سهم ال Kgl مقيم الان ب 500 فلس

منصور خان

عضو نشط
التسجيل
19 نوفمبر 2004
المشاركات
129
تم تقييم سهم Kgl
وهي شركة الدولية للموانيء والتي تم الاكتتاب بها مؤخرا لملاك الرابطة والمعارف الشخصية بسعر 500 فلس
هذا سعر اليوم واحتمال ان يزيد السعر مع مرور الايام وحتي ادراجها بالبورصة

هذا هو كلام المدير العام لشركة الدولية للموانيء
 

منصور خان

عضو نشط
التسجيل
19 نوفمبر 2004
المشاركات
129
«كي جي ال» للموانئ توقع مع «نافيس» عقد ميكنة محطة حاويات الشعيبة
كتب محمد شعبان:

وقعت شركة كي جي ال الدولية للموانئ الاسبوع الماضي، عقد ميكنة انظمة تشغيل محطة الحاويات في ميناء الشعيبة.

وذكر رئيس مجلس ادارة الشركة محمد المزيدي ان «كي جي ال» اختارت احد ابرز الشركات العالمية المتخصصة في اعمال تصميم وتشغيل وتركيب نظم المعلومات الآلية في حقل ادارة الموانئ وعمليات مناولة الحاويات.

وقال المزيدي ان الحرص على اختيار «شركة نافيس» العالمية يأتي من قناعة «كي جي الا» بأهمية ميناء الشعيبة، التي يسعى لوضعها ضمن منظومة الموانئ المتطورة في المنطقة.

واعرب المزيدي خلال حفل التوقيع الذي تم تحت رعاية وحضور وزير المواصلات الشيخ احمد العبدالله الصباح، عن تفاؤله بأن ميناء الشعيبة سيكون له شأن ودور بارز ومحوري خلال السنوات المقبلة على صعيد الشأن الاقتصادي، نتيجة تأهيله لاستقبال وعبور جميع انواع حمولات البضائع واصنافها المختلفة.

وقال: هدفنا ان يكون الميناء رديفا قويا نستعين به ليلعب دورا فاعلا ومؤثرا في تغذية المشاريع

العملاقة المتوقع البدء في تنفيذها ولا سيما ما يتعلق بمشروع اعادة اعمار العراق، الذي يعتبر استثمارا ضخما سيجذب انظار دول العالم كافة.

واشار الى ان النظام سيمكن مستعملي محطة حاويات ميناء الشعيبة من الاتصال مباشرة وعبر الشبكة الالكترونية العالمية لتحديث بياناتهم المتعلقة بمحمولات الشعيبة الناقلة للبضائع عبر المحطة بسهولة ويسر في ما يزيد من كفاءة المناولة والحركة في المحطة، هذا بالاضافة الى الاضافات والتحسينات التي اوصت بها الدولية للموانئ لمصممي البرنامج لإدخال امكان عمل خطط اعمال المناولة على الرصيف والساحات التخزينية آليا ومن الموقع لضمان الامان وسرعة تحديث المعلومات بما يعمل على زيادة كفاءة الخدمات المقدمة لمستخدمي محطة الحاويات.

ولفت المزيدي الى ان ما يتعلق بالجانب الامني للنظام، مجهز بقدرات ودعم تكنولوجي متطور تمكن جميع الاجهزة من العمل حتى عند انقطاع مصادر الطاقة بدون فقدان المعلومات المتبادلة من الاطراف المستخدمة للنظام.
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

ما شاء الله عليك يا منصور أخبارك تبرد القلب!

.
 
أعلى