مابين السطور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سهمك اخضر, بتاريخ ‏26 يوليو 2010.

  1. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,427
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فقد استمرت التداولات النشطة والمضاربية على الاسهم الرخيصة في قطاعي الاستثمار والعقار لسوق الكويت للاوراق المالية، ومصادر متابعة اكدت ان تلك الاسهم قد تستمر بالنشاط والارتفاع مع عدم استبعاد وجود بعض عمليات التخارج وتغيير المراكز.
    - التوجه الحكومي المحتمل بشأن تأجير ابراج شاغرة لجهات حكومية كان من الاسباب الفنية التي ساهمت في ارتفاع النشاط على عدد من الاسهم العقارية، وترى المصادر ان الجهات المسؤولة مطالبة بأن تكون شفافة وواضحة بشأن هذا التوجه.
    - «النفس الحالي للسوق».. يسير وفق الاجواء التفاؤلية التي اطلقها الشيخ أحمد الفهد، ومن المتوقع ان يستمر النشاط المضاربي بالسوق حتى عودة سمو الرئيس الشيخ ناصر المحمد، ما لم تكن هناك تعليقات أو تصريحات حكومية سلبية.
    - محافظ مالية نشطة ما زالت تقوم بعمليات «جس نبض» وشراء مدروس على اسهم «الصناعات» و«الانابيب» و«الرابطة» و«ايفا»، واخرى قد تستمر بعمليات التداول المضاربي على الاسهم الرخيصة في مختلف القطاعات.
    - الارتفاع المستحق لسهم التمويل الخليجي وان كان قد اثار جوا من التفاؤل والارتياح لدى الآلاف من المتداولين المتورطين بالسهم، الا ان المعلومات غير الرسمية بشأن العقد التابع للشركة وقيمته يحتاج للايضاح وللشفافية.
    - فكرة قيام صندوق التنمية بحالة اقراره رسميا بتمويل الشركات المرتبطة بالخطة التنموية أو بالجيدة والواعدة بالسوق، وان كان سيثير بعض القلق والحنق لدى بعض «الكبار» الا انه قد يساهم في تحريك العجلة الاقتصادية وبتغيير مواقف ونوايا «البعض».
     
  2. تمويل بطيخ

    تمويل بطيخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2010
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    العن خير هالجرايد سهم ينهار اكثر من سنه محد تكلم عنه
    علق يومين قالوا ليش يصعد
    ياجماعه حتى لو ماكو عقد او بطيخ عقب هالنزول لازم غصبن عن امه يصعد
    جمع صانع السوق اسهم من تحت ومن امس واليوم قط له حول 50 مليون طلع فيهم الالاف مؤلفه
    هذه لعبته