(الدولي....... للمتابعه )

الاوروبي

عضو نشط
ليش تقول انتحر السهم يا النجدي ؟؟

اقره المشاركه اللي فوق وادخل على الرابط اللي فيها واقره شنو مكتوب بالشارت بعدين عطني رايك :)

,,قواك الله يا الاوروبي

انا شهادتي فيك مجروحه ولكن اوعدك بجوله استكشافيه :p

shamakmak

عضو نشط
السهم لايزال فرصة لراغبين الاقتناص ممن فاتتهم موجة الصعود .
من الملاحظ انه يعاني من تضخم في مؤشراته وبالتالي فهو بحاجة لالتقاط الانفاس من خلال جني الارباح وتصحيح محدود لن يتجاوز ان شاء الله
224 فلس وبالتالي فهو فرصة للدخول تارة اخرى ، كما انني اتوقع ان السهم بصدد استكمال تكوين الكتف الايمن لنموذج الراس والكتفين وعليه فهو بوضع جيد مالم يتجاوز 218 فلس والله اعلم
الفيرم اليومي

الفيرم الاسبوعي ونموذج الراس والكتفين الآخذ في التشكل
الدولي 1.jpg

نجدي2

عضو نشط
ليش تقول انتحر السهم يا النجدي ؟؟

اقره المشاركه اللي فوق وادخل على الرابط اللي فيها واقره شنو مكتوب بالشارت بعدين عطني رايك :)

,,قواك الله يا الاوروبي

هلا بالحبيب اقصد بتداول اليوم بالحد الادنى وقريت تحليلك وعسى الله يوفقك ويضبط وياك :)

ابوفيصل990

عضو نشط
shamakmak

السهم لايزال فرصة لراغبين الاقتناص ممن فاتتهم موجة الصعود .
من الملاحظ انه يعاني من تضخم في مؤشراته وبالتالي فهو بحاجة لالتقاط الانفاس من خلال جني الارباح وتصحيح محدود لن يتجاوز ان شاء الله
224 فلس وبالتالي فهو فرصة للدخول تارة اخرى ، كما انني اتوقع ان السهم بصدد استكمال تكوين الكتف الايمن لنموذج الراس والكتفين وعليه فهو بوضع جيد مالم يتجاوز 218 فلس والله اعلم
الفيرم اليومي

مشاهدة المرفق 171058
الفيرم الاسبوعي ونموذج الراس والكتفين الآخذ في التشكل
مشاهدة المرفق 171059

الله يجزاك خير

خالد7

عضو نشط
اخواني:
تاهو
الاوروبي
جمبازي
انا مشتري الدولي على 244 متى تنصحوني بالتبريد عليه هل الان 234 او عند 228 او عند 215
مع جزيل الشكر لكم

TAHOE

عضو مميز
اخواني:
تاهو
الاوروبي
جمبازي
انا مشتري الدولي على 244 متى تنصحوني بالتبريد عليه هل الان 234 او عند 228 او عند 215
مع جزيل الشكر لكم

حياك الله يا اخوي خالد ,, انا افضل انك تنتظر حتى نرى مسار السهم بعد ارتداد اليوم

وتقبل تحياتي

rahaly

مستشار قانوني
الاخوان الافاضل ... الاوربي - وتاهو - وجمبازي

مشاركات وفيدة وممتعة - بارك الله فيكم

شرايكم بالسهم بعد تداول اليومين اللي فاتوا ؟

ابوفيصل990

عضو نشط
05/08/2010

«الدولي» يعدّ لإصدار صكوك بـ 80 مليون دينار

علمت القبس ان بنك الكويت الدولي في طور الحصول على الموافقات من الجهات الرسمية لتفعيل خيار اصدار صكوك تمويل طويلة الأجل بما يعادل 80 مليون دينار.
وقالت مصادر مطلعة ان البنك اعتبر خيار اصدار الصكوك أفضل من زيادة رأس المال في الوقت الحالي، التي تعتبر صعبة في ظل الظروف الحالية للسوق، مشيرة الى ان بنوكا تتجه لإصدار صكوك عوضا عن زيادة رأس المال، حيث سيتيح فرصة لجميع المساهمين للاكتتاب في الصكوك التي يرغب فيها من دون الزام بتغطية النسبة نفسها التي يساهم فيها مسبقا، اضافة الى انه ستكون ملزمة بتحديد ربحية تتراوح بين %8 و%9، وبالتالي ستشجع المساهمين على الاكتتاب. جدير ذكره ان البنك كان قد حصل على موافقة من قبل مساهميه في عمومية سابقة على إصدار صكوك تمويل.
على صعيد متصل، قالت المصادر ان البنك شهد خلال الأشهر الأخيرة الماضية عدة استقالات، آخرها ليحيى غلوم مدير المكتب القانوني، وسليمان البقصمي نائب المدير العام، وكذلك شهد استقالة منى البلوشي مديرة العمليات في البنك.

الاوروبي

عضو نشط
الاخوان الافاضل ... الاوربي - وتاهو - وجمبازي

مشاركات وفيدة وممتعة - بارك الله فيكم

شرايكم بالسهم بعد تداول اليومين اللي فاتوا ؟

متفائل ولكن ننتظر التاكد من مسار السهم واهم نقطه محور 222 فلس

أبو عمر

عضو مميز
مؤشرات السهم صارت متضخمه على اليومي والأسبوعي وباين هذا حده من الارتفاع حالياً !
والسهم سلبي على الأسبوعي حتى لو أغلق باجر حد أعلى ( ولن يفعل طبعاً ! )

كسر الترند الصاعد هو الاغلاق تحت 232 وسيكون هدف الكسر عند 214 .

والله أعلم

TAHOE

عضو مميز
مؤشرات السهم صارت متضخمه على اليومي والأسبوعي وباين هذا حده من الارتفاع حالياً !
والسهم سلبي على الأسبوعي حتى لو أغلق باجر حد أعلى ( ولن يفعل طبعاً ! )

كسر الترند الصاعد هو الاغلاق تحت 232 وسيكون هدف الكسر عند 214 .

والله أعلم

بالعكس يا اخوي التلميذ مؤشراته انزلت عندي بمؤشر من مؤشرات التضخم اعتمده عندي من 110 الى 48 بسبب النزول الاخير ,, وهذا الذي بنيت عليه اعتقادي في صعوده الاخير بأن وصوله الى 240 سوف يريح الى 230 لان كنت متوقع حينها ان المؤشر سوف يدخل في 100 ولازم يريح ويأخذ نفس ,, الان مؤشرات التضخم واطيه واعتقد حسب شمعة اليوم سوف يتراجع قليلا الى 226 او 224 ومن ثم يغلق فوق 230 ,, تبقى كسر 222 خروج

والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
استمات اليوم للاغلاق الوهمي على 232 ! :rolleyes:
عموما اليوم رسميا كسر وأغلق تحت الترند الصاعد من 182 فلس ( أزرق مخطط ) ،، وهدف الكسر 210 .
كذلك كسر الترند التاريخي الصاعد (أصفر مخطط ) .
وعلى الأسبوعي أيضاً عطانا شمعه سلبيه .

والله أعلم

أبو داوود شنو مؤشر التضخم اللى أشرت له ؟

الملفات المرفقه:

• KIB - 5-8-10.png
    KIB - 5-8-10.png
    الحجم: 41.2 KB   المشاهدات: 61

الاوروبي

عضو نشط
استثمار مجدي جدا ١٠٠٪. مبروك للي استثمرو فيه عند تحديد الدخول والخروج

تم الانتهاء من التوصيه

أعلى