"مصرف الراجحي" يبدأ العمل رسميا في فرع الكويت اعتباراً من يوم الأحد المقبل

الحالة
موضوع مغلق

بو بـدر

عضو نشط
بو بدر انت من صجك الراجpي ينافس البنوك الكويتيه !!!
ومنو الغبى اللى يترك بنك كويتيى يروح يفتح حساب فى بنك سعودي !!!!!
بصراحه انا اعتبره أكبر غبي ومتخلف اقتصاديا
واحتمال اذا فتحت عندهم حساب وتبى منهم قرض او تحويل راتب يطلب منك بتك الراجي مراجعة الفرع الرئيسي فى الرياض وتوقيع امير منطقة الرياض وشرط ان تكون مزدوج الجنسية !!!!
يا رجل هذا بنك الراجحي فاتح فرع فى الكويت الاثبات الوجود فقط لا غير. ومجرد معاملاته للتحويلات للسعودية .
وبعدين شلون لو الواحد يبى يسحب من البنك !!! كل يوم تروح لبرج احمد تسحب !!! وكأنك تراجع السفاره السعودية !

هلا اخوي ....

تبي تقنعني ان بنك الراجحي من سنين ناطر موافقة البنك المركزي علشان يفتح فرع وتعاملاته مثله مثل المزيني وغيره

اسمحلي هذا تفكير ضايع .... راجع شروط البنك المركزي عندنا لفتح فرع لبنك اجنبي وشوف هل تستاهل هل شروط علشان احول فلوس من الكويت للسعودية

اما بخصوص كلام تسحب من برج احمد وتوقيع امارة ألخ ... راح اعتبرها نكته منك :)

سهموه

عضو نشط
من ناحية التعامل مع العملاء لا يوجد فرق بين الراجحي والتمويل، فوضى وواسطات ومعرفة وانتظر ليما يبيح سدك على ما يوصلك الدور وبعدكل الانتظار تلقى تعامل الموظفين زفت غالبا مقارنة بالبنوك الربوية، يعني صبه احقنه

الحناوي

عضو نشط
والله انا بحول من بنكي الحالي الى بنك الراجحي شرط ان يكون له فرع في منطقة الفحاحيل

احد شروط البنك المركزي للبنوك الاجنبيه والخليجيه والعربيه افتتاح فرع واحد فقط بالدوله ولايجوز له افتتاح فرع ثاني

سرور

عضو نشط
واحتمال اذا فتحت عندهم حساب وتبى منهم قرض او تحويل راتب يطلب منك بتك الراجي مراجعة الفرع الرئيسي فى الرياض وتوقيع امير منطقة الرياض وشرط ان تكون مزدوج الجنسية !!!!
يا رجل هذا بنك الراجحي فاتح فرع فى الكويت الاثبات الوجود فقط لا غير. ومجرد معاملاته للتحويلات للسعودية .
وبعدين شلون لو الواحد يبى يسحب من البنك !!! كل يوم تروح لبرج احمد تسحب !!! وكأنك تراجع السفاره السعودية !

كلامك عدل .. ولكن بيت ضرره أكثر من نفعه

mxxy

عضو مبدع
الراجحي وضعه قوي بالمملكة وخدماته ممتازه ... ومادش الكويت الا عارف الوضع وتبي تنافس

بعض الناس خلصو من اشتراكات الانترنت وصار فاهم وخبير بالسيارات الحين صار يفهم بالاقتصاد والبنوك وبعدين يعني ابي شغله ما يعرف فيها مايصير كل شي يفهمه ويفتي فيه :)

جمعتك طيبه نشالله ;)

وابشششررك هم اعرف بعد شلون اتعامل مع اشكالك الطيبه عدل واخليهم مثل الميانين وين ما يشوفوني يقعدون اول شي يفكرون شلون يكونون معارضين لي وبعدين يحاولون يخلوني اغلط وطبعا انه ما اغلط انه اصنع الغلط لكن حامض على بوزهم اني اغلط ... وما اعتقد اكو شغله ما اعرف فيهاا موت قهر :D عاد شدعوه انت صج ميت قهر ... يعني اتصور انه لو اكتب موضوع واحط فيه مثلا ( x ) انت لازم ادش فيه وتكتب اي شي يعني مخرفن . : p

mxxy

عضو مبدع

هههههه اخوي مضارب شجاع انت ما عرفت السالفه !! يبه هذاك الي ينقاله بو بدر اصلا ماله راي سديد ولا يفهم بشي وكل الموضوع ومافيه اني انه شاركت بالموضوع فأهوه جااي علشان يعاارضني والله لو اقوول اشهد الله لا إله إلا الله يمكن اهوه يبدلها بس عناد فيني . انت منصجك ! عيل اكو واحد منطقي يقول ان الراجحي اقوى تصنيف او خبره من البنوك الكويتية شعار بيت التمويل بروحه بس يشتري بنوك الخليج كلها ... والبنك التجاري 50 سنه لو حطيت بنوك الشرق الاوسط راح يعادلها بالسنوات ولو تكلمنا بالمنطق

فبنك الوطني ... ابو ظبي الوطني ... فهم اعلى تصنيفات بالعالم . ضمن تصنيفات موفيت وخبراء اقتصادييين .

خلونه من عدد السنوات .. يا جماعة الخير قلنا لكم بنك الراجحي يفتح فرع فرع لا تقعدون تسوونه بيحتل قطاع البنوك في الكويت وانه بشووف هذا البنك الراجحي راح يبطل بالكويت وخنشووف إذا اكثر من 100 واحد فتحو عنده حسابات وبعدين اهوه مو بمزاجه يعطي قرووض المركزي اهوه الي يحدد . وين قاعدين احنا

يبه ييبه سؤال اكو اقوى من بنك البريطاني الي فاتح يم المثنى الحين www.hsbc.com من اقوى البنوك البريطانيه العالميه قوي واقوى من الوطني وعنده قوه اتمانيه تعدل 3 بنوك كويتية ومع هذا كل الي قاعدين يقدمون للقرض عندهم مرفوووووضين ماعدا الي الجدد ولي لهم ضمانات سنعه .. مو ياي واحد معاشه مايعدي 500 يقول ابي قرض عايله . 15 سنه !!

يعني الراجحي زين حق السعودين مناك عندنا احنااا ما اعتقد وعلى فكرة رايي في بيت التمويل سيء جدا رغم اني ادري ان الامان عنده لكن التجاوزات واستغلال الناس فهذا شي بدم بيت التمويل

ابوعايض

عضو نشط
لازم نحدد وجه المقارنه يا شباب

اذا كانت على العملاء وراس المال الراجحي اكبر من الوطني وبيت التمويل

وهذا مو طيب منه او ابداع في التسويق البنكي عدد السكان في

السعوديه مع الوافدين اكثر من 30 مليون ناهيك عن ارصدة الشركات

العملاقه المودعه في الراجحي

واذا كان وجه المقارنه على الربحيه والاداء بيت التمويل والوطني افضل

بكثير تكوين الاصول وبناء الثروه بأداء البنوك وليسة على حجم العملاء

ابن عمير

عضو نشط
انا عن نفسي راح افتح حساب عنده ..

لاني دائما مسافر للسعوديه ... تفيدني البطاقه ..

وكل واحد كيفه ..

بدجت

عضو نشط
إن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا

يا جماعة إشفيكم على مصرف الراجحي بدال لاتقولون ياهلا ومرحبا بإخواننا وعزوتنا من السعودية ترى ماضمكم وسنعكم إالا هم ولولا الله ومن ثم لولا السعودية ماتحررت الكويت ترى أيام الغزو الله لا يعيدها وقت مالقينا أحد يعترف بالعملة الكويتية ويصرف الدينار إالا الراجحي وصرف الدينار بعشرة ريال وبعد التحرير قال الدينار ب 12.5 ريال واللي يبي الفرقية يجي وياخذها وأنا احد شهود السالفة وما ينكر معروفة إلا الجاحد وعديم الكرامة على قولة المثل إن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا ;)

mxxy

عضو مبدع
يا جماعة إشفيكم على مصرف الراجحي بدال لاتقولون ياهلا ومرحبا بإخواننا وعزوتنا من السعودية ترى ماضمكم وسنعكم إالا هم ولولا الله ومن ثم لولا السعودية ماتحررت الكويت ترى أيام الغزو الله لا يعيدها وقت مالقينا أحد يعترف بالعملة الكويتية ويصرف الدينار إالا الراجحي وصرف الدينار بعشرة ريال وبعد التحرير قال الدينار ب 12.5 ريال واللي يبي الفرقية يجي وياخذها وأنا احد شهود السالفة وما ينكر معروفة إلا الجاحد وعديم الكرامة على قولة المثل إن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا ;)

اي اخوي محد قال شي احنا ندري ان بنك الراجحي قوي هناك بالسعوديه مع ان هنااك وايد امرااء ما خلووه بحاله وخاصتا ال 3سنوات الاخيره .. لكن في أمرين

الاول ان الراجحي راح يفتح فرع ( فرريييع واحد ) وماراح يسوي اكثر من جذي وهذا توسع بسيط علشان السعودين ومعاملاتهم وإلخ .. قاموا وقالو خلاص البنك الراجحي راح يطيح بيت التمويل !!! ولك ازمة وتراب وعاصفة الازمه الماليه ما اثرت فييه تبي بنك مثل الراجحي يأثر فيه !!!

والشي الثاني بنوك الكويت اقوى البنوك الخليجيه والمشكلة مو بس الوطني

الوطني والخليج والتمويل والتجاري ... هذول من اقوى البنوك والله لو ما الازمه الماليه جان الخليج هذا دش اسرائيل داخل لوول

بو بـدر

عضو نشط

انت تكلم بعض ناس ما عرفت الغزو شلون تبيها تحس وتعرف معنى الكلام الى كاتبه

:)

fawaz69

عضو نشط

صح لسانك .حياهم الله بين اخوانهم والله يوفقهم .

الدميرة

عضو نشط
ياهلا والله في مصرف الراحجي واهله

هذه الساعه المباركه اللي يفتح فيها بالكويت

لاتنسون ياشباب ان بنك الراجحي كان له موقف طيب كثير كثييييير مع الكويتيين اثناء الغزو العراقي الغاشم لدولة الكويت

الله يجزيهم الخير ويرحم شايبهم ذلك الانسان الكريم اللي اعطى الكويتيين اثناء محنتهم وشاركهم

عسى الله يجزيه الجنه ويستاهلون كل خير

انا من الناس عندي حساب من ايام الغزو ومادري شنو صار فيها الفلوس

الدميرة

عضو نشط

توني اشوف كلامك هذا

هذا الكلام الصحيح وعين العقل

يعلم الله انني كتبت الكلام اللي قبلك وانا ماادري عن موضوعك

انا اشهد ان كلامك صحيح ميه بالميه وماقصروا بنك الراجحي

نعم مايجحد اهل المعروف الا ناكرا للجميل

بس لاتنسى يااخي بدجت .... لاتنسى ان معانا شباب عسى الله يطرح فيهم البركه .... يعني اللي وصل عمره اللحين 30 سنه يعني ايام الغزو عمره 10 سنين فلاتلومهم

ايفا

موقوف
هالكلام صحيح

بالغزو الله لايعيده

البنك الوحيد اللي بالعالم " كله "

الذي كان يشتري الدينار الكويتي بقيمته العادلة وهي 10 ريال سعودي

هو البنك الراجحي

في حين في الدول الثانية فلوسنا صارت " ورق "

اي وفاء

واي وقفة " رجال "

وقفها هذا البنك الوفي للكويت

في احلك الظروف

والله بالافتتاح يجب على المسؤولين وبارفع المستويات

الحضور ومباركة افتتاحة

وتسهيل كل العقبات له

فهذا البنك سوا للكويتين وللكويت " شي مايتسوى "

في عز " ازمتنا " والبلد محتل

فيصل2

عضو نشط
ابقولكم سالفة عن بنك الراجحي

كنا شباب قبل الغزو كنا في القاهرة

صار الغزو مالنا طريق او روحة الى السعودية

الخطوط السعودية ماقصرت حولت تذاكر العودة الى كانت للكويت الى الرياض طبعا مجانا

وصلنا الى الرياض وقعدنا يومين واحنا نبي انحلق فية بنك الراجحي بجنب الحلاق

لو فية واحد من الموظفين يدخن برى البنك قالنا شباب انتم كويتين

قلنا نعم

قال توة طلع تعميم من البنك يصرف لكل كويتي صغير او كبير

500 ريال واندش ويصرفون لنا كل واحد 500 ريال

الله يجزاة الف خير ويرحمة راعي البنك يقولون توفى

فالصرااحة البنك يستاااهل كل خير ووفاء منا ...

والي يقول بحول راتبي ترى مايصير هذا فرع بنك غير كويتي

مايصير تحول راتبك له

شغلة يكون محدود

وهذا شغلة متعارف عليها ..دوليآ

أبوالفهووود

عضو نشط
جزاك الله خيرعلى نقل الخبر تقبل تحياتي ومروري

الدميرة

عضو نشط
قال توة طلع تعميم من البنك يصرف لكل كويتي صغير او كبير

500 ريال واندش ويصرفون لنا كل واحد 500 ريال

الله يجزاة الف خير ويرحمة راعي البنك يقولون توفى

فالصرااحة البنك يستاااهل كل خير ووفاء منا ...

انا من الناس اخذت 2500 ريال منهم ايام الغزو العراقي لدولة الكويت والله يجزيهم الخير

في صديق بعد ايام التحرير رجع الى بنك الراجحي وقال ياجماعة الخير انا الان عندي فلوس وابي ارجع لكم الفلوس اللي اخذتها ايام الغزو واشكركم عليها

بالبدايه رفضوا ولكن بعد اصرار صديقنا الكويتي الشديد بترجيع المبلغ قبلوا به

الله يرحم شايبهم رحمة واسعه

حسين الشطي

عضو نشط
السلام عليكم
الحين الغزو شكو بنك الراجحي فتح فرع بالكويت راح يوزع فلوس بلاش حاله حال اي بنك ليش كله نشبك المواضيع والنعم بالسعودية وافعالها بالغزو بس هم الكويت لها افضال على دول الخليج
ومشكورين مقدما

كحيلان30

عضو نشط
السلام عليكم

اليوم عندى شغل برج احمد ومريت الراجحى سئلت الموظف عن الخدمات قالى تقدر تحول راتبك علينا اذا انت بالقطاع الخاص وان شاءالله بعدين راح نستقبل القطاع الحكومى والافتتاح الرسمى شهر 9

الحالة
موضوع مغلق
أعلى