إلى إخواني بالمنتدى مع التحيه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة يوسف_007, بتاريخ ‏30 يوليو 2010.

  1. يوسف_007

    يوسف_007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2007
    المشاركات:
    9,297
    عدد الإعجابات:
    6,132
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    صباح الخير على الجميع

    كثر في الأيام الأخيره الشد والجذب وعدم تقبل رأي الأخر وأنا والله العظيم

    مو ماخذ دور المنظر في كلامي هذا بس حبيت أقول لكم كلكم إخواني وأنا

    من الناس تقريبا صارلي ثلاث سنوات في هذا المنتدى الجميل ولو أقول أني

    يمكن ماأتصفح غيره إلا قليل القليل بسبب الأخوان الجميلين بالرقي والكلام

    الجميل بس توقيف الشركات هو سبب المشاكل + الأزمه الماليه العالميه

    والكويت تزيد عن العالم أنها من غير شفافيه بمساعدة أشخاص لهم نفوذ

    وهذا ليس موضوعي بس حبيت أنصحكم ويقول سيدنا عمر رضي الله عنه

    <رحم الله امرئ أهدى الي عيوبي>

    والمثل يقول: صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك

    وفيه مثل يقول:من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يصر عليه فهو شيطان.

    والنقد مباح مالم يدخل عليه التجريح وترك الموضوع والدخول بصاحب

    الموضوع ونيته والهمز واللمز والكلام الجانبي والغير مفيد وإن شاء الله


    يجمعنا على ما يحب ويرضى
     
  2. professor

    professor عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2010
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام جميل بصراحة ونصائح اجمل ,وما احوجنا اليها في هذا الوقت العصيب

    جزاك الله الف خير
     
  3. bonoor

    bonoor موقوف

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2008
    المشاركات:
    619
    عدد الإعجابات:
    149
    بارك الله فيك اخوى يوسف وان شاء الله الكل اخوان
     
  4. Shadow123

    Shadow123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2010
    المشاركات:
    916
    عدد الإعجابات:
    118
    مكان الإقامة:
    كويتي وأفتخر
    السلام عليكم
    جزاك الله خير على الكلام الطيب .
     
  5. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1



    مايحصل هو صراع طبيعى وتاريخى فى جميع الاسواق الماليه ...بين
     

    الملفات المرفقة:

  6. تمويل بطيخ

    تمويل بطيخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2010
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    حنا لا دببه و لاثيران حنا ياصغار المستثمرين دياجه
    بك بك بك بكييييييييك
    غيره ماعندنا
    الثيران والدببه صناع السوق
     
  7. أحمـــــــد

    أحمـــــــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,310
    عدد الإعجابات:
    5
    بارك الله فيك يا يوسف
     
  8. بدجت

    بدجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,151
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جزاك الله خير ويعطيك العافية وكلام طيب من شخص طيب مثلك
     
  9. a7mad

    a7mad عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2007
    المشاركات:
    71
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير الله يكثر من امثالك
     
  10. ابراهيم الحجاج

    ابراهيم الحجاج عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    42
    نصائح جميله
    بارك الله فيك
     
  11. سرور

    سرور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,206
    عدد الإعجابات:
    4,365
    جزاك الله خير ووسع بالك
     
  12. يوسف_007

    يوسف_007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2007
    المشاركات:
    9,297
    عدد الإعجابات:
    6,132
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    صباح الخير على الجميع

    جزاكم الله خير على الدعوات الطيبه وأشكركم على المرور
     
  13. اللامع

    اللامع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2010
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير حبيبنا يوسف هذا يدل على سمو اخلاقك
     
  14. اللامع

    اللامع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2010
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا اخوي يوسف ضحكت من كل قلبي من نكتت الجمل
     
  15. مجد 91

    مجد 91 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    1,455
    عدد الإعجابات:
    177
    لازال هناك عديمي الذوق في المنتديات ويتكلمون بوقاحة ياريت المشرفين يطلعون على المواضيع ففيها اسفاف وتحقير من الاخرين وبعيدة كل البعد عن الموضوع
     
  16. عصويد

    عصويد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,520
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير علي التنبية