حمله للحج و العمره

السلام عليكم و رحمه الله

................................................................

حبيت استفسر شلون اطلع حمله حج و عمره

و جم راس المال المطلوب و شنو الشروط المطلوبة

و جم حاج بالحملة

و شكراً ..

فهد97788

عضو نشط
زميلي مواطن

تستاهل الرفع

وإن شاء الله تحصل اللي تبي

ةعبدالمحسن

عضو نشط
السلام عليكم يا شباب
اخوي بخصوص طريقة استخراج ترخيص حملة حج فهذا صعب و بالاحرى مستحيل يعني انسى الموضوع و اذا بتقولي ليش اقولك ان ترخيص حملة الحج يصدر من وزارة الاوقاف و الاوقاف موقفة التراخيص من 12 سنة و مؤخرا اجريت دراسة في الوزارة من اجل اعادة فتح باب التراخيص و لكن هذه الفكرة رفضت من قبل للجنة العليا لشئون الحج التابعة لمجلس الوزراء و هذا الكلام بحكم عملي في هذا المجال
اما بخصوص العمرة فهو تابع لوزارة التجارة و تقدر تراجعهم مع العلم ان هناك دراسة في اروقة مجلس الامة من اجل ضم العمرة لوزارة الاوقاف
و اي استفسار بخصوص الموضوع انا حاضر

السلام عليكم يا شباب
اخوي بخصوص طريقة استخراج ترخيص حملة حج فهذا صعب و بالاحرى مستحيل يعني انسى الموضوع و اذا بتقولي ليش اقولك ان ترخيص حملة الحج يصدر من وزارة الاوقاف و الاوقاف موقفة التراخيص من 12 سنة و مؤخرا اجريت دراسة في الوزارة من اجل اعادة فتح باب التراخيص و لكن هذه الفكرة رفضت من قبل للجنة العليا لشئون الحج التابعة لمجلس الوزراء و هذا الكلام بحكم عملي في هذا المجال
اما بخصوص العمرة فهو تابع لوزارة التجارة و تقدر تراجعهم مع العلم ان هناك دراسة في اروقة مجلس الامة من اجل ضم العمرة لوزارة الاوقاف
و اي استفسار بخصوص الموضوع انا حاضر

ماقصرت طال عمرك محسن

بس لو بواسطة يمكن تطلع وبما انك بالمجال عند منو لو اجيب الواسطة

وبيض الله وجهك ..

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم .. اخوي مواطن انا راح افيدك بالموضوع وعطيك الزبده وتريح راسك ..

بخصوص رخصة الحج والعمره انا اعرف الشروط ولكن ماراح تستفيد من الشروط !! تدري ليش ؟

لاانه مستحيل مستحيل اطلع رخصة حج وعمره ..يعني لاتعب نفسك .

ولا راح احد يفيدك لاوزير ولا مدير ..

فيه حل ثاني ... وهو انك ادور واحد عنده رخصه حج وعمره للكويتيين , وتأجرها منه .

اتمنى انى وفييت وكفييت بالجواب.

ةعبدالمحسن

عضو نشط
و الله يا خوي مواطن هذي مستحيلة يعني حتى الوزير بكبره ما يفيدك
و بالنسبة للاخوان اللي قالوا عن موضوع ايجار الرخصة ما في شي بشكل رسمي هذا اولا ثانيا فيها مشاكل و عقبات قانونية
و لاي استفسار انا حاضر

::فزاع::

عضو نشط
لا بالعكس بواسطه كل شي يستثنى ويمشي قبل فتره فتحوه رسمي طبعن (مكتومه) اسبوع بس..! ومشو ربعهم وسكرت على طووول طبعن هذول مقدمين من فتره طويله...!!

ونصيحتي لك اشترى رخصه وان شاء الله تلق

فجر الكويت

عضو نشط
يعطيكم العافيه يارب

mohtt

عضو نشط
شباب بروح الحج بسيارتي ابي تصريح للسعودية للحج انا كويتي بسرعه بوجاسم 66165678

كويتي اصلي

عضو نشط
انا اعرف رجال يملك افلووووس واااسطه مو طبيعيه بالكويت وعنده اعضااااء واجد من ربعه وعنده حمله رصيف يعنى حمله غير قانونيه ولو اقول لك اسمه تبى تعرفه يمكن بس والله يقووول اصعب من الشى المستحيل يعنى انسي والله لو شنو ما يصير ماتطلعهااا

وبخصوص الاجاااار هذا الرجال نفسه يقول بالحج لو يعطووونى رخصه رسميه للاجار فى 30 او 40 الف اخذتهاااا بس المشكله انه الغبي الى ياجرهاا لانها عشر ايام وتطلع له ذهب وانا اقول ريح عمرك اخوى ولا تعب نفسك

وانا اسف على الاطاله

أعلى