نماذج ايجابيه واهداف !!!!

TAHOE

عضو مميز
بوداوود مبارك عليك الشهر

الانماء ماشي على التحليل

وشكرا

حياك الله يا اخوي سواح ,, الانماء ان شاءالله وضعه بالسليم لغاية الان وعلى حسب شمعة اليوم ممكن ان يريح قليلا الى 65/64 والافضل التأني والدخول بعد التأكيد فوق 69 والالتزام بوقف الخساره في حالة حدوث امر ما

والله اعلم
مبارك عليك االشهر ابو داوود

علينا وعليك وعلى جميع المسلمين يا اخوي بوبدر
السلام عليكم

اخونا تاهو هل تشاركنى الراي بنموذج ايكاروس راس وكتفين هدفه 154

وكل عام وانت بخير

حياك الله يا اخوي مبارك ,, نعم هو في طور تشكيل الكتف الايمن ولكنه لم يلامس خط الرقبه للكتف الايمن بعد وحسب الشمعتين الاخيرتين ممكن انه يريح الى 130 لاغلاق الفجوه او 128 وكسر 126 خروج,, اختراق الرأس والكتفين عند تجاوز 138 وتأكيده عند تجاوز 142 والاستقرار فوقها ,, فلا نستعجل الامور خاصة انني ارى ان السوق مقبل على قليل من الراحه حتى يتم الانتهاء من الاعلانات وتوقيف الشركات التي لم تعلن

والله اعلم

حدى راهى

عضو نشط
الاخ تاهو
رايتك بيضة وموفق خير وكل عام وانت بخير
جهودك واضحة ولاتخفي علي احد
والي الامام سر

اكسبلورر

عضو نشط
مشكور ويعطيك العافية اخوي تاهو

R-W-H

عضو نشط
لو سمحت اذا ييت اتكلم تكلم بمنطق فني ولا تستهزأ باعضاء المنتدى وبالمحللين ,, انا طلبت منك اثباتات فنيه مثل ما انا عطيتك ,, واذا انت شايف اشياء ما يشوفونها كبار المحللين اللي مروا على شارتاتي فاتح لك صفحه خاصه بك بالمنتدى ونبه الاعضاء بها عن الاشياء اللي ما يشوفونها كبار المحللين ا ,, اما انك تدخل المنتدى وتقول هذا الكلام فلا اسمحلك بذلك ابدا ولا اسمحلك مره ثانيه تعلق في صفحتي الا فنيا وباثباتات,,

اعتقد ان كلامي مفهوم بابا صح

اللهم اني صائم

الله يعطيك العافيه بوداود انا ما استهزئت بأي عضو او محلل والكل محشوم ولكن انا قلت في مشاركتي ان السهم وضعه سيئ وتاكد من السهم وتوقت انك ترد علي بان فعلا السهم وضعه سيئ وفاتتني تضخمات السهم والشمعه السلبيه وعدم اختراق 196 بس ماتوقعت انك تقول ان السهم ايجابي وكل انسان يخطئ بس لا يصر على الخطئ احنا بشر نخطئ مو معصومين من الاخطاء لكن لا نكابر على اخطائنا ولا نأخذ الامور بعصبيه وتقبل تحياتي وكل عام وانت بخير

R-W-H

عضو نشط
وعلى فكره في سهم السلام كثير من المحللين قالوا ان وضعه ايجابي ولي مشاركه بتاريخ 31 / 7 انا قلت ان وضعه سيئ ومتجه الى 84 وهذي وجهة نظري والحين السهم لامس 84 هل انا قصدت اني استهزء بالمحللين لا طبعا كانت وجهة نظري بالتحليل وشكرا

TAHOE

عضو مميز
الله يعطيك العافيه بوداود انا ما استهزئت بأي عضو او محلل والكل محشوم ولكن انا قلت في مشاركتي ان السهم وضعه سيئ وتاكد من السهم وتوقت انك ترد علي بان فعلا السهم وضعه سيئ وفاتتني تضخمات السهم والشمعه السلبيه وعدم اختراق 196 بس ماتوقعت انك تقول ان السهم ايجابي وكل انسان يخطئ بس لا يصر على الخطئ احنا بشر نخطئ مو معصومين من الاخطاء لكن لا نكابر على اخطائنا ولا نأخذ الامور بعصبيه وتقبل تحياتي وكل عام وانت بخير

وعلى فكره في سهم السلام كثير من المحللين قالوا ان وضعه ايجابي ولي مشاركه بتاريخ 31 / 7 انا قلت ان وضعه سيئ ومتجه الى 84 وهذي وجهة نظري والحين السهم لامس 84 هل انا قصدت اني استهزء بالمحللين لا طبعا كانت وجهة نظري بالتحليل وشكرا

انا حطيت الايجابيات

واللي دبست الناس في عارف على 59 واللي دبستهم في المستثمرون واللي دبستهم في منازل كل هذا واتكلم والتخبط اللي خبطته في منا القابضه ,,

انا قلت لك ما ابيك اتشارك ولا اتعلق في صغحتي لا اسمعك كلام ما سمعته من قبل
وابي تكون هذي اخر مشاركه لك في صفحتي واذا عندك مراجل مثل الرجال افتح لك صفحه وحلل فيها

ما ابيييييك اتشارك في صفحاتي و لامواضيعي ترى اسمعك كلام ماسمعته

اللهم اني صايم

abbasmos

عضو نشط
يعطيك العافيه
القرين للبتروكيماويات شنو وضعها شريتها بناءا على توصيتك

بو حمد 12

عضو نشط

والله يابو احمد مادري شنو صار فيك هم اهني تقعد اتناجر انا قتلك حته مع نفسك اتناجرها ماكنت جذي اعيد واكرر شنو صار فيك اتطاول على مدرسك بوداوود بس عاد

R-W-H

عضو نشط
انا حطيت الايجابيات

واللي دبست الناس في عارف على 59 واللي دبستهم في المستثمرون واللي دبستهم في منازل كل هذا واتكلم والتخبط اللي خبطته في منا القابضه ,,

انا قلت لك ما ابيك اتشارك ولا اتعلق في صغحتي لا اسمعك كلام ما سمعته من قبل
وابي تكون هذي اخر مشاركه لك في صفحتي واذا عندك مراجل مثل الرجال افتح لك صفحه وحلل فيها

ما ابيييييك اتشارك في صفحاتي و لامواضيعي ترى اسمعك كلام ماسمعته

اللهم اني صايم

لا تعليق لانك اخوي الكبير وانت اللي معلمني التحليل

R-W-H

عضو نشط
والله يابو احمد مادري شنو صار فيك هم اهني تقعد اتناجر انا قتلك حته مع نفسك اتناجرها ماكنت جذي اعيد واكرر شنو صار فيك اتطاول على مدرسك بس عاد

انت عاد ابو الترفيع ليش اناجر الظاهر انت لما الحين نايم خلك نايم

بو حمد 12

عضو نشط
قالك افتح صفحه باسمك وحط الجارتات الوهميه اللي عندك---- وله بس فالحلي انا اشوف شي ماشوفه بس بالكلام

ROPAN

عضو نشط
السلام عليكم جميع ومبارك عليكم الشهر

اخوي ابو داوود تاهو كل عام وانت بخير
اول مره اشوفك معصب وتزف بعد اخبرك تتحمل اي انتقاد من اي احد
انت اخونا الكبير وتقبل احترامنا كلنا وبيض الله وجهك علي التعب علشان اخوانك
بس ترا انت غلطت علي الرجال وانا قسم بلله ما اعرفه
بس من قدرك عندي اقولك وانا اخوك تحمل اي احد يبدي راي عكس كلامك
والي تحس انه كلامه غلط قوله هذا رأيك وانا احترمه
تكفي يابو داوود لاتزعل مني نصيحه من اخوك الصغير وشكرا

R-W-H

عضو نشط
قالك افتح صفحه باسمك وحط الجارتات الوهميه اللي عندك---- وله بس فالحلي انا اشوف شي ماشوفه بس بالكلام

قلت لك الظاهر انت لما الحين نايم ماتدري عن شي روح كمل نومك :p:p

R-W-H

عضو نشط
ها منو نايم الحين

ولا تدري اشلون بحترم راي اخوي الكبير وما راح ارد عليك بصفحته واذا عندك كلام او تعليق افتح لك صفحه او باحر بالدوانيه قول ما عندك صح النوم :p

بو حمد 12

عضو نشط
:dها ماتعرف تقرى اللي بعد اللون الحمر يعني هم اتكابر لو انت غلطان تدري مدام انا اعرفك مااعور راسي وياك خللك نايم

R-W-H

عضو نشط
:dها ماتعرف تقرى اللي بعد اللون الحمر يعني هم اتكابر لو انت غلطان تدري مدام انا اعرفك مااعور راسي وياك خللك نايم

بصراحه انك ملقوف الموضوع بيني وبين بوداود ليش تبي تشعلها بينا اذا عندك شي قوله باجر في الدوانيه

alshamk

عضو نشط

تصدق بالله انا ماعرفك ولا اعرف تاهو بس تدور السوالف ونيتك موصافيه مادري شنو تبي تثبت للناس انا اشوف ان الرجال الله يعطيه العافيه مومقصر ومسخر وقته للعالم بس ماقول الا الله يهديك

أعلى