مابين السطور

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
فقد استمرت التداولات النشطة والمضاربية على الاسهم الرخيصة في قطاعي الاستثمار والعقار لسوق الكويت للاوراق المالية، ومصادر متابعة اكدت ان تلك الاسهم قد تستمر بالنشاط والارتفاع مع عدم استبعاد وجود بعض عمليات التخارج وتغيير المراكز.
- التوجه الحكومي المحتمل بشأن تأجير ابراج شاغرة لجهات حكومية كان من الاسباب الفنية التي ساهمت في ارتفاع النشاط على عدد من الاسهم العقارية، وترى المصادر ان الجهات المسؤولة مطالبة بأن تكون شفافة وواضحة بشأن هذا التوجه.
- «النفس الحالي للسوق».. يسير وفق الاجواء التفاؤلية التي اطلقها الشيخ أحمد الفهد، ومن المتوقع ان يستمر النشاط المضاربي بالسوق حتى عودة سمو الرئيس الشيخ ناصر المحمد، ما لم تكن هناك تعليقات أو تصريحات حكومية سلبية.
- محافظ مالية نشطة ما زالت تقوم بعمليات «جس نبض» وشراء مدروس على اسهم «الصناعات» و«الانابيب» و«الرابطة» و«ايفا»، واخرى قد تستمر بعمليات التداول المضاربي على الاسهم الرخيصة في مختلف القطاعات.
- الارتفاع المستحق لسهم التمويل الخليجي وان كان قد اثار جوا من التفاؤل والارتياح لدى الآلاف من المتداولين المتورطين بالسهم، الا ان المعلومات غير الرسمية بشأن العقد التابع للشركة وقيمته يحتاج للايضاح وللشفافية.
- فكرة قيام صندوق التنمية بحالة اقراره رسميا بتمويل الشركات المرتبطة بالخطة التنموية أو بالجيدة والواعدة بالسوق، وان كان سيثير بعض القلق والحنق لدى بعض «الكبار» الا انه قد يساهم في تحريك العجلة الاقتصادية وبتغيير مواقف ونوايا «البعض».
 

تمويل بطيخ

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2010
المشاركات
387
العن خير هالجرايد سهم ينهار اكثر من سنه محد تكلم عنه
علق يومين قالوا ليش يصعد
ياجماعه حتى لو ماكو عقد او بطيخ عقب هالنزول لازم غصبن عن امه يصعد
جمع صانع السوق اسهم من تحت ومن امس واليوم قط له حول 50 مليون طلع فيهم الالاف مؤلفه
هذه لعبته
 
أعلى