اصــعــب ســـــؤالـــيــــــن .........؟؟؟؟؟

الذيبة

عضو مميز

أصعـــب ســؤالين ..؟؟

صبــاح / مســـاء الورد..

بصراحــه عجبـــنــي هالسؤاليــن وحبيت اشوف رأيكـــم ..

ايهمـــا تختـــار ... ولمـــاذا ..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟

انسان تحبـــه ويخونك ؟؟..

أو ..

انسان تحبه ويموت ؟؟..

انتظر ردودكم ..

بس طبعاً تقولو لي السبب ..

من خلال تجوالي بالمنتديات ومنها حب استطلااع :cool:

دمــتــــم بــــــــوووود .....​

نواره1

إلغاء نهائي

صباحج ورد يا الذيبه .......... يبه لو هالسؤالين يرجعونج لنا ... خليهم عشر ... و بنجاوبج.... :p

رغم إنه اثنينهم بدايتهم جرح ... لكن نهايتهم تختلف ...
وبالنسبه لي مو صعب علي الإجابه .. لأني بختار

( إنسان أحبه و يخون ) .........
و بقولج ليش ...........

إذا شخص أحبه و خاني ....
عندي خيارين ..
إما
أستمر معاه .....
ممكن ندمه و حبي له يشفع له .. فبتالي ممكن يخليني أسامح ... لو سامحت يعني قلبي صفا ... و لما يصفى قلبي .. ممكن الثقه ترجع لو بغي الحبيب يرجع الثقه .... فبتالي إذا التسامح جمعنا و الثقه ارجعت بنستمر على المحبه ..... و هالمحبه ممكن تغسل دما الجرح المتناثر بقلبي ...

أو ......
ابتعد .....
لأن أكتشف أنه ما يستحق السماح .. و لا يستحق الدمعه و لا حتى الدعاء .. و يمكن قلبي ما قدر يسامحه .. فصعب أستمر .... و عزائي لقلبي انه ما يستحق ... فحرام أعيش ما بين دمعه و جرح و ألم من ورا شخص ما يستحق ..... فبنهايه راح يصفى قلبي ... و اكون أنا الربحانه .. و كسبت قلبي .. و صفيته من الجروح ...

لكن ............لو شخص أحبه و يموت .. بيظل طول العمر بقلبي .. وصدمة فراقه بتكون قويه .. مو بسهوله الأيام اتخفف جرح الفراق .... لوعة فراق من تحب صعبه حيل حيل حيل .. جربتها ... ولو تضحك و لو تكمل أيامك .. بيظل القلب يحزن و العين تدمع لفراقهم ....

تدرين.. انا جربت الأثنين ...تعرضت لأول مره بحياتي لخيانة من صديقه .. زعلت بالبدايه .. بعدين خلاص ...ما أوقف عقلي و إحساسي على إنسانه ما تستحق ...
وتعرضت من فتره قصيره .. لفراق اللي أحبها و خذاها الموت مني .. ما فيه مقارنه ..........
صرخت الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لما نطقتها لفراق اللي أحب ... كلها مراره و لوعة .......... في كل يوم تنطق بقلبي من جديد ....

النايفه

عضو مميز

صباحج ورد يا الذيبه .......... يبه لو هالسؤالين يرجعونج لنا ... خليهم عشر ... و بنجاوبج.... :p

و بقولج ليش ...........

إذا شخص أحبه و خاني ....
عندي خيارين ..
إما
أستمر معاه .....
ممكن ندمه و حبي له يشفع له .. فبتالي ممكن يخليني أسامح ... لو سامحت يعني قلبي صفا ... و لما يصفى قلبي .. ممكن الثقه ترجع لو بغي الحبيب يرجع الثقه .... فبتالي إذا التسامح جمعنا و الثقه ارجعت بنستمر على المحبه ..... و هالمحبه ممكن تغسل دما الجرح المتناثر بقلبي ...

أو ......
ابتعد .....
لأن أكتشف أنه ما يستحق السماح .. و لا يستحق الدمعه و لا حتى الدعاء .. و يمكن قلبي ما قدر يسامحه .. فصعب أستمر .... و عزائي لقلبي انه ما يستحق ... فحرام أعيش ما بين دمعه و جرح و ألم من ورا شخص ما يستحق ..... فبنهايه راح يصفى قلبي ... و اكون أنا الربحانه .. و كسبت قلبي .. و صفيته من الجروح ...

لكن ............لو شخص أحبه و يموت .. بيظل طول العمر بقلبي .. وصدمة فراقه بتكون قويه .. مو بسهوله الأيام اتخفف جرح الفراق .... لوعة فراق من تحب صعبه حيل حيل حيل .. جربتها ... ولو تضحك و لو تكمل أيامك .. بيظل القلب يحزن و العين تدمع لفراقهم ....

تدرين.. انا جربت الأثنين ...تعرضت لأول مره بحياتي لخيانة من صديقه .. زعلت بالبدايه .. بعدين خلاص ...ما أوقف عقلي و إحساسي على إنسانه ما تستحق ...
وتعرضت من فتره قصيره .. لفراق اللي أحبها و خذاها الموت مني .. ما فيه مقارنه ..........
صرخت الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لما نطقتها لفراق اللي أحب ... كلها مراره و لوعة .......... في كل يوم تنطق بقلبي من جديد ....
والله صدقتي بكل حرف يا نواره ورأييي من رأيك ما أصعب فقد الحبيب والله عذاااب أسئل الله أنه يجبر القلوب .

away1979

عضو مميز
اكيد افضل إنسان احبه ويموت :(

لأنه إذا مات بأول الأيام راح اتعب نفسياً وتمشي الأيام وتيسر الأمور وعيش بذكراه الجميلة :eek:

لو بختار إنسان احبه ويخوني :mad: راح اتعب نفسياً طول عمري كله افكر فيه :confused: شقاعد يسوي وينه الحين ماذوق النوم مثل الناس :( عايش بتفكير عايش بحيره ماحس بالراحه ابد يشيب شعر راسي برقم قياسي وهذ إذا ماصلعت :cool: ماستانس مع الناس هذا إذا ماعطيتها بطلين فيمتو :D:p

كلهم صعبين بس انا اشوف الخيانه اصعب حيل وهذي وجهة نظري :rolleyes:

زهره

عضو مميز
اختار احبه ويخون0 ليش؟ لانه اذا خاني راح اتركه وانتهي الموضوع ماكو شي اتحسف عليه0 بس اذا مات اللي احبه بقعد اتحسر عليه ولا راح اقدر انساه

سرور

عضو نشط
جربوا يكون حبكم لله ورسوله .. شعور لا يوصف

هيفا

عضو مميز
أختار اللي احبه ويخون

لان ممكن فيوم اسامحه

ابوعايض

عضو نشط
الصراحه سؤالين صعبين ,,, واجابتهم واحده .... لأن من وجهة نظري

الحالتين التي يعبر عنها السؤالين متشابهه من ناحية المصيبه والنهايه

الخيانه خطأ مع سبق الاصرار والترصد وليس بالخطأ الذي ينتج عن غير

عمد او سوء تقدير او قلة خبره , الخائن حكم على نفسه الحكم العادل

الاعدام والفناء والموت من حيات الطرف الذي خانه وبهذه الحاله يحصل

الشبه بين الحالتين وهو الموت الحقيقي والموت المعنوي

ولكن اذا كان ولا بد والاجابه ضروريه ولازم تختار ولا يوجد اختيار آخر

اقول الاختيار يعود على حسب نفسية وفكر ومصير الشخص الذي عليه

الاختيار , في ناس شخصيتها قويه وتتحمل الصدمات وتديرها وفي ناس

مغلوب على أمرها ومصيرها عند غيرها فهؤلاء يختارون الخيانه

وفي ناس لا تتحمل الصدمات شخصياتهم حاده وبياعه ومستعدين

تحمل أعباء قراراتهم فيختارون الحاله الثانيه فهم بالأساس يتمنون موته

ولا الخيانه

مشكوره اختي الذيبه على الموضوع المميز وكما عودتينا ابداع وتمييز

بو بندر 2000

عضو نشط
يعطيك العافية الذيبة على الموضوع

بس السوالين صعبين مرة ما فية اختيارات :):p:)

انا افضل انها تموت ولا تخوني يعنى احبها وتموت يا فرحة ما تمت :D

الذيبة

عضو مميز

و بقولج ليش ...........

إذا شخص أحبه و خاني ....
عندي خيارين ..
إما
أستمر معاه .....

أو ......
ابتعد .....

والله صدقتي بكل حرف يا نواره ورأييي من رأيك ما أصعب فقد الحبيب والله عذاااب أسئل الله أنه يجبر القلوب .

حبيبتي بعد عمري تسلمين لي يانوارة يسعدج ربي بالفرح والسرور ودام النايفة آيدت كلاامج خلوني انا ثالثتكم شرفني واسعدني حضوركم يالغاليااااااااات​

الذيبة

عضو مميز
اكيد افضل إنسان احبه ويموت :(

لأنه إذا مات بأول الأيام راح اتعب نفسياً وتمشي الأيام وتيسر الأمور وعيش بذكراه الجميلة :eek:

لو بختار إنسان احبه ويخوني :mad: راح اتعب نفسياً طول عمري كله افكر فيه :confused: شقاعد يسوي وينه الحين ماذوق النوم مثل الناس :( عايش بتفكير عايش بحيره ماحس بالراحه ابد يشيب شعر راسي برقم قياسي وهذ إذا ماصلعت :cool: ماستانس مع الناس هذا إذا ماعطيتها بطلين فيمتو :D:p

كلهم صعبين بس انا اشوف الخيانه اصعب حيل وهذي وجهة نظري :rolleyes:

away1979
دامه خان اعتبرة مات احسن ويسعدك ربي ع مرورك العطر

الذيبة

عضو مميز
اختار احبه ويخون0 ليش؟ لانه اذا خاني راح اتركه وانتهي الموضوع ماكو شي اتحسف عليه0 بس اذا مات اللي احبه بقعد اتحسر عليه ولا راح اقدر انساه

يجوز صح كلامج زهرة انج تحبينه ويخووون لان بخيانته تموت كل ذكرى حلوة بقلبج له شاكره لج مرورج العذب​

الذيبة

عضو مميز
شنو هالظلم اما يخونك او يموت

اختار اني انا اموت ولا اعيش لحظة موت الحبيب او خيانته​

يالله دخيلك ربي يطول بعمرك ويخليك لأهلك لا والله عيش حياتك واستمتع فيها وان خاان من رداه حظة ومافي ظلم ولا شي وهذا حلاته يالحرر
ياطخه يـ أشلع مخه​

الذيبة

عضو مميز

الذيبة

عضو مميز
جربوا يكون حبكم لله ورسوله .. شعور لا يوصف

حقيقة مافيها شكه ياسرور والكل مؤمن فيها حب الله والرسول والوالدين ربي يسر خاطرك ويوسع صدرك اسعدني تواجدك بمشاركتي

الذيبة

عضو مميز
أختار اللي احبه ويخون

لان ممكن فيوم اسامحه

اذا كان يستاهل ليش لأ لكن بالنسبه لي اشوفها صعبه شرفني مرورج ياهيفا

الذيبة

عضو مميز
الصراحه سؤالين صعبين ,,, واجابتهم واحده .... لأن من وجهة نظري

الحالتين التي يعبر عنها السؤالين متشابهه من ناحية المصيبه والنهايه

الخيانه خطأ مع سبق الاصرار والترصد وليس بالخطأ الذي ينتج عن غير

عمد او سوء تقدير او قلة خبره , الخائن حكم على نفسه الحكم العادل

الاعدام والفناء والموت من حيات الطرف الذي خانه وبهذه الحاله يحصل

الشبه بين الحالتين وهو الموت الحقيقي والموت المعنوي

ولكن اذا كان ولا بد والاجابه ضروريه ولازم تختار ولا يوجد اختيار آخر

اقول الاختيار يعود على حسب نفسية وفكر ومصير الشخص الذي عليه

الاختيار , في ناس شخصيتها قويه وتتحمل الصدمات وتديرها وفي ناس

مغلوب على أمرها ومصيرها عند غيرها فهؤلاء يختارون الخيانه

وفي ناس لا تتحمل الصدمات شخصياتهم حاده وبياعه ومستعدين

تحمل أعباء قراراتهم فيختارون الحاله الثانيه فهم بالأساس يتمنون موته

ولا الخيانه

مشكوره اختي الذيبه على الموضوع المميز وكما عودتينا ابداع وتمييز

جنك تقرأ افكاري يــ بو عايض سبحان الله هالسؤالين على حسب نفسيه المتلقي للصدمه ربي يبعد عنك وعن كل مسلم كل خاين وخوووان تسلم لي ع المرور العذب​

الذيبة

عضو مميز
يعطيك العافية الذيبة على الموضوع

بس السوالين صعبين مرة ما فية اختيارات :):p:)

انا افضل انها تموت ولا تخوني يعنى احبها وتموت يا فرحة ما تمت :d

صدقني يكوووووون ماعندها نظر ;)

تشرف متصفحي بعذب الحضووور​

أعلى