محار الزور لحقو ياشباب.عالدانات.لايطوفكم

top secret

عضو نشط
جرب حظك ابشر باللؤلؤ والدانات من أحسن محار (قطعة الزور)

للبيع مـــــــــحــــــــــــــــــار الــزور طــازج ومال اليوم شرط جديد عالتوصيه

لاتردد اشتر......
محار مصقول =محار ابيض نظيف
محاره كبيره++موصغيره
الخيشه سعرها 10 دنانير مع التوصيل
حجم الخيشه =كبيره =الصور قريبا...
يوميا المحار موجود
للطلب والاستفسار/66761508

top secret

عضو نشط
للرفع
للرفع

top secret

عضو نشط
للرفع
للرفع

top secret

عضو نشط
للرفع
للرفع

investor100

عضو نشط
حرام عليكم تلفتو البحر ابهالصيد الجائر.... لا حسيب و لا رقيب

اخوي صاحب الموضوع ارجوا منك ان تتوقف عن هذا النشاط اذا كنت لا تملك ترخيص له ... لأن القانون يمنع العبث بالثروات الطبيعيه ... و توجه لرزق اخر و الله الموفق...

top secret

عضو نشط
للرفع
للرفع
واللي مايذوق العنب حامض عنه يقول
اتقو الله بانفسكم اول

investor100

عضو نشط
الى صاحب الموضوع:

انا اللي قدمته لك نصيحه لا اكثر ... بس مادري ليش ردك كان بهذه الطريقه الاستهزائيه .... هل لأن كلمة الحق مؤلمه بعض المرات...

عالعموم انا حبيت انصحك ( لأن اللي يخاف على ديرته و يخاف على ثرواتها يحافظ عليها مو يخربها)

top secret

عضو نشط
الى صاحب الموضوع:

انا اللي قدمته لك نصيحه لا اكثر ... بس مادري ليش ردك كان بهذه الطريقه الاستهزائيه .... هل لأن كلمة الحق مؤلمه بعض المرات...

عالعموم انا حبيت انصحك ( لأن اللي يخاف على ديرته و يخاف على ثرواتها يحافظ عليها مو يخربها)

اخوي شاكرلك نصيحتك
وبعدين اللي يسمعك انا الحين مبدل زيت بواخري في البحر ولا قاط سموم
ولا عندي كرافات ربيان ترى كلها جم محاره اترزق منها ولقيت هالمكان بالصدفه وعلى فكره معلومه لك ولغيرك
المحار له عمر وبعد مده يموت وصدقني انا مراعي الهير هذا بكل انسانيه وماألقط الا المحاره الكبيره ماني مثل غيري اشيل الاكو والماكو عشان فلوس انا اترك الصغيره وبدون اي شي يتلف القوعه
ويااخي اذا انته ياي تقول عن المحار روح شوف اهل الربيان والكوف شنو سوو بالاقواع وحلال العالم وشوف اللي يصيدون وقت التكاثر في شهور المنع واعلاناتهم في كل مكان
انا بالنسبه للمحار لا تخاف على هالثروه لو حتى خلص بعد 6 شهور يرد اكثر من قبل عشرين مره انا اذا ظل يتكاثر ويموت عالفاضي هذا اللي يظره الثروه
وتحياتي لك واسف اذا صدرت مني كلمه قلتها لك او لغيرك
وبالتوفيق

investor100

عضو نشط
اخوي شاكرلك نصيحتك
وبعدين اللي يسمعك انا الحين مبدل زيت بواخري في البحر ولا قاط سموم
ولا عندي كرافات ربيان ترى كلها جم محاره اترزق منها ولقيت هالمكان بالصدفه وعلى فكره معلومه لك ولغيرك
المحار له عمر وبعد مده يموت وصدقني انا مراعي الهير هذا بكل انسانيه وماألقط الا المحاره الكبيره ماني مثل غيري اشيل الاكو والماكو عشان فلوس انا اترك الصغيره وبدون اي شي يتلف القوعه
ويااخي اذا انته ياي تقول عن المحار روح شوف اهل الربيان والكوف شنو سوو بالاقواع وحلال العالم وشوف اللي يصيدون وقت التكاثر في شهور المنع واعلاناتهم في كل مكان
انا بالنسبه للمحار لا تخاف على هالثروه لو حتى خلص بعد 6 شهور يرد اكثر من قبل عشرين مره انا اذا ظل يتكاثر ويموت عالفاضي هذا اللي يظره الثروه
وتحياتي لك واسف اذا صدرت مني كلمه قلتها لك او لغيرك
وبالتوفيق

عزيز و غالي ... بالتوفيق

انا كذلك اقصد هؤلاء الوافدين ... جدامي يغير زيت الطراد و يقط علبة الزيت و الزيت القديم بالنقعه مو حرام او يقط طارووف و يخليه ما يشيله لا و الشبك عد و خربط اطنان من الشباك العالقه بالقوع فريق الغوص يطلعها يوميا ... يوجد قانون ولكن لا يوجد تطبيق..

تقبل تحياتي...

أعلى