأنشغالهم :)

h1964kw

عضو نشط
شاورما قال:
:rolleyes: وهذه الإقتراحات لتفعيلها :
1- عمل لقاء على الهواء مع خبراء السوق ( مثال الصبيح ) .
2- إستضافة لمجموعة من مدراء الصناديق وعمل حلقة نقاش معهم .
3- يجب تحديد موعد بداية ونهاية اللقاء ( من 10 إلى 12 مساء ) .
4- أن يكون هناك نشرة أخبار عن السوق تبدأ الساعة 11 مساء ويتبعها تحليل يومي من أحد المختصين .
5- فقرة ( تجربتي مع السوق ) يتكلم بها أحد الأعضاء عن تجربة ناجحة أو فاشلة .
6- دورة عن أساليب وطرق التحليل .

أتوقع لو عمل مدراء الغرفة بنصف هذه الإقتراحات فإن عدد الحضور بشكل يومي لا يقل عن مائة ، على العموم نشكر الأخوة الذين بدأوا بفتح الغرفة وإلى الأمام والأعلى إن شاء الله .

اقتراحك جيد ويحرك الغرفة
يا جماعة الغرفة مو لاقيها في البالتوك ، شنو الحل وين القاها وشكرا

hassankoc

عضو نشط
تجد اسم الغرفه باول مشاركه لي :)

المقرود

عضو نشط
يا جماعة اسمحوا لي بس أنا غشيم بسوالف الكمبيوترات

حاولت أدش الغرفة وما قدرت

أمس نزلت البالتوك وجربته ، ودرت على القروبات الموجودة ،

سويت بحث عن اسم الغرفة وما لقيته ، أدش الغرف وما أفهم شي

أبي أحد يشرح لي بالتفصيل الممل شلون أدش. يعطيكم العافية

أبو مناور

عضو نشط
حياكم الله

الرجاء لمن يرغب الدخول الروم البحث عن أسمى وأضافتى وهو abu_manawer ويكلمنى واسويله انفايت عساك مو مقرود اخوكم ابو مناور

أبو مناور

عضو نشط
نحن هنا

حاليا موجودين والعدد 25 حياكم الله

المقرود

عضو نشط
يعطيكم العافية بو مناور على جهودكم

وبصراحة أمس أول مرة أدش الغرفة ، والحمدلله استفدت والأهم استمتعت ،

شاكر لك جهودك

وإذا حصل فرصة إني أدش بالليل دشيت ، إن شاء الله

hassankoc

عضو نشط
والله ياليت الأخوه المسؤولين على الغرفه يراقبون دخول بعض المزعجين لابد ان يكون في الغرفه اقل شي مشرف واحد ومشرف اخر احتياط في حالة انشغال الأول او حدث له خلل ما يكون الأحتياط جاهز لأستلام المهمه وكذلك ينقط بألأحمر كل شخص كمنع الكلام والكتابه بداية دخوله الغرفه لمدة دقيقه لأن المزعج الذي يدخل يذهب الى مايك مباشره او يكتب عبارات غير مناسبه ويخرج لأنه لا يريد هذه الغرفه انما دخوله فقط لللأزعاج اضافة الى ما كتبيته من اقتراحات ولكن ما من مجيب

بو صالح

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي حسن للحين يبطلون الغرفة الساعة 12 باليل ولا قبلها

أبو مناور

عضو نشط
الله كريم

هلا اخوى ضيف اسمى وراحح اسويلك انفايت واسمىabu_manawer وحياك الله بعد 11 اخوك بو مناور :)

أبو مناور

عضو نشط
الهدف

علشانك بكرنا ساعة يعنى 11 وعلى حسب الحضور اليوم الحضور فوق 45 متداول

أعلى