متابعة تداول الثلاثاء 20/ 7/2010وفالكم اخضر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة محلل 777, بتاريخ ‏20 يوليو 2010.

  1. محلل 777

    محلل 777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,562
    عدد الإعجابات:
    165
    مكان الإقامة:
    الكويت اولا واخيرا
    ان شاء الله تنطلق الافراح اليوم وبكميه طيبه
    تفائلوا بالخير
     
  2. صبا

    صبا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2009
    المشاركات:
    858
    عدد الإعجابات:
    1
    رد

    اتوقع باجر اغلاق المؤشر اخضر 35نقطه
     
  3. محلل 777

    محلل 777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,562
    عدد الإعجابات:
    165
    مكان الإقامة:
    الكويت اولا واخيرا
    ربما اكثر ان شاء الله يا اخت صبا
    شرفني مرورك الطيب
     
  4. abo-hadi

    abo-hadi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يونيو 2010
    المشاركات:
    23
    عدد الإعجابات:
    0
    انشاء الله اخضر بقيادة قطاع البنوك
     
  5. Trillion

    Trillion عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2009
    المشاركات:
    6,977
    عدد الإعجابات:
    1,393
    ان شاءالله أخضـــــــــــــــــــــــر

    وبالتوفيق للجميع

    والعين كلها على المربع الذهبي وبالاضافه الا اجليتي وزين وقطاع البنوك
     
  6. تسمع مني

    تسمع مني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    325
    عدد الإعجابات:
    0
    باذن الله ترتفع الاسهم
     
  7. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    العين على التنظيف و الرابطة ويمكن باجر المؤشر أحمر وبالدقايق الأخير أخضر !
     
  8. com

    com عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2007
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد انه راح يكون قريب من 6500 يعني على قولت المثل حبه فوق وحبه تحت لنهاية الاسبوع والعالم الله
     
  9. عاشق النوم

    عاشق النوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    118
    عدد الإعجابات:
    0
    للاسف احمر من 10-22 نقطة اغلاقات العرض سيئة واغلاق الاثنين كان مصطنع الله يستر
     
  10. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السوق كسر 6500 واغلق تحتها يوم واليوم الثاني كل التداول تحتها ماعدا الاغلاق ما قدر يسكر فوق 6500

    باجر متوقع جني ارباح لأسهم ارتفعت مؤخرا
    مثل ( اجيلتي، الرابطه،تنظيف،مبرد) وهي من كانت تحرك السوق مؤخرا ومعظمها وصل لمستويات المقاومه
    والفتره الحاليه هي فترة ترقب اعلانات
    الوضع فنيا مش ولابد
    ونفسيا مش ولا بد
    والاعلانات متوقع انها مش ولابد

    لا يمنع من المضاربه السريعه مع الحيطه للدعم والمقاومه والوضع العام
    وجهة نظر

    وتصبحون على ألف خير
     
  11. عاشق النوم

    عاشق النوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    118
    عدد الإعجابات:
    0
    ما يندرى شبيصير على سهم بيتك قصة اعيان ممكن تاثر عليه
    اعتقد ان الدولى سيشتعل بقطاع البنوك يبدو انه متجه الى 230 اذا لم يتراجع السوق
     
  12. ابوحمزه

    ابوحمزه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    875
    عدد الإعجابات:
    0
    بأذن الله يكون أخضر....وبالتوفيق للجميع


    أللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.
     
  13. NEW حاكم السوق

    NEW حاكم السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,455
    عدد الإعجابات:
    0

    ونت من أهله يالغالي ونشستر وبارك الله فيك نصحك لإخوانك وتنبيهم
     
  14. NEW حاكم السوق

    NEW حاكم السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,455
    عدد الإعجابات:
    0


    برأي .. رأيك هو الرأي ... ولا لي راي وراه :)
     
  15. بوعزيز77

    بوعزيز77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2010
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    ابيار .. وجلوبل .. وتمويل خليج .. الاسهم الواعده .. بيصير عليهم شغل باجر ان شاء الله
     
  16. hamad.

    hamad. عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2010
    المشاركات:
    286
    عدد الإعجابات:
    0
    أتوقع أخضررررررررر 29 نقطة
     
  17. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    موفقين خير جميعا"
     
  18. bader__7

    bader__7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    3,427
    عدد الإعجابات:
    1,280
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    أخضر 42 نقطة ...
     
  19. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صبّحكم الله بالخير جميعا

    حلمان أن السوق 420+

    بالتوفيق :)
     
  20. كوهجي

    كوهجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2010
    المشاركات:
    2,637
    عدد الإعجابات:
    186
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    السلام عليكم جميعا

    صباح الخير للكل